نشرت الفنانة سما المصري صورة جريئة لها، ظهرت من خلالها مرتدية فستان كُحلي”مُجسم” وقصير، مع حذاء أحمر، وهي متكئة على سيارة باللون نفسه، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت: “طب مفيش مبروك على البراءة النهاردة من تهمه أغنية بلاش من تحت ياحودة؟؟ دا حتى الصورة دي جديدة”.

 

وكانت المصري قد قالت في تدوينة سابقة: “الحق ظهر الحمد لله…..أصدرت اليوم محكمه جنح الازبكيه برئاسه المستشار /أحمد شاكر حكمها علي المتهم/عرفه محمد احمد وشهرته/باسم فيجو حكما بتغريمه ((خمسه عشر الاف جنيه ))وذلك لقيامه بتأليف وتوزيع ونشر اغنيه((بلاش من تحت ياحوده)) وانسبها والصقها بالفنانه سما المصري ووضع اسمها عليهاوهي لا تعلم عنها شيئ من قريب أو بعيد وذلك بعد تحقيقات نيابه الازبكيه وايضا تحريات مباحث الانترنت …..بقي اسمك عرفه ومسمي نفسك باسم يامزور يانصاب؟؟لولا انت من سوهاج والصعايده جدعان كنت رحت نفختك قدام اهلك ياشمام….المره دي غرامه لو مالمتش نفسك وحياه الصعايده الجدعان هاحبسك وابقي خلي حوده ينفعك باه يابيئه ياابو اغاني بيئه ذيك…خلوا بالكم من الواد دا دا حورتجي ونصاب وسرسجي ومزور…. والناس اللي ماكانتش مصدقه أن الاغنيه مش بتاعتي اذيكم دلوقتي مش اوساخ ذي ماانتوا ولا نضفتوا شويه؟؟.بيتهيالي هتفضلوا اوساخ مفيش فايده فيكوا…..ياريت الناس اللي بتحبني ماتصدقش كل حاجه تتنشر عني انتوا عارفين اللي بيحبوني كتير ونفسهم اقع بس انا قاعده علي قلبكم لحد ماتموتوا مشلولين مني وهتشوفوا…”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الف مبروك طبعا واحمدي ربك انك مش صاحبة دين والا ألبسوكي التُهمه 100%
    بهذا الزمن بدولنا الاسلاميه قلت الدين خير وبركه وأعتبر نفسك بالسليم !

  2. طبعاً يا اخي الاسلام سيصبح غريب كما بدأ…
    وأيامنا خير دليل الصادق يكذب والكاذب يصدق والجاهل هو من يحكم شعوب المسلمين والرذيلة صارت عادي وكل من يتفلسف ويقول ما حدا له علاقة هيدا بيني وبين الخالق …وكأن ال rules من الخالق سبحانه وتعالى لا تمشي وان الإيمان في القلب يكفي …
    لا حول ولا قوة الا بالله

  3. نعم أخذتِ براءة من شيء لم تفعليه.. ولكني إذا مكان القاضي لحكمت عليكِ عشرات وعشرات المرات والتهم كثيرة لا تُعد ولا تُحصى!!

  4. الان بمصر ينتقدون حمو بيكا وشطه واوكا واوتيجا بسبب اغاني المهرجانات وكلماتها .
    طيب اين انتقادكم من اغاني الملك كما تُسموه محمد مُنير عندما قال سو يا سو ؟
    وقديماً اغاني ثلاث اضواء المسرح سمير غانم وشلته ؟ كان كلامهم فارغ باسم المُنولوجيست !
    اغاني المهرجانات يُؤديها شباب صغار لم يخترعوها وانما البيئه التي نشئو بها هي من اخرجت هذهِ الاغاني , بمعنى البيئه خصبه لكُل ما هو سيئ واغاني المهرجانات افضل السيء بزمن العشوائيات
    كثير اغاني مهرجانات اراها جميله واحب اسمعها ان كانت كلماتها نظيفه وبدون ايحائات والفاض سوقيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *