>

سخرت الفنانة والراقصة الاستعراضية سما المصري من تبرير الفنانة رانيا يوسف، لظهورها بفستان جريء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إذ قالت إن سبب ذلك هو “سقوط البطانة”.

وشاركت المصري عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة مع تعليق أحد النشطاء عليها بقوله: “أخيرًا سما المصري في لعبة بابجي”، وفيها تظهر فتاة كرتونية بملابس مثيرة بين الشباب داخل اللعبة.

وعلقت سما على الصورة قائلة: “إيه دي كمان؟ هو محدش سايبني في حالي حتى في الألعاب؟ ستندموون”. وأضافت ساخرة: “ما تفهموش غلط دي البطانة وقعت من الفستان هنا في اللعبة فبقي شكله كده”، في سخرية من تبرير رانيا يوسف.
وفي أول ظهور تلفزيوني لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان، عبر برنامج “الحكاية”، قالت إنه في يوم المهرجان نزلت من السيارة، وبعدها بفترة قصيرة سقطت البطانة أثناء صعودها السلم، ولم تنتبه لذلك وفي هذا التوقيت قام مصور بتصويرها من الخلف – بحسب روايتها.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. غيرانة من رانيا يوسف موت ههههههههههههههه
    سما المصري ما خلت زاوية من زواية جسمها ما صورتها و صورت مشلحة و بفستان نوم و مايوه لكن ههههههههههههه ما جابت نتيجة , بينما رانيا يوسف صورة وحدة هههههههههههههههههههههه رفعت مبيعات جريدة mirror الانكليزية عشرة اضعاف ههههههههههههههههههههه وارفقت الجريدة صور رانيا بتهديد مباشر لنظام السيسي زات نفسه ان يتعرض الها, فلهذا المحامين تنازلوا عن الدعوة ضد رانيا يوسف ههههههههههههههههههه و المراقبين الغربين اعتبروا مقاسات رانيا يوسف وزاوية التزحلق هي وبس هههههههههههههههههه يا فخر الامة العربية ههههههههههههههههههههه يلا الجمال مواهب من ربنا , لكن الفسوق والشخلعة و قلة الادب حالات بتحصل عرضيا من البنات الوسخة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *