>

نفت الفنانة سمية الخشاب أن تكون قد اتخذت قرارًا باعتزال الغناء والاقتصار على التمثيل، قائلة: “لن أتوقف عن الغناء إلا عندما يقرر الجمهور ذلك”، مضيفة أنها “مطربة ناجحة”، وأن ألبومها الأخير “عايزاك كده” حقق مبيعات ضخمة جعلته يحتل المركز الثالث في قائمة المبيعات في سوق الكاسيت، بعكس ما ردده البعض من فشل الألبوم، وقالت إنها “تدرك أن للنجاح ضريبة يجب أن تدفعها”.

وأضافت سمية في حوارها لبرنامج “ستارز كافيه.. ناس وناس” الذي يقدمه على إذاعة “صوت الغد” أنها رفضت عروض شركات الإنتاج لأنها “ترفض الاحتكار بكافة صوره”، لذلك قررت إنشاء شركة إنتاج خاصة بها.

وحول المقارنة التي يعقدها البعض بين عمرو دياب وتامر حسني، أكدت سمية الخشاب أن عمرو دياب نجم له تاريخ عريض لا يجوز مقارنته بأي فنان آخر، أما تامر فهو “حالة فنية خاصة، وفنان محبوب لأقصى درجة”.

وأشارت أن صوتها “أفضل بكثير من أصوات فنانات كثيرات”، كما أنها “لم تفرض نفسها على أحد، بل تلقيت عروضًا غنائية لإحياء حفلات، وهو ما يؤكد نجاحي على المستوى الغنائي”، لأنها “تقدم موسيقى جيدة وأفكارًا جديدة”، مضيفة أن “العمل الفني الجيد يفرض نفسه ويحفر لنفسه مكانًا”.

وأكدت سمية أنها “لا تخشى منافسة مواطنتيها أنغام وشيرين عبد الوهاب”، مشيرة أنها “تعمدت أن يتضمن ألبومها أغنية خليجية، رغبة في أن يشاركها الجمهور الخليجي فرحتها به”.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ساعتزل عندما يقرر الجمهور !!!! غدا ايها الشعب العربي الابي ، سترسل لكم المطربة العظيمة ذائعة الصيت ، صاحبة العصمة ، بعض الرجال والنساء ليقوموا بعمل ( استفتاء ) كما يحدث في كثير من دولنا ( العربية المتقدمة ) ، وما عليكم الا أن ( تشخطوا ) بقلمكم الكريم على ورقة الاستفتاء بنعم،،، أو،،،لا ،،،وستظهر نتيجة الاستفتاء في نفس اليوم ان شاء الله ، وربما في اليوم ما قبل الاستفتاء اذا ما وجدت المطربة أنه لا داعي للاستفتاء لان لا يوجد هناك منافس لها على الساحة الفنية ،

  2. hhhhhhhhhhhhhhhhhh wallah ma3ak 7a9 kouli man haba wadab o 3ando chiwayet foulouss biye3mil chirka o yentij il li nfsso yghanih wallah ill fani dilwaeti asba7 watti o ghakhiss kitir

  3. والله من ناحية الصوت عندها حق, انا صوتي احسن من بعض الناس اللي يغنو!!

  4. بصى انا عندى حل للمشكلة دى انتى قولتى انك هتعتزلى لو الجمهور قالك كدة انا من موقعى هذا وباسم الجمهور واحد واحد ابوس ايدك اعتزلى الغناء خليكى فى التمثيل زهقتينا بصوتك هيا البلد ناقصة نشاز ياشيخة بقى ارحمينا بقى واعتزلى

  5. الفنانه الجميله سميه الخشاب انا بعشق فنيك وصوتك وتمثيلك واتمنى لو اشوفك وبوسو اصابع قدميكى الاثنين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *