الصفحة الرئيسية فن سمية الخشاب : أنا مطربة ناجحة.. وسأعتزل عندما يقرر الجمهور

سمية الخشاب : أنا مطربة ناجحة.. وسأعتزل عندما يقرر الجمهور

بواسطة -
10 41

نفت الفنانة سمية الخشاب أن تكون قد اتخذت قرارًا باعتزال الغناء والاقتصار على التمثيل، قائلة: “لن أتوقف عن الغناء إلا عندما يقرر الجمهور ذلك”، مضيفة أنها “مطربة ناجحة”، وأن ألبومها الأخير “عايزاك كده” حقق مبيعات ضخمة جعلته يحتل المركز الثالث في قائمة المبيعات في سوق الكاسيت، بعكس ما ردده البعض من فشل الألبوم، وقالت إنها “تدرك أن للنجاح ضريبة يجب أن تدفعها”.

وأضافت سمية في حوارها لبرنامج “ستارز كافيه.. ناس وناس” الذي يقدمه على إذاعة “صوت الغد” أنها رفضت عروض شركات الإنتاج لأنها “ترفض الاحتكار بكافة صوره”، لذلك قررت إنشاء شركة إنتاج خاصة بها.

وحول المقارنة التي يعقدها البعض بين عمرو دياب وتامر حسني، أكدت سمية الخشاب أن عمرو دياب نجم له تاريخ عريض لا يجوز مقارنته بأي فنان آخر، أما تامر فهو “حالة فنية خاصة، وفنان محبوب لأقصى درجة”.

وأشارت أن صوتها “أفضل بكثير من أصوات فنانات كثيرات”، كما أنها “لم تفرض نفسها على أحد، بل تلقيت عروضًا غنائية لإحياء حفلات، وهو ما يؤكد نجاحي على المستوى الغنائي”، لأنها “تقدم موسيقى جيدة وأفكارًا جديدة”، مضيفة أن “العمل الفني الجيد يفرض نفسه ويحفر لنفسه مكانًا”.

وأكدت سمية أنها “لا تخشى منافسة مواطنتيها أنغام وشيرين عبد الوهاب”، مشيرة أنها “تعمدت أن يتضمن ألبومها أغنية خليجية، رغبة في أن يشاركها الجمهور الخليجي فرحتها به”.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.