>

فت الفنانة سمية الخشاب الاتهامات التي وجهها لها زوجها السابق الفنان أحمد سعد خلال حلوله ضيفا على برنامج “شيخ الحارة” من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة “القاهرة والناس”.

أكدت سمية أن كل ما قاله سعد عن استيلائها على شقته وأمواله كلام غير صحيح وافتراء منه عليها، مشيرة إلى أنها سترد على كل ما قاله من أكاذيب بالمستندات والشهود.

وقد نشرت سمية الخشاب سلسلة تدوينات عبر حسابها على انستغرام قالت في احداها: “انتظروا مفجاءة ان شاء الله في برنامج (شيخ الحاره)مع الزميله بسمه وهبه .. ان شاء الله الحلقه ستهز الراي العام?.. ردي سيكون بمستندات موثقه وشهود وحقائق /انا بحبكم وبحترمكم جدا وانتم اهم حاجه في حياتي (كل عام وانتم بخير).. انتظروا المفجاءه”.

 

 

 

كما طلبت من متابعيها عدم الإساءة وقالت: “مسائكم احلي من الورد حبايبي ?? الي كل جمهوري الي بيحبني كل الاحترام والحب ليكم :الرجاء عدم الاساءه في التعليقات او الرد بكلام جارح ليس له اي معنيانا مش بحجر راي حد كل الاراء لها كل الاحترام ?ولكن الرجاء من الجمهور المحترم انكم تنتظروني في برنامج شيخ الحاره هوضح ليكم كل ماتوجه لي من اتهاماتوان شاء الله هكون صريحه معاكم ولله علي مااقول شهيد?الرجاء منكم الكلمه الطيبه حسنه?”.

 

 



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *