الصفحة الرئيسية فن سمية الخشاب: صوتي أحسن من الفنانات صاحبات الفساتين

سمية الخشاب: صوتي أحسن من الفنانات صاحبات الفساتين

بواسطة -
11 38

أوضحت الممثلة سمية الخشاب سبب المشكلة التي حصلت في برنامج “البيت بيتك” منذ أكثر من شهر تقريبًا، حيث كان من المقرر أن تحل ضيفة على البرنامج لكنها لم تحضر لأنها شعرت بالتعب واعتذرت واجلت التصوير، لكنهم فهموا الاعتذار خطأ. حيث شن الإعلامي خيري رمضان مقدّم برنامج “البيت بيتك” وتامر أمين هجومًا عليها بعد اعتذارها عن طريق وسيط من عدم حضور البرنامج. وسخرا منها كمطربة، وطالباها بالتوقّف عن الغناء والتركيز على التمثيل
وكانت سمية قد حلت ضيفة على إذاعة “صوت الغد” في الأردن مع الزميل مازن دياب تطرق معها لمواضيع ساخنة وكان اهمها اتجاهها مؤخرًا نحو الغناء والإنتقادات التي وجهت إليها بسبب ذلك حيث ردت سمية :” كل ناجح ينتقد، ألبومي احتل المرتبة الثالثة في المبيعات في مصر”. ونفت أن تكون قد أرسلت اشخاصًا من قبلها لشراء نسخ من الألبوم ليقال انها في الصدارة قائلة: “لا أريد ان أضحك على نفسي”.
وردت على إختيارها اسوأ صوت غنائي في رمضان 2009قائلة: “شكرا لكم، لا استطيع ان ارضي جميع الأذواق، علي أن اتفهم ذلك، أنا قدمت عملي وسأغني، وتفاجأ العديد من صوتي، فصوتي أحسن من العديد من الفنانات صاحبات الفساتين، علمًا انني لا افرض نفسي على احد لكنهم طلبوني في العديد من الحفلات والأعراس.

وورفضت التطرق لمسلسلها الرمضاني “حدف البحر” الذي تعرض لكثير من الإنتقادات معتبرة أن الصحافيين ارادوا تشويه صورتها قائلة “لوما تشتمتش تبقى انت مش موجود”وأضافت أنا اكثر فنانة في الوسط اطلقوا عليّ الشائعات، اصبح الفنان ملطشة لبعض الناس الذين لا يخافون الله، واتمنى ان ينقرضوا.

وعن حياتها الخاصة قالت لا أريد أن اتطرق الى حياتي الخاصة. معترفة أنها تزوجت في السابق من رجل مطلق لكن زواجها منه لم يدُم، وكذلك زواجها الثاني وقالت: “انا حرّة الآن. لست فاشلة في الزواج. لكن كل شيء نصيب”.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.