أوضحت الممثلة سمية الخشاب سبب المشكلة التي حصلت في برنامج “البيت بيتك” منذ أكثر من شهر تقريبًا، حيث كان من المقرر أن تحل ضيفة على البرنامج لكنها لم تحضر لأنها شعرت بالتعب واعتذرت واجلت التصوير، لكنهم فهموا الاعتذار خطأ. حيث شن الإعلامي خيري رمضان مقدّم برنامج “البيت بيتك” وتامر أمين هجومًا عليها بعد اعتذارها عن طريق وسيط من عدم حضور البرنامج. وسخرا منها كمطربة، وطالباها بالتوقّف عن الغناء والتركيز على التمثيل
وكانت سمية قد حلت ضيفة على إذاعة “صوت الغد” في الأردن مع الزميل مازن دياب تطرق معها لمواضيع ساخنة وكان اهمها اتجاهها مؤخرًا نحو الغناء والإنتقادات التي وجهت إليها بسبب ذلك حيث ردت سمية :” كل ناجح ينتقد، ألبومي احتل المرتبة الثالثة في المبيعات في مصر”. ونفت أن تكون قد أرسلت اشخاصًا من قبلها لشراء نسخ من الألبوم ليقال انها في الصدارة قائلة: “لا أريد ان أضحك على نفسي”.
وردت على إختيارها اسوأ صوت غنائي في رمضان 2009قائلة: “شكرا لكم، لا استطيع ان ارضي جميع الأذواق، علي أن اتفهم ذلك، أنا قدمت عملي وسأغني، وتفاجأ العديد من صوتي، فصوتي أحسن من العديد من الفنانات صاحبات الفساتين، علمًا انني لا افرض نفسي على احد لكنهم طلبوني في العديد من الحفلات والأعراس.

وورفضت التطرق لمسلسلها الرمضاني “حدف البحر” الذي تعرض لكثير من الإنتقادات معتبرة أن الصحافيين ارادوا تشويه صورتها قائلة “لوما تشتمتش تبقى انت مش موجود”وأضافت أنا اكثر فنانة في الوسط اطلقوا عليّ الشائعات، اصبح الفنان ملطشة لبعض الناس الذين لا يخافون الله، واتمنى ان ينقرضوا.

وعن حياتها الخاصة قالت لا أريد أن اتطرق الى حياتي الخاصة. معترفة أنها تزوجت في السابق من رجل مطلق لكن زواجها منه لم يدُم، وكذلك زواجها الثاني وقالت: “انا حرّة الآن. لست فاشلة في الزواج. لكن كل شيء نصيب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سمية ارجو ان تتقبلي رأينا ونصيحتي انت رائعه في التمثيل ونعتبرك في صداره الممثلين ادائك متميز فعلا وخضت مشوار طويل خصوصا في التلفزيون وابدعني فيه لكن رجاء ابتعدي عن الغناء لا صوتك ولا ادائك مقنع ..خليكي كبيره بعين المشاهدين كممثله ونجمه و لا تقللي من شأنك بالانخراط في مجال الغناء فتبدين كامرأة تحاول اقتحام عالم الفن بأي طريق ويضيع مشوارك الفني الطويل ,, ولا اظن ان البومك تصدر المرتبه الثالثة فلم التقي باحد يشيد بصوتك ولا اغانيك ولا احد يشاهدها بالتلفزيون فكيف يشتري الالبوم حبيبتي خليكي ممثله وتصدري باقي نجوم الممثلين وتقبلي نصيحه من معجبيكي ..

  2. قال يلي مابيشوف من الغربال بيكون أعمى يعني الكل كره صوتك والكل عم يطلب منك التوقف عن الغناء وخليكي بالتمثيل بس الظاهر أن سمية راح يصير فيها متل الغراب يلي بدو يقلد الطاووس لايقدر يقلده ولايقدر يرجع غراب شكلك حتى رصيدك من معجبينك بالتمثيل راح تخسريهم بسبب إصرارك على الغناء بصوتك النشاز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *