>

شنت الفنانة ” سمية الخشاب ” هجوما في تغريدة لها على الشخص الذي يقوم بالاعتداء على امرأة بالضرب مؤكدة على أن هذا التصرف لا يمت للرجولة بصلة .

فكتبت سمية الخشاب في تغريدتها قائلة : ” المخلوق اللي يمد إيده علي واحدة ست ملوش علاقة بالرجولة .. وايا كان السبب وايا كان علاقته بيها ” .

وتابعت : ” المهر ولا الشبكة ولا حتي دم قلبك مش معناها إنك اشتريتها دي إنسانة وربنا كرمها هتيجي انت يا جاهل وتهينها .. وجع في مجانصك وعضلاتك اللي انت فرحان بيهم ” .



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اللهم صلي وسلم وبارك عل النبي الضرب لاي أحد اسلوب مرفوض والذي يلجأ الى العنف والضرب يكون ضعيف وهذا يخص الرجال والنساء وكفانا الله شر المعارك سؤال الى اي معلق/ه مصري/ه على عديد من قنوات اليوتيوب ولاول مره اسمع ان النساء المصريات يذبحون الطيور من بط ووز وحمام ودجاج هل هذا صحيح ان المرأه المصريه تذبح بنفسها الطيور وهل هذا يجوز شرعا اي ان المرأه تقوم بعملية الذبح ام ان اليوتيوبرات يقولون ذلك للترويج عن قنواتهم لان بصراحه عندنا في العراق لا يجوز للمراه ان تذبح واصلا نحن لا نسترجي ان نرى اي حيوان ينذبح بالاضافه الى ان الذبح من اختصاص الرجل جاز الله خيرا من يوضح لنا هذا

  2. لا يشترط الذكورة في عملية الذبح ، انما التسمية وان يكونوا على الاسلام ، والتوجه للقبلة ….. بل حتى الصبي يصح له ان يذبح اذا أتى بشروط الذبح ،،شخصيا لا احب ان اكل ذبيحة قوزي او جمل او غزال بالخصوص هههههههههههههه اذا لم يتم ذبحهم على يد لبوة أنيقة وعندها نفس رائع في الطبخ وتطعمني بأصابعها هههههههههههههههه على كل الحلوات اللواتي لا يجدن في أنفسهن أهلية في الذبح والطبخ والتزحلوق ههههههههههههه رجاء لا يفاتحون عشيرتي في امري وطلب القرب منا هههههههههههههه قال ما يذبحون الحلوات قال ؟؟؟ هههههههههههههه

  3. عند الوهابية يصح ان يكون الذابح من اهل الكتاب ؟؟؟!!
    طيب من وين جبتم هذا الشيء ؟؟
    اذا كان الكتابي يقول بسم الاب والابن والروح القدس ؟؟ ولا يقول بسم الله والله اكبر كما نفعل عند الذبح ، اما اية ( وطعام اهل الكتاب حل لكم ) هذه ليست في الذبائح كما يحمع علماء الشيعة ، انما في الحبوب والخضراوات ولا بأس في السمك المسكوف ، دهشت بالحقيقة من وجود وهابية في لندن بيقولوا انهم يأكلون ما يذبحه البطة جون هههههههههههه ابن الولية ام جون ههههههههههههههه بيقولوا انه كتابي هههههههههههههه وما ينفع لو اشرح لهم انه لا تبع كتاب ولا تبع دفتر ولا اي نوع من القرطاسية هههههههههههههه فهم يصرون على انه كتابي ههههههههههههههه طيب لنسلم جدلا انه كذلك ، هل سمعتموه يقول على الذبيحة بسم الله والله اكبر والا ابونا في السماوات ؟؟؟
    خلوا بالكم يا جماعة لا يجوز اكل ذبائح غير المسلم ، فذبحهم ليس شرعي على الشريعة الاسلامية وأغلبهم يستعملون الصعق الكهربائي الذي ثبت حتى علميا انه مضر بالصحة ، لانه يبقي الدم متخثرا في الذبيحة ، واغلب النصارى العرب في بريطانيا ( الي عندهم عقول ) لا يقبلون ان يأكلوا الا ذبيحة المسلمين الشيعة بالذات ، لانه ذبح بالسكين وبتسمية مباركة ويبان ذلك في الطبخ ، فعن الامام علي عليه السلام انه سأله بعض المسلمين انهم وجدوا ذبيحة لا يعلمون ان كانت ذبيحة مسلم او كتابي ؟؟ فقال لهم اطبخوا لحمها فان ( كشت) اي صغر حجمها فمعناه مذكاة اي ذبح اسلامي والا فلا !!! فالذيح على الطريقة الاسلامية تجده في الطبخ يكش ويصغر ويصبح لذيذ وليس منتفخ بالدم والدهون الضارة .

  4. تصحيح : الأية هي : الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ ۖ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّ لَّكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَّهُمْ …..
    وهذا كما يقول الفقهاء انه احل لنا طعام اهل الكتاب ليس في الذبائح ، انما في غيرها من الأطعمة ، اما هم فبإمكانهم ان يأكلوا من ذبائحنا فهي بركة وتزيد حلواتهم ههههههههه حلاوة

  5. في الحقيقه عندنا في العراق الذبح من اختصاص الرجل والسيده العراقيه لا تقوم بعملية ذبح الحيوانات اصلا ماتفكر ان تذبح ليه اولا لان شئ غريب عليها وهي مامتعوده ان ترى نساء قبلها او امامها قاموا بذبح حيوانات وبعدين كل العائله ترفض ان تأكل منه ليس انقاصا من المرأه لا سامح الله بل لان العرف والعوايد عندنا في العراق ان الرجل هو من يذبح الحيوان ومكروه ان تذبح المرأه واصلا المرأه العراقيه لا تأكل من ذبيحه مذبوحه على يد أمراه لانها تعودت على ان ابوها اوخالها عمها اي احد من رجال العائله هو من يقوم بالذبح ايام العيد والمناسبات ويجب ان يكون متخصص لان الذبح يتم من مكان معين في رقبة الذبيحه اما الطيور فنحن نأكل أكثر شئ دجاج وقليلا مانأكل البط او الكلكوم اما الحمام لا نأكله ونذبحهم عند الجزار وهذا في سنوات قديمه اما الان نشتري جاهز مذبوح ونظيف وانا سافرت الى مصر قبل ثلاثة سنوات وفعلا عرفت من اصحابي المصريين ان الامهات هم من يقومون بذبح الطيور والطريف بالموضوع بعدها بكم يوم عزموني عندهم في دارهم على حمام بالفريك صديقي وهو بيضع الاكل قال بسم الله ماشاء الله شفت الحمام حلو زي تربية وذبح مرات عمي بصراحه تحرجت جدا جدا جدا وطبعا قلت له اننا العراقين مانأكل لحم الا مذبوح من قبل جزار رجل فضحك الرجل كثيرا واعتبرنا منحازين ومتشددين للرجل وبعدها فهم الموضوع وأخذها بكل رحابت صدر كما اعتدنا على الشعب المصري الجميل المتفتح ولكن المعانات كانت كيف اتأكد ان الطيور في المطاعم مذبوحه من قبل الرجال فكانت مشكله وبعدها الفضول جعلني ان أسأل اصدقائي من سوريا ولبنان ومغرب وتركيا وايران وعمان وسعوديه وكويت والامارات على الفيس بوك لاعرف بأن فقط العراقيين متشددين ولا في بلدان اخرى ولكن الكل اكد بأن الرجال عندهم هم من يقوم بذبح الطيور والحيوانات وطبعا هذه العاده الموجوده في مصر لا يعيب شئ في المرأه او الرجل المصري بالعكس فهم اجدع ناس والشعب المصري اجمل شعب تحياتي لهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *