>

قالت المطربة المغربية سميرة سعيد إنها فوجئت وعدد من جيرانها بإدراج مقر إقامتهم في منطقة «ميراج سيتي» – على أطراف القاهرة – ضمن ممتلكات أبناء رئيس مجلس الشورى المصري السابق، والمسجون حاليا على ذمة قضايا فساد، والمحجوز على ممتلكاته، في قائمة «منع التصرف» الخاصة بـ” آل صفوت الشريف”.
وأضافت: لقد تقدمت أنا وعدد من جيراني إلى جهاز الكسب غير المشروع – التابع لوزارة العدل المصرية – بأوراق ومستندات تؤكد ملكيتهم للمنازل. وذكرت سميرة سعيد أن “ما حدث خطأ غير مقصود بالمرة، حيث كنت أول من اشترى فيللا في هذه المنطقة، وهي لا تتعدى مساحتها 800 متر، وليست قصرا كما يدعي بعضهم”.

الراي الكويتية



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انا اصدقك تماما لانك اصدق مطربة في الساحة مع نفسك و مع الغير و انت فعلا ليدي مع اني لا احب اغانيك الجديدة باستثناء حب ميؤوس منه اغنية رائعة

  2. لماذا تزاحمين أهل مصر في بلدهم فهم أولى بها جحا أولى بلحم ثوره و أنت يا سميرة يا بنت سعيد إلى متى ستتنكرين لأصلك؟؟؟ رغم أنه ليست لكي شعبية في المغرب و لكن يستحسن أن ترجعي لوطنك.

  3. بالسلامة السلامة یا حبیب قلبي

    صادقة یا سمیرة من غیر حلفان, بس هي الظاهر صارت تصفیة حسابات وحقد علی کل واحد عنده کم فلس والله أعلم

  4. بالرغم من اني لست من معجبيها لكن هي ست عاقله بعيده عن الاضواء والثرثره

  5. بصراحة هذا امر يخصك انتي وجيرانك انا ما شد انتباهي واعجبني جدا هو براعة مصفف الشعر حيث اختار لك لونين راءعين لخصلات شعرك
    عجبني كثير

    اشتقت لاغنيت شروق وغروب يا سميره

  6. صراحة فنانة عاقلة ولكن معجبنيش هاذ اللوك الجديد من قبل كانت اجمل

  7. نوميديا نوميديا lel2asssaf 3omer l3arab mara7 et9ademo madam fe amtalek mn l3onsoriyin o lmrad nafssiyannn teza7emkom feeeeh ya 7assrra felfoool o ta3miya astaghfer llah l3adeem m arred awsel lhada lmostawa felkalam laken amtalek lazem yefham .o tawajodha b maser o gherha mn lfanat l3arabiyat l2anno maser mehttameen b fan o lghna2 aktar mn ay dawla taniya
    رغم أنه ليست لكي شعبية في المغرب hiya laha cha3biya f baladha akttar mn om kalthom f maser ddaher enek ma 3omrek zortee lmaghreb

    لكن يستحسن أن ترجعي لوطنك. wallah ma3omre sme3tt wahed ghrbee gal l wahed mosslem hadde ljomlla la tensse enoo felmaghreeeeeeeeb fehh masreyyyeen kteer o 3arab kteer byechtaghlo hnaak laaaaaaaaaaaaaaaaa 7awla wala9owwata illa bilahh 3arab moslinim 9alooo

  8. يا سوسية مغربية أولا أنا لست عربية و لست مسؤولة عن تخلف العرب لأني و بكل بساطة أمازيغية سوسية مثلكي أنت ثانيا أنا قلت رأيي في سميرة بن سعيد لأنها مواطنة مغربية مثلي و مثلك و يستحسن بأن تعود لبلدها و لا تزاحم الناس في بلدهم فأهل مصر الآن يريدون أن يراجعوا كل شيء في بلدهم و يحاربوا المافيات أصحاب الثروات و هذا من حقهم و سميرة بن سعيد هي في الأول و الأخير ليست مصرية و تعيش حياة الترف و الغنى في الوقت الذي يعيش فيه نصف شعب أم الدنيا تحت خط الفقر و هي يجب أن تمثل المغرب بلدها أحسن تمثيل و تشرفه و الآن نقرأ أخبار عن قصور أهديت لها من طرف وزير مصري سابق حتى و إن كان هذا الكلام غير صحيح و لكن هناك من سيصدقه و سيشتمها و يشتم حتى بلدها و هكذا ستجر علينا السب و الشتم و الكره من أهل مصر إذا صدقوا بأن أموالهم تذهب لصالح فنانات غير مصريات. فهمتي الآن يا سوسية مغربية.

  9. salam omidia bash hata anti soussiya ,wach tatkhsdi swassa dyal agadir yak wala ghlat hit hata ana asli soussi mais ma3amari mchit liha

  10. أهلا سناء لا باس عليك أنا أصلي من واحد القرية صغيرة بين تارودانت وورزازات و لكن أنا عايشة في كازا تنمشي للبلاد عندنا مرة مرة الطبيعة زوينة تماك.
    الأخت سوسية مغربية يحساب ليها أنا مصرية و لكن أنا مغربية و قلت رأيي يمكن ما عاجبهاش و لكن كيما تيقول المثل اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية. الرأي و الرأي الآخر.

  11. machi mochkil rah nafs li tadraba za3ma ,hhh kif kholat lik ana asli man sous walakin ma3amarni mchit liha tay3awdi 3liha tabi3a zwina mais ana twalad fi marrakech o daba 3aycha fi italia , kholti liya anti man wahad algharya ghriba li ouarzazat wawwwww hadik 3alam tani tanamchi liha bazaf 3andi 2 khalati mzawjin tama ,al3am li fat mchit ouarzazat ,zagora o batna wahad lila fi sahra waw raw3a saraha bladna zwiiina mais ma3arfinch kimatha masab safirat almaghrib dyalna alokht ghir dayiz tadir mawdou3 3la ouarzazat

  12. أهلا بيك أختي سناء مرحبا بيك في بلدك في أي وقت و مرحبا بيك في الجنوب أنا من واحد المنطقة سميتها تاليوين هي كانت تابعة لورزازات و لكن في الثمانينات ولات محسوبة على تارودانت المهم تاليوين جات بيناتهم و مرحبا بيك في أي وقت. نتمنى ليك عطلة سعيدة و رمضان مبارك كريم.

  13. hata anti 3otla saida wa ramadan mobarak bisaha o salama o rabi ikhalik 3la la3rada ,ama taliwin chafatha fi 2m rah hiya fi kanat chomicha sabt li fat zwina fiha tabi3a o ma3rofa biza3fran alhor, hata anti marahba bik fi marrakech ana radi nkon fih ma nhar 13 fi chhar 6 hata 11 chhar 7

  14. نوميدياawaln smhili hajmtek bdik tarika walakin dir rasek blasti mli tsm3i chi had kayder 3la chi mghribi bdik tari9a walakin fach lkitik mghribiya tfhmt sur tout lmsriyin zado fih bzzaaaaf mn dak sda3 m3a ljaza2er o dik tari9a li hdro biha o lklam li tgal 3la mghrib l3arabi lmohim bla mndkhol ftafasil raki akeed chftee lla wa3y lidro bih chfti dacatera tbarkklah kikayhdro osa7afiyn lkjbar o zid o zid 9iiiiiiiiiimat takhalof llah ihdi o safi .o ana mtaf9a m.ak 100/100 3la ana samira makatmtelch bladha a7ssan tmtill hadi 3ndek lha9 fiha .makathderch logha mghribiya kathder ghir masriya o makatbiynch bzzaf anaha mghribiya flli9a2at o shari machi b7al asma22 lmnwer likathder o katlebss mghribi o kathder o3la mghrib fay monassaba o katghnni mghribi diiiima .laken bnnisba lhad litihamt allah o 3lam lmotaham bari2 saraha hiya fnana dakhla so9 rass7a o b39lha makadirch dok fday7 d fnanaat ewa hada makan o mtcherfin a iliss ntmazirt

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *