>

هنأ الفنان والنجم المصري الكبير سمير غانم المصريين والأمة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان ، متمنيا لكل الشعوب العربية أن تقضي هذا الشهر الكريم في طاعة الله، والاستمتاع بلياليه الكريمة ، وأن تُحل كل المشاكل السياسية والاقتصادية في الوطن العربي الذي اعتبره الفنان المصري أهم بلدان الأرض .

ما يحدث في مصر والدول العربية لا يغيب عن بال سمير غانم ، الذي بدأ حديثه لـ”النشرة” بقوله :” ربنا يحمي السيسي ويخليه .. دا البطل اللي احنا عايزينه .. أنا مبسوط بيه وباللي عمله.. مصر كانت محتاجة راجل زي ده ويعمل عمل عظيم زي اللي عمله السيسي.. الراجل رفع راس مصر” .وأضاف سمير غانم أن وزير الدفاع المصري والقائد العام للقوات المسلحة أصبح “علماً من أعلام مصر” وسيكتب التاريخ عنه كثيرا وعن دوره في إزاحة حكم الإخوان المسلمين عن مصر وإنقاذها من شبح الغرق والإفلاس حيث كانت على وشك الوقوع فيه .

سمير غانم أشار أيضا إلى أن دور الشرطة المصرية في مظاهرات 30 يونيو الأخيرة لا يقل بأي حال عن دور الجيش في إنجاح الثورة ، وأبدى غانم أسفه على شهداء الشرطة والجيش والإخوان في الأحداث أمام دار الحرس الجمهوري بشرق القاهرة ، وقال إن جماعة الإخوان تتاجر بدماء أبنائها ولا يهمها تماما كونهم يموتون نتيجة تصرفاتها السياسية .”الفنانون والمثقفون كان لهم دور كبير في مظاهرات 30 يونيو ، واعتصام المثقفين المصريين بوزارة الثقافة ضد وزيرها كان ” فاتحة خير” لمصر، حتى أن المثقفين أمضوا شهرا كاملا في النضال المستمر والمتواصل ضد الوزير الذي جاء للوزارة والثقافة المصرية بأجندة إخوانية كان يريد تنفيذها وبدأها بحملة من الإقالات لقيادات الوزارة ” ، هكذا أكد سمير غانم لـ”النشرة” مساهمة المثقفين وتوجهاتهم ضد حكم الإخوان ، وعبر عن سعادته كون المشاركة الفنية في مظاهرات الثلاثين من يونيو جاءت أكبر وأشمل من التي خرجت في 25 يناير .. “بس كله علشان مصر” كما قال غانم .

وعن مسلسل الست كوم ” قشطة وعسل” الذي يعرض في رمضان الحالي قال النجم الكبير إنه لا يحب الحديث عن دوره ويتمنى أن يعجب الناس بالمسلسل، ويحقق نجاحا يليق به وبالتعب الذي تحمله من أجل إخراج المسلسل بهذه الصورة التي سيظهر عليها ، وأكد أنه انتهى تماما من تصوير العمل يوم الأحد الماضي مع مؤلف ومخرج العمل سيد عيسوي ويشاركه البطولة لطفي لبيب وهشام إسماعيل والراقصة دينا.

وتمنى سمير غانم أن يساهم شهر رمضان في هدوء الأحوال السياسية في مصر وأن يستمتع المواطنون بمسلسلات رمضان وبفنانيها .

وقال غانم إنه ينوي مشاهدة مسلسل “الكبير قوي” الذي تشارك في بطولته ابنته المتزوجة حديثاً دنيا مع الفنان الجميل – على حد وصفه – أحمد مكي ، مضيفا أنه سيكتفي بمشاهدة هذا المسلسل خلال شهر رمضان لأنه عادة ما ينتقي الأعمال التي يشاهدها ، مؤكداً أنه يثق في أحمد مكي وابنته دنيا خصوصاً بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال الموسمين الماضيين منه .

بيروت لا تغيب أيضا عن بال النجم المصري الكبير ويقول عنها :”بحب بيروت لأنها من أجمل بلاد العالم بالنسبة لي ، بحب ستاتها وكل حاجة فيها بحسها مغسولة حتى البني آدمين”.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الكبير قوي، خلوك طرطور في المسلسل، انت اصلا زمنك ولا وما تقدر تضحك الناس حتى بالعافية. طبعا عمال تشارك بالمسلسلات والبرامج الهبط، علشان محدش عايز خلقتك + وعايز تاخذلك شوية فلوس علشان، تداري بها الباروكة حقك!!

  2. مادام أمثال هؤلاء الحثالة من البشر موجودين فما الحاجة للأعداء, أنا لا ادافع عن مرسي ولا الاخوان,ولكن ألم يأتي الرجل عن طريق صناديق الاقتراع, وبعدها ألم يعطي الشعب المصري صوتهم للدستور, وهي بمثابة استفتاء على مرسي والحكم الجديد, ولكن هؤلاء العلمانيين لا يعجبهم العجب,ولا يرون الا بالعين الاعور, وهم يتغنون صباح مساء بالحرية والاختيار الشخصي والشفافية وما الى ذلك من الكلمات ولكن من دون مضمون, فهم كالببغاء يرددون عبارات سمعوها من هنا وهناك ولا يفهمون حتى معناها, والا فما حاجة الشعب المصري للساقطين والساقطات, من الراقصات وممثلي الافلام الاباحية العربية واعلاميي الغدر والخيانة من تراكمات الحكم البائد, فهل يقبل الشعب المصري أن يكون قدوته من أمثال هؤلاء من الساقطين والساقطات, أم قدوتهم رسول الله عليه الصلاة والسلام وشرع الله وكتابه حاكما.

  3. هنأ الفنان والنجم المصري الكبير سمير غانم المصريين والأمة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان ، متمنيا لكل الشعوب العربية أن تقضي هذا الشهر الكريم في طاعة الله، والاستمتاع بلياليه الكريمة ،

    نعم والاستمتاع بلياليه الكريمة طبعا تقصد مع فيفي عبدو ووفاء عامر والهام وغيرهم من تجار الليالي المباركه امثالك

  4. ناس في غيبوبة مستمرة ملا قلوبهم حقد أعمى وغباء متناهي لا يمكن وصفه .
    الغباء لا دين له …!

  5. اخ دلشاد هكتبلك الكلام هنا عشان كلامي مش راضي يتنشر في موضوع المرشد عايز يعمل جيش حر

    انا مش طبيعية من ناحية هو بص الواحد مهموم جداااااااا ومن اللي بيحصل وبشوف تعليقات بجد سوري على الكلمة تفور الدم ناس بجد ولا عندها ريحة الدم بس اية اللي خلاك تقول كدة اني مش طبيعية واني بكتب غصب عني

  6. بس مجرد احساس يمكن اكون غلطان، ولكن حسيت انك كلما تكتبي تعلقي، تقولي دة اخر مرة حكتب، وبعدين تشوفي تعليقات و مواضيع تستفزك، وترجعي تكتبي، وهكذا… ههه

  7. هههههههههههههههه بزبطططططططططط في ناس هنا بجد محتاجين حد يتبرعلهم بدم لان مفيش دم خالص واولهم موقع ضلمت

  8. رفع راس مصر بشو ؟؟ لأنه عمل انقلاب على رئيس شرعي وعمل فتنة بين المصريين الله يجيرهم من أخرتها !!
    بدهم يكتبوا بالتاريخ أنه ازاح أول رئيس منتخب بنزاهة بعد الثورة وأدى لزيادة الحقد بين المصريين
    وكان عدو للدين والمتدينيين وكمم الفواه ووووو…..كتير لسه
    تضرب منك إله شو منافق ..مين بيشهد للسيسي إلا الفاسدين أمثالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *