>

حضرت الفنانة المصرية سهير رمزي حفل خطبة صديقتها المقربة منى العتال في منزلها.
سهير لم تتمالك نفسها من الفرحة وعبرت عن سعادتها بهذه المناسبة وأطلقت زغرودة وتمنت السعادة الكاملة لمنى.
الحفل حضره أيضًا الفنانة شهيرة التي التقطت لها صورة مع العروس ومع سهير رمزي.
الصور التي نشرتها سهير عبر موقع انستغرام فاجأت معجبيها الذين اعتبروا ان فنانتهم اقتربت من خلع الحجاب بهذه الصور بعدما ظهر الكثير من شعرها.

شاهد المزيد من صور خطوبة نجل مجدى عبد الغنى فى حفل عائلى بحضور شهيرة وسهير رمزى




شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بموت الزمار واصبعه بلعب ,,,,,,,,, هيك المثل بحكي ,,,,,,,,,,,,ع اساس انه متحجبه من الاساس حلوا عنا بهيك اخبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. أي فنانة محجبة ترجع للوسط الفني تفتن مرة أخرى غالبا وتخلع الحجاب . ليس من الذكاء أن يرجع المسلم التائب مرة أخرى إلى وسط الفتنة لأنه قد يرجع إلى المعصية مرة أخرى .

  3. سهير وشهيرة الظاهر ندموا على الحجاب وحابين يقلعوه لكن حشموا شوية من كلام الناس قالوا نقلعوه شوية شوية يوم نديروا غير قبعة يوم نخرجوا شوية شعر وهي رايحة.
    والمشكلة انهم الاثنين ذوقهم زبالة في الملابس رغم انهم عندهم اموال طائلة ويوجد ملابس تليق بعمرهم وحجابهم في منتهى الاناقة لكن دايما لابسين ابشع الملابس بالوان لا علاقة ببعض ولا تليق لا بعمرهم لا بحجابهم،عندكم المال اجروا stylist.
    عالم مقرف قليلين اللي يتوبوا توبة حقيقية مغريات الفن واللبس والاضواء تعميلهم عينيهم وكذلك زملاء السوء يردوهم عن توبتهم انا برائي اللي عينوا يتوب يجب الابتعاد تماما عن كل حاجة عندها علاقة بالفن لا حفلات لا سهرات لا مهرجانات يقطعوا كل صلة بالفن.
    كذلك يجب على القنوات والمنتجين يبتعدوا عن كل واحد قرر يتوب يعني اغلبهم يرجع بمسلسل ببرنامج سمعت مرة انهART او MBC عرضت الملايين على شادية لكي تعود تقدم برنامج، واكيد بعدها مسلسل و و و…

  4. هاها يبدو أنها أشتاقت الى القبل و الأحضان التى كانت تترامى عليها في أفلامها القديمة ………………………. الجزائر

  5. العالم في اي حال وانتم يا نورت حايرين بحجاب سهير رمزي اذا خلعت او لم تخلع الحجاب في شبابها ًخلعت ————؟ ولم تقولون شياءً

  6. سبحان الله تجاوزن الستين و ما زلن يلهثن وراء الدنيا أي حجاب تتكلمين عليه يا نورت حجاب سهير الضيق و شعرها المكشوف أو حجاب شهيرة بكاسكيت وكيلو مكياج و شعر أصفر الله يهديهم قبل أن يأتيهم هادم اللذات و مفرق الجماعات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *