>

تعرضت المغنية الأسكتلندية الشهيرة سوزان بويل لموقف محرج للغاية أثناء دخولها القطار، حيث أهانتها مجموعة من المراهقين الشباب، مما جعل بويل تفقد أعصابها وتنهار في البكاء داخل القطار ووسط حشد غفير من ركاب القطار.

وذكرت تقارير إخبارية بريطانية أن مجموعة من المراهقين التفوا حول بويل التي كانت تستقل القطار من أدنبرة إلى بلاكبورن. وغضبت بويل بشدة عندما التقط لها أحد المراهقين صورة في القطار وحاولت إبعاده عنها بكلمات غير لطيفة.

ويبدو أن رد الصبي على المغنية صاحبة الصوت المميز والتي حظيت بشهرة عالمية واسعة بعد مشاركتها في برنامج لاكتشاف المواهب، أثار غضبها بشدة لدرجة أنها انهمرت في البكاء وقالت لمجموعة المراهقين: “اخرسوا فأنا أشعر بالخجل من أجلكم كلكم”.

ونقلت صحيفة “صن” عن شاهدة عيان قولها إن بويل انزوت في القطار بعد الواقعة ولكن بعض الركاب كانوا يضحكون عليها وأضافت: “لم يكن هذا بالأمر اللطيف وبدأت بويل في البكاء بصوت مرتفع”.

وحظيت بويل (49 عاما) بشهرة عالمية مفاجئة بعد مشاركتها في برنامج “بريتنس جوت تالنت” لاكتشاف المواهب وباع ألبومها ملايين النسخ عام 2009 كما أنها صارت نجمة يستمع الكثيرون لأغانيها عبر موقع “يوتيوب”.

ولكن بويل لم تتحمل دائما هذه الشهرة المفاجئة إذ نقلت للمستشفى بشكل مؤقت بسبب الإجهاد الزائد. وتقدر ثروة بويل حاليا بنحو عشرة ملايين جنيه إسترليني.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. عندها صوت ملائكي بجنننن .. وبعدين ما تكبر عقلاتها بترد على مراهقين من جيل ولادها
    تسايرهن وبدل مايضحكوا عليها هيي بتضحك عليهن..هاد الجيل ما بيجي غير بالمسايرة

  2. Don’t u cry Susane Boyle u’r a super star now. for real, her voice is terrific. Ihave a DREAAAAAAAAAAAAAAAAAM ‘the mesirables” les mesirables’ Victor Hugo

  3. واحد معجب بدو يصورك لشو قلة الذوق منك وابعاده بطريقة فجة وغير مؤدبة ؟ شو بدك من شاب بتهينيه ؟ يسكت على الاهانة مثلا ؟! انت ما صدقتى حالك، بعد ما كنتي ترعي البقر في مزرعتك انك صارلك شنة ورنه ، الغلط من الشاب ياللي طلب يصورك لانك ما بتستاهلى .

  4. كيفيك ست الكل ام وردة ؟ لا والله اختي العزيزة ، لكن فعلا هيدي مو مصدقى حالها ، بالرغم من اني بحب صوتها كتير ، لكن هناك فرق بين العمل وصاحب العمل وتصرفاته .

  5. مسكينه (الكبر عبر)الظاهر ان الانسان كل مابيكبر بيصير حساس اكثر وما بيستحمل …اعتقد انه بسبب انها عاشت طول عمرها على الهامش ولم تحظى بحياه طبيعيه تتزوج فيها وتنجب او تتابع تحصيلها العلمى وتحقق ذاتها ..ولكن الحظ طرق بابها اخيرا وحصلت على الشهره والثروه فيجب عليها ان تعيد تأهيل نفسها

  6. اقول الله لا يحطكم في طريق مراهقين بريطانين لانهم بذائتهم وقله ادبهم غير معقولة وعارفين ان القانون في صفهم ولذلك يتمادون دون رادع …. وبعدين بويل اصلا امراه غير مستعده للشهره .. فجاه بعد ام كانت تمسك مكنسة صارت تمسك مايكرفون ….. اكيد راح تكزن منتيلي غير سليمه … انشر حبي !

  7. يعني ثروتها ١٠ مليون جنيه استرليني ولساتها بتطلع بالقطار ,
    لازم عندها سيارة موديل سنتها وسائق وبدي جارد بس اكيد مش متعودة
    على حياة الرفاهية وضابة مصاريها للزمن بين قوسين بخل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *