>

حلت الفنانة السورية ” سوزان نجم الدين ” ضيفة مع الإعلامي اللبناني ” رودولف هلال ” في برنامجه ” المواجهة ” المذاع على فضائية صوت بيروت إنترناشونال اللبنانية .

وخلال المقابلة طرح رودولف هلال سؤالا على سوزان نجم الدين حول موقفها من الفنانة السورية ” أصالة ” وهل تعتبر الأخيرة خائنة لبلدها أم لا .

ورفضت سوزان نجم الدين الإجابة على هذا السؤال مطالبة بحذفه .. ليعرض عليها الإعلامي اللبناني سؤالا آخر بعد ذلك إن كانت تؤيد أو تعارض مقولة أن الرئيس السوري ” بشار الأسد ” قتل شعبه .

لترد الفنانة السورية معربة عن استئيائها من هذا السؤال خاصة وأنها من مؤيدي الرئيس بشار الأسد قائلة : ” بكفي .. خلص بقى ” .. وتقرر الانسحاب من البرنامج وعدم استكمال الحلقة على الرغم من أنه كان السؤال الأخير .

ومن جانبه علق رودولف هلال على موقف الفنانة سوزان نجم الدين في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيها : ” كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان نجم الدين احترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة .. كانت حلقة ممتعة وإلى لقاء قريب ” .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. على قلبي كثير اهون أناقش حلوة مخالفة في الرأي تستعمل الاتكيت والانسحاب التكتيكي او حتى الشتيمة الغزلية الي طتلع من فاه امثال الشامية سوزان نجم الدين بدل ما أناقش جاموسة اخوانجي او بهيمة وهابية يقعدون يلتون ويعجنون بلا فائدة ، وحتى وهابية اذا كانت حلوة كثير وفي أعماقها نوكاح المتعة هو الحل دون ان تصرح بذلك فاني اسمح لها بمناقشتي الى مالا نهاية والاختلاف الشديد معي في حلية ارضاع الكبير ، لكن وهابي اهبل او عبيط اخوانجي وزمباوي كمان اقرف جدا جدا ،، شنو الواحد يستفاد من جواميس في إقناعها ان الموز الذ من البرسيم ؟؟ بلا نيلة .

  2. يعلم أنها موالية لنظام بشار الأسد، فلما يطرح عليها هذا السؤال؟! إلا اذا كان قاصدا و يعلم أنها ستغادر الاستوديو و هذا ما يريده لخلق نوع من le buzz و الإثارة لبرنامجه و تصدر الترند !
    إذا كان حسن نصر الله الحاكم الفعلي و الحقيقي لدولة لبنان الذي يتلقى هو الآخر الأوامر من جماعته في إيران متعاون مع بشار الأسد و يقدم له الدعم اللوجستيكي و يرسل له مقاتلين يساعدونه و لا أحد في لبنان يسترجي يمنعه، ، و انت كمذيع لا تسترجي تستضيف حسن نصر الله و تسأله هذا السؤال و لا تقدر ان تطلب منه ان يوقف دعم الأسد،، فلا تتشطر على هذه الممثلة! و خلي اسئلتك لها حنينة مثل أي لون صبغة الشعر يلائمك أو فين عملت الهوليود سمايل، و أي نوع من طبق البيتزا تفضلين؟

    1. أزول فلاون،
      بالنسبة للبيتزا أنا أفضلها ب : les fruits de mer كروفيت و الكالمار

  3. امازيغو ….
    بدل ما تهاجمين شيعة لبنان ، احكي لنا عن غنج الامورة الشامية هذه واتكيتها ، وطريقة مكيجتها ، وكيف تعمل البيتزا بالسمك والمكرونا الحمراء ، لاني بالحقيقة احب البيتزا سمكية الطعم والمنحنى ……
    اما الشيعة ان كانوا في لبنان او العراق او لندن في من يهاجمهم ، لاننا بصراحة ديمقراطين ونسمح بالرأي الآخر مثلما نحن حلوين ونهبل ،، وشوفي في لبنان صبح وليل يهاجمون السيد والشيعة ، ومع هذا تاركهم ورايح يدور لهم فيول وغذاء ، بينما بمقدور الشيعة في لبنان والعراق ان يقلبوا الطاولة على رؤوس الجميع ويعملون مثل ما كان عامل صدام الذي حكم العراق بنفسه وابنيه وابن عمه علي كيمياوي وعشيرته الصغيرة وهي من اصغر عشائر العراق ، فيا حلوة اهتمي بحركة سيقان سوزانا وتنهدها وارتفاع ثديها عند تنفسها واحمرار وجنتيها العسلتين عند زعلها ، فيا ترى ماذا حالها في غرفة النوم ؟؟!! فهذا ما يجب ان يناقش لا مهاجمة الغلبانين الحلوين من الشيعة مثل حلاتي. ودمتم للنضال وشكر الله سعيكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *