>

أثارت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري موجة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد الاعلان عن وضعها مولودتها الأولى، حيث اتهمها البعض بالولادة خارج إطار الزواج خاصة ان الوضع كان بعد خمسة أشهر فقط من تاريخ حفل الزفاف.

وجاءت تلك البلبلة حول شهد الشمري بعدما أقدم البعض على مقارنة تاريخ وضعها مولودتها الأولى من زوجها، وتاريخ إعلان زواجها، وهو ما رأى المنتقدون أنهما توقيتان غير متناسبين مثيران جدلاً حول هذا الأمر.

ورأى المنتقدون أن الفترة القصيرة بين حفل الزفاف الذي أقيم في فبراير الماضي، لا تتناسب مع الفارق الزمني لموعد الولادة، وهو ما قدره البعض بـ 5 أشهر فقط.

وفي هذا الاطار علق  السياسي العراقي فائق الشيخ علي عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي معلقا على هذا الموضوع والذي شمله بالوضع العام في العراق كاتبا: “العراق بلد النَفُخ! كلشي بيه قابل للنفخ.. يعني مثلاً رئيس وزرائه يزور أميركا، الزيارة والتحليلات تگوم تنفخ بيه، وكأنه ستالين وروزفلت يحضران مؤتمر يالطا! عمامة تغرّد تشغل وسائل الإعلام أسبوع يسولف بالتغريدة. كلش طبيعي تتزوج وحدة منفوخة قبل 5 شهور وتجيبلك بنية وره 4 شهور!”.

بدورها نشرت شهر الشمري رد على كلام فائق الشيخ علي عبر حسابها على انستغرام جاء فيه: “بابا شبيك انت شلك علاقة بيك خير غير حال العراق انشر قد موضوع معين ونستفاد منه شوفوا حل لوضعية العراق وملتهي بشهد يعني بنية حبلت قبل العرس عاجبها دام عاقدة على سنة الله ورسوله ما كو حرام اذا حبلت والعرس مجرد مراسيم وعادات مو ضروري بعني بعد أحنا شلنا علاقة ليش ندخل انفسنا.. لا تحشر نفسك خليك بنفسك وبس انت مو احسن من شهد ولا هي أحسن منك بس عليك بنفسك كافي لطلطة”.

كما نشرت رد اخر قال صاحبه “ما الغريب في الموضوع فاقد الشرف دوما يتهجم على شرف الناس ليعوض نفسه ولكن هذا يدل على مدى سطحية عقله وتربيته الناقصة وافتقاره للقيم الاخلاقية” وعلقت شهد على هذا الرد كاتبة: “انتو رصيدي وسندي الحقيقي وهذا جوابكم يحليني اتجاهل هوايه ناس سطحيه امثال هذا المعتوه المتناقض”.

وكانت شهد الشمري قد استقبلت مولودتها الأولى، قبل يومين وفق ما أعلن زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، معربا عن سعادته وشعوره بالفرح، حيث ظهر في صورة له وهو يحمل طفلته ومرتديا الملابس المعقمة في غرفة العمليات الجراحية.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هذا السياسي فائق الشيخ علي كنا نسميه دعبول الاهبل هههههههههههههههه عندما كان ومازال عندنا في لندن هههههههههههه وهو منفوخ سعوديا وكويتيا ومضحكة ههههههههههههه سأحكي لكم عنه العجائب ههههههههه لاحقا ، الغبي لا يعرف ان شاعرتنا المحبوبة اخرت إقامة حفل العرس بسبب المكرونا ، وهو يهاجمها في شرفها ؟؟؟!!
    يبدو قدري هذه الليلة أدافع عن الجنس اللطيف هههههههههه عنقود هناك وشهد هنا ههههههههههههه يلا كلو عسل

  2. ثم هي هذه الطريقة المغربية المزمزيغية في إقامة الأعراس هههههههههههه يسعدني انها انتقلت لبغداد ، بحيث الولية لا تعمل العرس ولا تركب العمارية الا بعد ان يكون شي اربع أطفال معاها ههههههههههههه لكن السياسي دعبول غبي ما فاهم حاجة هههههههههههههه ما احلى ركب العمارية بعد النوكاح بسنوات وليس قبله ، اشرح لكم غدا هههه تصبحون على خير .

  3. هههه هذا منو يحجي على شهد فائق دعبلة الفارسي النجسي استحي على نفسك يا بواك عندك سرطان رجل بهل الدنيا ورجل بالدنيا الاخرة انشاءاالله انت ومن معك من البواكين السياسيين واهل العمايم وكل رجل في مضاجك الفاسدة تلحكون المقبورين قاسم سرطاني ابن الزنا وابو المهدي المقبور السفاح في جنهم خالدين فيها
    ولك دعبلة اتخسى عراق مو بلد النفخ ايرانكم بلد النفخ واللواط والمتعة والبدعة حقكم لان مفسدكم الاعلى اللوطي علي خامنئي العاهر تاجر المخرات
    ولك دعبلة نعال الراقصة في كل ملهى بالعراق تشرفكم كلكم السياسين ورجال المضاجع والمليشيات على الأقل هي تركص حتى تعيل عائلتها انتو تبوكون تقتلون وتغتصون موبس البنات ولد هم تفففففففففففففففففففففففففو على وجهكم القذرة وعلى الحيوان الي دخلكم بالعراق

    1. بنت يا ينال ههههههههههههه ينيلك ههههههههههههه دعبول هذا من جماعتكم فهو غير محسوب على الشيعة ، وكما يعترف هو نفسه ، انه من جماعة الوعابية والكويت والسعودية وانه ليبرالي ، وان كان ولادة مدينة النجف ، في الانتخابات وقف يخاطب (العركجية ) السكارى !! ويقول لهم انا النائب الوحيد الذي دافع عن ابقاء الخمارات مفتوحة ورفضت تطبيق الشريعة الاسلامية ههههههههههههههه فرد عليه احد السكارى الاكراد ههههههههههههههه قائلا : الله لا يوفقك ههههههههههههه تريد تطير من راسنا العرق ؟؟!! بعد ما نهبت المزة هههههههههههههههه كوردي وسكير لكن كان حكيم جدا ههههههههههههههه اهنيء كاكا فرك انه عندهم ناس يفهمون عندما يسكرون فقط هههههههههههههههههه

  4. شاعره رائعه وشخصيه محبوبه! لعن الله كل من يتهم أمرأه بشرفها ! ان كانت متزوجه او غير متزوجه ! لغاية في نفس يعقوب !!! بنات العراق اشرف منك ياوجه البومه !!

  5. يعجبني اسلوبه في الحديث باللهجه العراقيه وانكاره للعلاقات خارج الزواج و المتعه
    لكن رغم انتقاد ايران الا انه يجاملهم كثيرا وفي احد اللقاءات ساله المذيع عن حال العراق الان ومع صدام رغم انه طول الحلقه يسب الوضع الحالي لكن كان يراوغ ولايقول الحقيقه ربما بسبب خوفه من الفحش الشعبي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *