حلّت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس“، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين “سيرين” وبين أبلة فاهيتا، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها في التمثيل.

وقالت سيرين عبد النور إن معنى اسمها يعود لأصول فرنسية بمعنى الساحرات الصغار الذين يعيشون بالأشجار أما اسم الدلع الخاصة باسمها فهو “سيسو “،

أما عن عمرها الحقيقي فكشفت النجمة اللبنانية عنه لأول مرة خلال فقرة “الدمية كارو”، حيث قالت انها من مواليد شهر فبراير عام 1977 وعمرها الآن 44 عاماً، وداعبت كارو ابنه أبلة فاهيتا ” مالك اتخضيتيى ليه” ؟.

أحدث ظهور للفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور – ببرنامج لايف من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا

لايفوتك مشاهدة | النجمة سيرين عبد النور بإطلالة جديدة بوزن زائد غير العادة والجمهور مصدوم!! – (شاهدها الآن)

وقصت سيرين عبد النور موقفًا محرجًا حدث بين زوجها فريد رحمي والنجم تامر حسني خلال زيارته للبنان، ودعته على العشاء وحينها سألها تامر عن اسم زوجها فأخبرته بأنه “فريد”، ونسى تامر الاسم مرات عديدة وفى كل مرة تقول له “زوجى اسمه فريد” وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: أهلا أستاذ عبد الحليم.

وخلال الحلقة لم تفصح سيرين عبد النور عن عمر النجمة نجوى كرم، وعوقبت بتمثيل مشهد مع أحد الضيوف، حول زوجة يطلب منها زوجها الطلاق، كما قلدت الشحرورة صباح بعد ما رفضت الإجابة عن سؤال “مين أرخم نجم مثلتى معاه”.

كما وجهت أبلة فاهيتا سؤالا ضمن لعبة “سؤال وعقاب” للفنانة سيرين عبد النور حول “من هى الفنانة التى كانت أجمل قبل عمليات التجميل؟”، لتفاجئ بها ترفض الإجابة وتختار العقاب والذى كان الرقص 10 بلدى بحزام شاكيرا .

وأشارت سيرين عبد النور، إلى أن أصعب شئ واجهها خلال عملها بمهنة عارضة الأزياء كان سيرها على وتيرة واحدة دون تغيير أو تجديد وكانت خلال فترة التدريب والتجهيزات تضع على رأسها للحفاظ على توازنها خلال تقديمها عرض الأزياء .

ويُبَث برنامج “لايڤ من الدوبلكس” في موسمه الحالي، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اذا كان الموضوع عن عادل امام او سيرين عبد النور ههههههههههههههه او حتى شنو كان هههههههههههه لازم ينزل قص ولزق من الي خلفوه من ال سعسوع هههههههههههههههه هي الولية الاستعرابية اشتغلت معددة من شوي ؟؟ ههههههههههههههه يا خيبة حظك المايل يا ولية

  2. LA7AWL LLAH AHAMD EKSR AL QAWQA3A ELLI TGHALLLFAK W SIB ELNAS B7ALHA LAT3AKKN 3ICHAT GHERAK ELLLI BAITOU MN EZAZ ……A7SAN LIK W LA GHERAK 3ACHAN TTLA3 LLNOUR

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *