أيّدت الفنانة سيرين عبد النور الخطوة التي قامت بها بعض المحطات المصرية بوقف عرض الدراما التركية على هوائها، مشيرةً في الوقت نفسه إلى ضرورة أن تكون هذه الخطوة مدروسة جداً.

وقالت سيرين عبد النور في مقابلة مع صحيفة “الراي” الكويتية :” الفكرة ليست خاطئة، ولكن من المهم ان تكون الخطوة مدروسة وان تكون الدراما التي تحلّ مكانها بمثل مستواها أو أعلى مستوى منها”.cyrine ana wel 3assal19

وتابعت :” الدراما العربية، وبسبب منافسة الدراما التركية لها، تحسنت انتاجاً واخراجاً ونصاً، وبفضلها أيضاً انتشرت موضة المسلسلات الطويلة التي يتجاوز عددها الـ 120 حلقة. لست ضد القرار اذا تطورت الدراما العربية نوعاً وكمّاً واذا لم تنحصر الانتاجات في شهر رمضان. الجمهور لا يهـتم الى جنسية العمل، بل يهمه مشاهدة مادة مسلية ومنطقية، مقرونة بمشاهد جميلة واخراج متقن وأداء جيد”.

وأضافت سيرين :” كنت أتمنى لو ان الأتراك عاملوا الدراما العربية بالمثل، من خلال فتح أبوابهم لها، تماماً كما حصل عندما اقتحمت الدراما التركية عالمنا العربي بممثليها الذين يطلبون مبالغ طائلة لتصوير الاعلانات أو من أجل التواجد في المناسبات والمقابلات. ربما كان من الأفضل لو انه وُقعت اتفاقية تسمح بالتبادل الدرامي بين العرب والأتراك، ولكن هذا الأمر لم يحصل ربما لانه يوجد لدى الأتراك ما يكفيهم من الانتاجات، ولانهم وجدوا انهم ليسوا بحاجة الى الدراما العربية، ولكنني أعتقد انه قد حان الوقت كي نبني موقفاً في هذا الاطار”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ماراح تصير يا شاطرة!!
    لان الاتراك ينافسون امريكا و المكسيك و البرازيل بالدراما!!
    اما العرب او الخليج بالقصور و السيارات الفارهة في الدرامة!! و طبعاً مصر بعصايرها المشكل و الطاولات التي مليانة عليها الفواكه و محدش ياكها، فقد لي يتعبوا الناس الفقيرة الي متقدرشي تشتري و طبعاً حتى يتفرجوا عليه!!!

  2. دراما اتجوز وتتجوزني وراح اتجوزك وعايزة اتجوز
    ابدا مش راح توصل للدراما التركية فلا تحلمي
    استثني فقط الدراما السورية اللي انا بموت فيها لانو بحسها صادقة ومش مظاهر عل الفاضي
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

  3. شلون بدهم يعاملوكي بالمثل ..على اعتبار انه مسلسلاتنا العربية ناجحة خاصة أنه أغلب الممثلات كلهم نفخ وسيليكون وبوتكس وغير القصص التافهة والألفاظ المخجلة اللي عم نشوفها فيهم …مع إني ما بتابع التركي بس مسلسلاتنا نحنا نفسنا ما عم تعجبنا حتى تعجب غيرنا

  4. المسلسلات العربية كلها مظاهر حتى لما الواحدة بتقوم الصبح تلاقيها بمكياج سهرة هههه
    هذا فقط مثال واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *