>

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور انه يوجد لديها الكثير من المعارف في الوسط الفني ولكن لا توجد لديها صداقات، مشيرةً إلى انها لا تجد ان “صداقات أولاد المهنة الواحدة صعبة” وقالت:” هناك صداقات تجمع بين أشخاص معروفين في الوسط الفني ولكن مثل هذا الأمر لم يحصل معي”.

واكدت سيرين انها بخير ولا ينقصها شيء بدون صداقات فنية ، وقالت في مقابلة لصحيفة “الراي” الكويتية :” أنا بخير ولا ينقصني شيء ولا أشعر “انو في شيء غلط”، ولكن في المقابل لا توجد لديّ خصومات مع أحد في الوسط، وأنا أبادر الى القاء التحية والسلام على كل الفنانين الذين ألتقي بهم صدفة في المهرجانات والمناسبات. الا أننا لا نجتمع أو نتبادل الاتصالات الهاتفية، ولكن اذا أتى أحدهم على سيرة زميل بكلام سيّئ أبادر الى الدفاع عنه فوراً، لأنني أرفض الذم بأي فنان”.

وأضافت:” توجد لدي صداقات في مصر، ولكن ليس بمعنى أن أمضي كل أوقاتي مع الفنانين. الى ذلك، فان الفنانين الذين أشاركهم التمثيل تتكوّن صداقة بيني وبينهم، فأنا صديقة مقرّبة من مكسيم خليل وتقلا شمعون وبياريت قطريب وأمير كرارة. هناك أشخاص نكتشف أنهم يشبهوننا عندما نعمل معاً، وسرعان ما تتكوّن صداقات بيننا”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. وتشغلى بالك ليه بالصداقات ..
    عندك اللى فى الوسط دى لوحدها بعشرة أصدقاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *