بعد انطلاق حملة لمقاطعة إسرائيل ثقافياً من قبل بعض النجوم في أميركا، قررت جمعية CCFP Creative Community for Peace التصدي لها.
وقد نجحت تلك الجمعية باستقطاب حوالي 200 من أقطاب هوليوود، من أجل تأييد إسرائيل وعدم السماح “بالاستفراد بها” وفق العبارة التي استعملت في العريضة.
ولعل أبرز الموقعين على حملة كارهي فلسطين وغزة تحديداً، النجمان سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيغر، إضافة إلى الستاند آب كوميديان الأميركية سارة سيلفرمان، والممثلة والمغنية البريطانية ميني درايفر، والموسيقي الجامايكي زيغي مارلي، والممثل والمخرج الكندي سيث روغن، فضلاً عن الممثل الأميركي كيلسي غرامر، ورئيس مجلس إدارة شركة HBO ومديرها التنفيذي ريتشارد بيلبر ونظيره في MGM غاري باربر وآخرون.
فهؤلاء اعتبروا أن إسرائيل هي المظلومة، وبالتالي يجب ألا تترك وحدها ليستفرد بها الفلسطينيون. إنه الموقف الذي يلخص وقوف النجوم مع المعتدي في وجه المعتدى عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيغر من أبرز الموقعين على
    حملة كارهي فلسطين وغزة
    يالله ياعرب أتفرجوا على افلامهم بس أوعوا يفوتكم فيلم منهم ..

  2. فى إحدى تعليقاتى فى موضوع مصر تطلب من أمريكا ضبط النفس فى المظاهرات. أشارت لهؤلاء النجوم اللذين يؤيدون إسرائيل علناً على حساب غزة. و مع ذلك ترى أن معظم مُعجبيهم من الأخوة العرب !

  3. المصالح التي تحرك ستالون و شوارزنغر للتعاطف مع إسرائيل هي نفسها المصالح التي تحرك CC لخدمة إسرائيل!!
    مع فرق بسيط هو: ان ستالون و شوارزنغر أمريكيان و ما يربطهما بإسرائيل أكثر مما يربطهما بغزة.. بينما CC و حاشيته تربطهم بغزة روابط أخوة و دين .. و لكن فضل روابط الاتفاقيات و المعاهدات على روابط الاخوة و الدين!
    إذن: أمام موقف CC و تصريحات عكاشة و أذناب الاعلام المصري السافل..! لا عجبا على مواقف ستالون و رفيقه في درب هوليوود!

  4. مـــــــريـــــــم في أغسطس 25, 2014 5:57 م
    إذن: أمام موقف CC و تصريحات عكاشة و أذناب الاعلام المصري السافل..! لا عجبا على مواقف ستالون و رفيقه في درب هوليوود!
    __________________________
    ولكن ليس عند هذا الحد تنتهى المُشكلة ! إعجابنا بهم و بأفلامهم و بشخصياتهم أيضاً سلبيات تُحسب علينا و تسقط عنا قناع الشرف و الأخلاق و التعاطف أمام إخواننا الفلسطينيين ! و إن توقفنا فقط عن الحد الذى إنتهى عنده تعليقك فأنا آرى أنه إستخداماً لمُسلسل المُبررات كـ العادة !
    .
    وجهة نظر مش أكتر،،،

  5. كالعادة نحن العرب :
    إلحقوا دى الدنمارك عملت فيلم مُسئ للرسول الكريم صلى الله عليه و سلم ! قاطعوا مُنتجاتها و أفلسوا إقتصادها.
    رد العرب : ياعمي دول على الأقل أجانب، طب تعالى شوف العرب بيعملوا أفلام للشواذ هو كان حد إتكلم !
    ___________________
    إلحقوا الدنمارك عملت رسوم مُسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه و سلم !
    رد العرب : ياعمي على الأقل دول أجانب طب تعالوا شوف العرب إللى سايبين إسرائيل بتضرب فى فلسطين و ساكتين عمرنا ما هننصر الإسلام غير لما نتوحد و نتفق على عدونا !
    __________________
    ياعم المُبرراتى ! السيسى كلب إبن كلب و عمل علاقات مع إسرائيل و أنت أخدت موقف منه ، طب خُد موقف من الباقيين بقى و ما تبررلُهمش بحجة أنهم اجانب ! ولا أنت واخد الحكاية سلاح ذو حدين ؟!

  6. الموضوع عن إتنين أجانب من المشاهير بيدعموا إسرائيل على حساب فلسطين !
    يعنى أطرافه ثلاثة : فلسطين – إسرائيل – نجوم هوليود … ولا لمصر علاقة بالموضوع ، ولكن لازم و حتماً ولابُد أن تُحشر ضمن التعليقات حتى لو كانت المُناسبة ( ينضرب بيها المثل ) .
    قلت لكم و بأكد أن مصر هى بوابة التنفيس عن النفس عند إخوانا العرب 🙂

  7. أنا تعليقاتي عبارة عن وجهات نظر و رأي يلزمني أنا و لا أجبر غيري على تبنيها!
    أنا شايفة في cc عسكري مجرم و لكن لا أطلب منك أن تتبنى رأيي… انت حر في أن تعتبره حملا وديعا أو سفيرا للإنسانية أو حمامة سلام!
    لكن قل لي بالله عليك .. من الذي استنكرناه و تهجمنا عليه أكثر: هل هو موقف عكاشة الذي رفع قبعته لإسرائيل و شكرها لإبادة الغزاويين ،، أم هذا الثنائي الأمريكي؟؟ الجواب قطعا معروف.. نستنكر و نتهجم أكثر على عكاشة لانه عربي مسلم المفروض أن يكون أكثر قربا من إخوانه بغزة ! أما الثنائي ستالون-شوارزنغر.. فإن تعاطفا مع غزة من باب الانسانية فأهلا و سهلا.. أما و إن انحازا كالعادة لإسرائيل من أجل مصالحهما فموقفهما معروف و لا حاجة لنا بلومهما.. طالما أن ملتهم جميعا واحدة !
    أما و إن أردنا مقاطعة كل من يؤيد اسرائيل فعلينا مقاطعة السفر لأمريكا و التسجيل بالجامعات الأمريكية الموجودة في بلاد العرب و علينا مقاطعة الوقوف أمام سفارتها و قنصلياتها طلبا لتأشيرتها وووووووووووووووو …بدل الاكتفاء بحرق علمها مرة كل سنة !
    لن نستطيع طبعا ذلك.. فنحن أمة لا تنتج مآكلها و ملبسها !

  8. بُصى يا مريم، أنا مُضطر أقوم حالاً و أنزل ، أتركى ما يحلو لكى من ردود و أنا فى أقرب فُرصة هناقشك فيها .
    و لى ملحوظة أحب أقولك عليها قبل ما أمشى : أقسم بالله العظيم ردى عليكىالشئون المصرية و ليس لإقحام السيسى ! و بلاش نغمة دفاعك عن السيسى يا VIP سيبيها للناس الجديدة إللى ما تعرفنيش ! أنا بدافع عن مصر و إللى بيمثلها مادام لم يثبت فشله حتى الآن .
    قولوا عن السيسى إللى عاوزين تقولوه أنا ما بمسكش لسان حد ولا عمرها حصلت ! و دفاعى عنه مش لشخصه كالسيسى المواطن إنما كقائد مصرى له سقطات مثل أىقائد عربى غيره ! إنما التركيز عليه ! ماضربتيش مثل ببشار ليه مثلاً ؟! و ما تقوليليش أصل مصر جارة لفلسطين لأن سوريا أيضاً على ما أعتقد جارة .
    مُضطر أخرج حالاً لو ليكى أى تعقيب هناقشك فيه و حتى لو مش ليكى أنا مُصر أكمل كلامى .
    .
    تحياتى،،،

  9. و بما أنك يا أخ VIP سبق و قلت لي في إحدى التعليقات السابقة أن الشعوب غير الحكام.. فانا ما جبتش سيرة شعب مصر…كلامي عن CC و حاشيته و عكاشة و الإعلام المصري.. اما المصري الغلبان اللي دايخ سبع دوخات مع لقمة العيش فذاك الانسان البسيط لا لوم عليه و الله يسهل له!
    و بالنسبة لقضية فلسطين دائما اقولها و أكررها العرب جميعهم مشرقا و مغربا لم يقدموا لها غير الكلام المنمق! مش راح أعيد و ازيد كل مرة في هذا الموضوع..لأني سبق و قلت فيه كلاما كثيرا أزعج الكثيرين مني لدرجة أنهم لاحقوني بالشتائم و المسبات رغم أني لم أنطق إلا بالحق! و لكن تحفظاتي على cc و عكاشة و امثاله زايد شويتين لأنهم رفعوا أصواتهم عاليا و قالوا ما قالوا و فعلوا ما فعلوا..! أما باقي العربان فكن مطمئن فهم نعام تدس الرأس في التراب إلى أن تمر العاصفة و الزوبعة! و سلامي اليك موصول..

  10. Enti ya Maryam chefti ghir el cc w l Egypt macheftich le roi ta3ku we el hukuma el marokiya machi heta huma yet3amlo m3a el yahoud.o zid Akbar jaliya yahudiya rahi f el maroc..barkawna bghiti terej3i el maghrib Jenna !!cheba3tina maqrut hhhhh

    1. ما اسمهاش أكبر جالية يهودية في المغرب… هذيك اسمها المغاربة من الطائفة اليهودية كالذين يوجدون بالجزائر في وهران و قسنطينة و غيرهما أو في تونس في جربة و صفاقس و غيرهما.. بمعنى أنهم في القانون و الدستور: مغاربة و جزائريون و توانسة و لكن الطائفة يهودية و يقابلهم المصريين الأقباط و الموارنة في لبنان و غيرها من بلدان العرب.. فالدين لله و الوطن للجميع..و نحن في المغرب لسنا عنصريين أو حقودين أو متطرفين حتى نقوم بحرقهم.. فالله تعالى لم يأمرنا أن نعتدي على أهل الكتاب طالما أنهم في عهدتنا و في حمايتنا.. و يأمرنا إن لم يقاتلونا أو يخرجونا من ديارنا ألا نقاتلهم !
      أما بالنسبة للتعامل مع إسرائيل فكوني متيقنة أن كل العربان يتعاملون معها بما فيها حكومتكم.. و إن كان من تحت لتحت ! فلا تلبسي علي لباس البراءة.. و إن كنتي لم تسمعي بأن حتى التمر الذي يفطر به اغلب العربان في رمضان من نخيل اسرائيل فقد فاتكي نصف عمرك 🙂
      كلامي بخصوص CC و عكاشة.. المفروض توافقيني الرأي أو تلزمين الصمت و تنطمي و لا تقتحي فمك الا عند الاكل أو غسل الاسنان أو عند طبيب الاسنان ! لان كلامك معناه أنك تبررين و تدافعين عنه … إذن مالت عليك و عليه حيطة ! أو خليها تسقط مرة واحدة و نخلص ههه
      كتموتوا يا خويا في الدفاع عن اللي شبعوا فيكم غير السبان ما خلاو فيكم غير اللي نساو… عمري ما نكون لحاسة الكابا و مساحة الجوخ ..نتبلحس لشي قوم كاع ما فايقين ليك من النعاس ! إخــــــــــــــــــــــــــص .. ! ودابا عاد شبعتك شباكية ديال بصح راها احسن كاع من هذا المقروط !

  11. والله حزنتني جمعية ال CCFP متعبة حالها وبتجمع الناس للدفاع عن اسرائيل, من شو خايفين يمكن خايفين انه العرب يفكرو يتصدو إسرائيل معاذ الله من غير شر , انا لو محلهم بحط ايدي واجري بماية باردة لانه الرجولة عند العرب هاجرت من زمااااااااان .

  12. ها نحن خير أمة أخرجت للناس ؟؟؟؟. جربوا أن تكسروا الأبواب
    أن تغسلوا أفكاركم، وتغسلوا الأثواب
    يا أصدقائي:
    جربوا أن تقرؤوا كتاب..
    أن تكتبوا كتاب
    أن تزرعوا الحروف، والرمان، والأعناب
    أن تبحروا إلى بلاد الثلج والضباب
    فالناس يجهلونكم.. في خارج السرداب
    الناس يحسبونكم نوعاً من الذئاب… شكرًا لنزار قباني

  13. ana ma3la bali ni bikum ni f masr ya meryam..ki ntuma ki huma madabikum ghir tekhtiwna…omatensaych heta ntuma sebukum machfitich waqila?

  14. شتك مشيتي بعيد وراكي كا تكلمي على سيادك لانجيري زعما باش تلونصاي أريني يهودي معروف للعامة في الجزائر هل عندنا قنصلية هل زعماء اسرائيل من الجزائر ام من المغرب هل عندنا ووزراء يهود ومستشارين اسمها أكبر جالية يهودية قيادية مغربية وكفا . تبغيو تبانوا سامطين حتى الارهاب ولم يلتفت اليكم شكون دها فيكم هههههه الزطلة لحشيش المخدرات والكبريات والشوى دواء الارهابي ايلا جا عندكم يرجع يكره الارهاب انا والله اندهشت في عنوان المغرب يدعوا الى التصدي للارهاب والله الارهاب ما يجي عندك حتى تطرد اليهود الجالية العزيزة على ملككم الحسن التاني رحمه الله.اندري ازولاي وسيرج برديغو مدرسة اسرائيليا تكون مغاربة ليصبحوا زعماء ان المغرب جنة التسامح بالنسبة لليهود فقط والمخزن التي تسييره فاعادات فرع الموساد الدي كل اعماله تنطق من المغرب بالنسبة لشرق الاوسط وافريقيا لأن أمير المؤمنين من المغرب أكبر ارهابي على وجه الارض أقسم بالله بأن أأكبر ارهاب فوق الارض هو المغرب لأنه ليس له ارهاب الا ما يريد هو عن حجم الارهاب والضرر والوقت. قالها البارحة في موضوع الشيعة والسنة متشددين ارهابيين .الله يخلف على الاتحاد الاوروبي مكن بكري وانتما تابعين للاتحاد الاوربي انتم مركشيين لستم مغاربة المغرب العربي هو الجزائر عندكم 2مترات انتاع بحر باغيين تعيشو بها الاتحاد الاوربي يدعمكم لأنكم أكبر واشي له في افريقيا .سامي ترجمان مغربي الاصل على رأس الجيش في اسرائيل لمحاربة غزة في منطقة النقب وحدود مصر وعمير بريتس الملود بمدينة وجدة سنة 1952 هزم شيمون بريز مؤسس الفرن الدري والحائز على جائزة نوبل للسلام مع شارون الدي لم يدكر المغرب في مدكراته وشمعون ليف الكاتب العام لليهود في الدار البيضاء وعضو حزب التقدم الاشتراكي المشارك في الااتلاف الحكومي الحاكم بالمغرب.الاف اليهود من اسرائيل في زيرةأوليائهم في المغرب فرونس 24120ولي يهودي دفنو في المغرب وأهم معبد يهودي في المغرب هو معبد عمرا ن بن ديوان الولي اليهودي الدي يرقد مند 250سنة على مرتفعات جبال وازان قصتكم رهيبة يا مريم لا تنبشي في الجرح اتركيه لعله يشفى

  15. و من بعد؟؟؟ ايوا سيروا حرروها نتوما آ الرجالة؟؟ راني شايفاكم كتدافعوا على فلسطين غير من وراء الكومبيوتر… تقدروا بعدا على إسرائيل …غير جي و غلبها !! خلاو ليكم الجنرالات القتالة الجهد…ياك ساطوا فيكم في سنوات 90 غير حيث بغيتوا تنتخبوا غيرهم ! تعجبونا غير في الشعارات الخاوية و في بلا بلا بلا بلا .. حتى تكون راجل عاد هدر!!
    و لا تتكلم عن الإرهاب كثيرا…من عاش 10 سنوات من الإرهاب و جز الرؤوس في وضح النهار في العشرية السوداء لا يحق له أن يتهم غيره بالإرهاب أبداااااااااااااا… و إن كنت ناسي أفكرك يا تيروريست 5 نجوم !!!!!!!!!!!!!!

  16. و آخر تعليق لي في هذه الصفحة: أنا ما بغيتش نـتـلونصــا مع عريبان…مانيش لحاسة الكابا و سايرة نمسح الجوخ لعرابا..فحالكم! بغيتي زعما تبان قدامهم..ايلا كان غير عريبان غير تلونصاو نتوما…بالصحة و الراحة…غادي تلقاو فيهم الخير هههههههههاي احنا واكلين طرف الخبز مع الاتحاد الاوربي الله يجعل فيه البركة و يخلف عليه… ما رابحين مع عريبان و لا معكم حتى وزة..الله يعرضكم طريق السلامة…تشااااااااااااااااااااااااو و ما تنساش نصيحتي لك آخر مرة…ضرورة حضور دروس محو الأمية…راه تعليقاتك تشبه البرامج المشفرة هههههاي

  17. وتبارك الله عليك آلالا مريم وا انتي مشي عربانا ما عندكش مع العرب ايوا سيري وخليهم في حالهم وحنا عرب مع العرب وامازيغ مع الامازيغ ويهود مع ليهود والفهم يفهم

  18. مريومة أختي ما تبقايش تصدعي راسك مع بوزبال
    ماشي اي واحد يستحق منك الجواب انا غير نصحتك
    وانتي حرة بالطبع . تصبحي على خير

  19. سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنغر” قلبهماعلى إسرائيل”
    ………
    اعجب من غضب البعض العارم على موقف رقاصين تافهين يعلنون حبهم لدولة صهيون ..مع انه سبقهم لهذا جهرا وعلنا بعض المحسوبين على الاسلام زروا من حكام بلاد الاسلام …. من امثال العجل الابله في مصر وبغل قطرائيل المتصهين بل وحتى عرفات وعباس
    …اعذر الممثلين الكفار ولكن ما عذر المحسوبين على الاسلام ؟!

  20. Ma3lich el howari kafit we wfit..kheliha hadik el 3egreb..haqda 3lina tqul hna li sta3marna sebta w mlilya..o kul kne tea t3yerna b el irhab..chefna ga3 li y3ayruna f hadak el waqt rahum weslulu..3echna w chefna

  21. يا الي سمك ساميا لهجتك تدل على انك جزايرية ؟ ما دخلك انتي في الشؤون المصرية قلنا هواريكم واحد مزلوط و يعلق تحت التأثير و تركناه يهلل ؟
    و انت ما هو عدرك هل انت أيضاً مزطولة؟؟
    هل عقدة المغرب ستظل لاصقة بكم الى الأبد
    وشنو هادا الحب و كيف ما تنقوله حنا محبة الدجاجة بلا بزازل ؟ من امتى هادا العشق الممنوع ؟
    لي شافكم تدافعوا ما يشفوكومش ايام الكرة أياميها ؟
    و لا مهمتكم تدافعوا على الحكام العساكر أينما كانوا ؟
    نامي قريرة العين مريومة 🙂 و دعيهم عايشين في المدينة الأفلاطونية .
    هههه ما شافوش بو تفليقة ييقول لليهود بعدما تم طردها تعالوا ارجعوا افتح لكم المعابد اليهودية و لي كذب اطلع له لينك من هنا .. خلوني ساكتة الكلام ببلاش 🙂

  22. يا أختي ساميا راني باغي نهرب من هدا العقرب في التسعينات كانوا يدعموا الارهاب واليوم عاد فاقوا راكم روطار بزاف والدوسي انتاعكم راه عند رابح كبير القيادي انتاع الفيس المنحل(الجبهة الاسلامية للانقاد)بالصوة والصورة العلوش انتاعهم لي دار القواعد الخلفية للارهاب في وجدة والرباط انطلاقا من باريس

  23. محمد بودون الجزائر
    انضمام إسرائيل… ممانعة في العلن ومباركة في الكواليس.

    يعتبر النظام الجزائري “نموذجا” في التطبيع السري مع إسرائيل، وأن المفاخرة والتحجج بقطع العلاقات معها ما هو إلا تضليل للشعب الجزائري، وتكتم على هذه العلاقات ، ولعل المعطيات الواردة مؤخرا في تقارير تؤكد تعامل الجزائر مع إسرائيل “بالوكالة” من خلال عمليات غير مباشرة لتصدير الغاز الطبيعي لمصر، ومن خلال هذه الأخيرة لإسرائيل بأسعار تفضيلية، تعتبر تكملة لجملة من الخطوات والمواقف الجزائرية التي تم اتخاذها منذ سنة 1993،ومن بينها تشبيه قادة عسكريون جزائريون للمعركة مع الإسلاميين في العشرية السوداء، بمعركة إسرائيل مع ما أسموه بالجماعات الإرهابية في فلسطين، وتم تأكيد هذه التصريحات من قبل عدة منابر إعلامية إسرائيلية.

    وشكل التطبيع الرياضي بين الجزائر وإسرائيل في منتصف التسعينيات ،حدثا مثيرا في الجزائر حيث كان وزير الخارجية الجزائري الأسبق صالح دنبري ،قد سمح بلقاء الرياضيين الجزائريين لنظرائهم الإسرائليين في المنافسات الدولية، فضلا عن لقاء الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بالعديد من القادة الإسرائليين، وزيارة وزيرة الثقافة خليدة تومي مسعودي لإسرائيل، ودعوة الأمين العام الحالي لجبهة التحرير الوطني إلى التخلي عن الدفاع على القضية الفلسطينية، وتطبيع العلاقات مع إسرائيل ،وهو نفس الطرح الذي سار عليه حزب التجمع الوطني الديمقراطي حليفه في التحالفات الرئاسية في أكثر من مناسبة، موقف الحزبين المتحالفين من التطبيع وضعته أحزاب المعارضة الجزائرية في خانة “الخيانات الكبرى”، إن ما يؤكد معطى التخلي التدريجي للجزائر عن القضية الفلسطينية، هو صفرية مساهمتها في وكالة بيت مال القدس، وعدم السماح بإقامة مسيرات مساندة لغزة وفلسطين.

  24. Mondo el kidam el maghrib ma3rof bi ta3amolatihi ma3a el. Yahood
    w a aghlab el chakhssiyate el maghribia min ossol yahodia
    ayena el jadid?
    Homa horine ikhtaro ykono ahbab el yahod into cho dakhalkom ya
    lo2lo2a adonak hafidete lo2lo2a majossi. Hhhhjjh tasta3mli naess oslob nifak wa chikak3arab

  25. ان قبرك سيزار يا لؤلؤة ما فهمت والوا بصحتك الخاتم ديريه وانا ندير كيا على قلبي

  26. على فكرة يا VIP اذا بتقصدني فانا تقريبا ماحية من ناحية نجوم هوليوود. وحياة بناتي لمن كتبت سيلفستر ستالون مفتكرتش مين هوا, انا اصلا شايفله فيلمين بس. مع اني عايشة في امريكا بس لمن بيحكو عن نجوم هوليوود بكون تقريبا زي الاطرش في الزفة لاني ما بعرف اسماءهم, انا اصلا مضيعة خلقة ويدوبك حافضه اسمي من ضغط الشغل. انا الممثل الوحيد اللي دخل مزاجي وشفتلله تقريبا كل افلامه هو Ben Affleck, ممثل رهيب و محترم

  27. وعلى فكرة يا VIP انا حاطة كل املي في الشعب الامريكي بعد الله. الشعب ده عظيم وبدا يعرف كويس اللعبة الوس خة اللي بتلعبها الحكومة في الشرق الاوسط واكترهم وقفو معانا في احداث غزة. سدقني الشعب هذا هو اللي حيرسم نهاية اسرائيل مش احنا واليهود عارفين الكلام ده.Jimmy Carter اللف كتاب عن فلسطين اسمه )Palestine Peace not Aoparthied) وهو جاي ديترويت وكلنا هنا حنروحله. انا بتناقش معاهم كتير و ده جزء من نقاشي مع احدهم بخصوص John Stewart.
    I love you John Stewart. I am from Gaza originally , I respect you being fair and telling the world the truth. For my fellow Americans i just have a question, Do you ever feel that Israel is really sucking America’s blood? bc this is my feeling. 
    Reply
    ·
    David Roberts
    2 hours ago

    I think that it is mutual, israel uses the u.s., and the u.s. uses israel. One day the u.s. will no longer need israel though and the u.s. will treat israel the same way they treat most others in the middle east

  28. يعني الامريكي بيقللك حييجي يوم و امريكا تتخللى عن اسرائيل وتصير تعاملها زي باقي دول الشرق الاوسط, زي الزفت يعني وحنصير احنا وياهم في الهوا سوا ههه. علفكرة الامريكان مش اغبياء والخليج جاييهم ايام سودة. والله مرره امريكي مريض عندي قاللي انااسف بس نفسي اصحى من النوم الاقي السعودية وايران حفرة سودة!!لانهم سبب كل المصائب. مايزعلو مني السعودين انا مسكتلوش بس حكام الخليج متخللفين و حي وددو نفسهم و شعوبهم في داهية

  29. ان شاء الله يا اخت اماني , مع اني غير متفائلة كثيراً فانا اعرف الشعب الامريكي تماما انا واحدة تربيت بينهم هم لا يفكرون بالسياسات الخارجية كثيرا لا يفكرون غير باقتصاد البلد يعني المال هو الذي يحركهم .

  30. الشعب المغربي العظيم سجلها عندك و كررها لأمثالك،نحن الذين فتحنا الأندلس،نحن الذين نشرنا الإسلام في جل أرجاء دول غرب إفريقيا ،نحن الذين أسسنا إمبراطوريات عظمى تعبر حتى شبه الجزيرة الإبيرية “الأندلس”،نحن الذين تدخلنا عسكريا لتحرير فلسطين من الصليبيين إلى جانب صالح الدين الأيوبي،نحن الذين تدخلنا في شبه جزيرة سيناء إلى جانب مصر و على جبهة الجولان سنة 1973 ضد الصهاينة…أنتم الجزائريين الذين تروجون لصور خاطئة على شعب عريق و قوي جداً و البعض ينساق وراء خزعبلاتكم حتى يدخلون فخكم .مهما حاولتم فالمغرب العظيم سيقف بقوة ضد ترهاتكم… الجزائر هي عبارة على بعض أبار النفط و قناة دعائية…

  31. hala, اسمي منال مش اماني. كلامك كان صحيح ايام ما كانت امريكا بخير. بس الان امريكا اقتصادها مضروب والامريكي صار يشتغل ليل نهار عشان يقدر يسدد فواتيرو. بداو يسئلو شو السبب? شو صار? ولمن يعرفو انو سياسة بلدهم الغبية و الحروب اللي خاضتها بلدهم لارضاء عيون اسرائييل هي السبب حيتحرركو وهذا بدا يحصل . عشان هيك المتدينين المسيحين الانجيليكان اتهبلو وبداو يعملو قنوات يقولو للامريكان الاسلام خطر و حماية اسرائيل ارضاء للرب وخرابيط نسيو انو الامريكي مش متدين اصلا وهمه يعيش برفاهية وبس. احنا الان موقفنا قوي وفي ناس كتير امريكان الاصل لهم قيمة في البلد معانا. حركة وحدة شعبية من الامريكان البيض حتنهي زناخة الفطر اللي اسمو اسرائيل

  32. hala, اسمي منال مش اماني. كلامك كان صحيح ايام ما كانت امريكا بخير. بس الان امريكا اقتصادها مضروب والامريكي صار يشتغل ليل نهار عشان يقدر يسدد فواتيرو. بداو يسئلو شو السبب? شو صار? ولمن يعرفو انو سياسة بلدهم الغب ية و الحروب اللي خاضتها بلدهم لارضاء عيون اسرائييل هي السبب حيتحرركو وهذا بدا يحصل . عشان هيك المتدينين المسيحين الانجيليكان اتهبلو وبداو يعملو قنوات يقولو للامريكان الاسلام خطر و حماية اسرائيل ارضاء للرب وخرابيط نسيو انو الامريكي مش متدين اصلا وهمه يعيش برفاهية وبس. احنا الان موقفنا قوي وفي ناس كتير امريكان الاصل لهم قيمة في البلد معانا. حركة وحدة شعبية من الامريكان البيض حتنهي زناخة الفطر اللي اسمو اسرائيل

  33. Simo بلاش يطقللك عرق يا اخي الجزائر والمغرب على راسي من فوق بس شايفة انو كل كلامك بالفعل الماضي ولا كلمة مضارع او في الحاضر. بدك تعرف حاضرنا افتح على صفحة دنيا بطمة و احلام بتعرف حاضرنا عالمزبوط

    1. أنا ريلاكس ولا بالي في بوزبال ….بس سؤال أنتم
      شنو قدمتم في الحاضر غير الكلام لكي تحاسبونا ….
      و تانياً انتي مالك وجهت لك شي كلام روحي
      تحركشي بغيري أنا متزوج…..

  34. مـــــــريـــــــم في أغسطس 25, 2014 6:29 م رد
    و بما أنك يا أخ VIP سبق و قلت لي في إحدى التعليقات السابقة أن الشعوب غير الحكام.. فانا ما جبتش سيرة شعب مصر…كلامي عن CC و حاشيته و عكاشة و الإعلام المصري..
    ________________
    و أنا ما منعتكيش إنك تتكلمى عن السيسى ! هاتيلى كلمة واحدة من تعليقاتى إللى قبل تعليقك هذا بتقول إنى إعترضت على كلامك عن السيسى !!! أعتقد أنا وضحت إيه إللى أنا بتكلم عنه و بتناوله و مش معنى إنى نسخت الجُزء إللى بتتكلمى فيه عن السيسى يبقى بمنعك عن إنتقاده ! بالعكس أنا نسخت أخر كلام إنتى وقفتى عنده و قولتلك إن مش بكده تبقى الحكاية خلصت ! لأن بكده تبقى الحكاية ( إتبررت ).
    .
    مـــــــريـــــــم في أغسطس 25, 2014 6:29 م رد
    اما المصري الغلبان اللي دايخ سبع دوخات مع لقمة العيش فذاك الانسان البسيط لا لوم عليه و الله يسهل له!
    _________________
    بالله عليكم لتسيبُكم من النغمة دى بقى ! هو مين إللى بيطلع عين أهله هنا من تعليقاتكم ؟! المواطن الغلبان ولا الحكومة ؟! كل واحد يفش غله فى البلد و ييجى فى الأخر يقولك أنا لا أقصُد الشعب أنا بقصد الحكومة و كأن الحكومة قاعدة معانا على نورت و بتقرى تعليقاتكم !
    .
    مـــــــريـــــــم في أغسطس 25, 2014 6:29 م رد
    و بالنسبة لقضية فلسطين دائما اقولها و أكررها العرب جميعهم مشرقا و مغربا لم يقدموا لها غير الكلام المنمق! مش راح أعيد و ازيد كل مرة في هذا الموضوع..لأني سبق و قلت فيه كلاما كثيرا أزعج الكثيرين مني لدرجة أنهم لاحقوني بالشتائم و المسبات رغم أني لم أنطق إلا بالحق!
    .
    أنا إللى إسمى بهير إنبهرت ! لا و الله يا أخت مريم بصراحة أدهشتينى ! الكلمتين إللى قولتيهم دول بردوا نارى، بعد الإهانات إللى بيقولها الأردنى و التونسى و الجزائرى و الليبى و السورى و المغربى و الفلسطينى و الخليجى و اليمنى و و و و و عن مصر و شعبها و حكومتها تجاه القضية الفلسطينية أزالتيها بعد الكمتين إللى قولتيهم دول ! طب ما تيجى نشتم فيكوا إحنا كمان و نهين من كرامتكم و بعدين أكتبلكم فى أخر كومنت يالا آهى كل الحكومات العربية زى بعضها دون أن نستثنى أحد !
    فى مثل بيقول ( يفضحنى فى شارع و يصالحنى فى حارة )، ينطبق على كلامك المنسوخ أختى مريم.
    أما عن إللى زعلو منك لصراحتك !!! و أين صراحتك عن موقف المغرب فى القضية الفلسطينية ؟! أين صراحتك من تناول المغرب فى قضايا الفساد ؟ أين صراحتك عندما يعلق مُعلق عن الملك المغربى و تكلوه بسنانكم أنتُى و المُعلقين المغارية ؟! أليس النقد هنا على الحكومات أم تناولك المعلق كشعب بسوء ؟! أليس مقولة ( الله الومغرب الوطن ) بترددوها هناك ؟! إذن لماذا تنعتونا بالعبيد و نحن لم نقل حتى الآن ( الله مصر السيسى ) ! ألم ينتشر فيدوهات عن مسئولين كُبار فى دولة المغرب يقبلون يد طفل صغير يبدو عليه من العائلة الملكية ؟! هل هذه هى الديمُقراطية و الحُرية التى تتحدثى عنها ؟! ترتدين لباس اللباقة فى نقد أحوال الأخرين و عندما يكون النقد داخل حدود دولة المغرب نراكى دُبلماسبة ( أنا لا أنكر أن دولتى من دول العالم الثالث ) يا سلاااااااااااام لا و الله حيادية أوى حضرتك ! طب يا ستى أنا كمان لا انكر أن مصر من دول العالم التالت إيه رايك بقى تنقطونا بسُكاتكم ؟!
    .
    مـــــــريـــــــم في أغسطس 25, 2014 6:15 م رد
    أما و إن أردنا مقاطعة كل من يؤيد اسرائيل فعلينا مقاطعة السفر لأمريكا و التسجيل بالجامعات الأمريكية الموجودة في بلاد العرب و علينا مقاطعة الوقوف أمام سفارتها و قنصلياتها طلبا لتأشيرتها وووووووووووووووو …بدل الاكتفاء بحرق علمها مرة كل سنة !
    لن نستطيع طبعا ذلك.. فنحن أمة لا تنتج مآكلها و ملبسها !
    _____________________
    لا طبعاً كلام مش مضبوط، الرسول عليه الصلاة و السلام كان بينه و بين اليهود تجارة. العلاقات الدبلوماسية حاجة و التعاون أو تبادل المجالات بين الدول حاجة تانية خالص ! مش بنقول ما تروحوش هناك ولا بنقول ما تتعلموش هناك لأن فى منفعة مُتبادلة عند إتمام الصفقة فعندما أذهب لأمريكا لغرض التعليم فأنا بستفاد و هما أكيد بيستفادوا و إلا مكنوش فتحولى بابهم ، عندما أذهب لأمريكا للسياسحة أنا بستفاد و هما بيستفادوا فطالما الصفقة فيها منافع لكلا الطرفين يبقى إيه المانع ؟! ولكن ما هى المنفعة لما أبدئ إعجابى لمُمثل هو أصلاً مش معترف بيا ! على الأقل تاخدوا موقف عندما تُهان كرامتكم !
    مُقارنتكم ليست فى محلها!
    .
    إنتى حُرة فى إللى بتكتبيه و أنا حُر إنى أبرر ما دُمتى تتكلمى فيما يخص شئونى و مادام تعقيباتى مُلتزمة بإحترامك و إحترام النفس. ولكن آرى أنكى غير حيادية مُمتازة فى إنتقاد أحوال الأخرين و مُتجملة أو مُتنكرة فى إنتقاد ما يخص شئونك حتى إن كانت بطريقة غير مُباشرة ولكن واضحة جداً جداً يمكن لى لكونى آرى هجومك على سياسة مصر و صمتك تجاه سياسة بلدك ! و أذكرك عندما يأتى الموضوع عن الملك المغربى شوفى إللى بتكتبيه أنتى و أبناء بلدك فى الدفاع عنه ! مع العلم أنه مثله مثل غيره من الفشلة على حد قولك .
    تحياتى ليكى يا مريم، و سأظل كما أنا لا أتلذذ من الهجوم فى سياسة الغير ليس لإقتناعى بها ولكن إيماناً منى فى عدم إحراج مشاعر الأخرين ولوكنى عندما أخاطب فى نورت فأخاطب الشعوب و ليس الحكومات .
    تربطنى علاقة حُب بدولة المغرب و شعبها، و هذا ما صرحت به من قبل و على مدار فترة تواجدى هنا على نورت .
    أخر تعليقين ليكى ما فهمتهومش، لإنك كتباهم باللهجة الأمازيغية و أنا مش شاطر فيها !

  35. و الله ما قصدتك يا منال،
    مُمتازة انتى فى أخذ الكلام عن نفسك 🙂 إطمنى لما قصدت مريك وجهتلها تعليقى مُباشر ولو قصدك هعمل كدة بردوا !
    تحياتى أختى منـال ،

  36. المشكل وين راه انا نصفي مغربي ونصف الاخر جزائري المغرب العربي هو من أخرج فرنسا وانتم فضلتم مراكش عندما نطقوا الريافا ظربهم بالطائرم هالككم ونعتهم بالاوباش انا أهل الناضور والحسيمة وفاس يكرهون الملك أشد كره ولم يحن الوقت للانتقام من سلالته

  37. VIP في أغسطس 26, 2014 11:53 ص
    ألم ينتشر فيدوهات عن مسئولين كُبار فى دولة المغرب يقبلون يد طفل صغير يبدو عليه من العائلة الملكية ؟! هل هذه هى الديمُقراطية و الحُرية التى تتحدثى عنها ؟!
    ـــــــــــ
    ده كان ابن الملك عنده عشر سنين بيفتتح حديقة للحيوانات يا استاذ vip
    الواد يا حرام ايده اتهرت بوس 🙂
    https://www.youtube.com/watch?v=–LhKGc21qU

  38. أهلاً أختى شيرين،
    آرى تشابه بين هذا الفيديو و بين موضوع الدواعش يعلمون الأطفال مسك السكاكسن و قطع الرؤس ! فالدواعش يقتلون براءة الأطفال و يعلمونهم العُنف و الإجرام و قاداتنا العرب يقتلون براءة الأطفال أيضاً و يعلمون الأطفال ( الفرعنة ) و الأنتكة !
    آرى طفل يرتدى رداء ليس من سنه و يمشى مشية عسكرية ليست من سنه ! أين براءة الأطفال بين أطفال هذه الطائفة و هذه الطائفة ؟!

  39. ناس مريضة يحبو يردو الصاع صاعين هي شتمت عكاشة المكروه وسيسي
    القاتل شعبه ايش جاب اللي جاب طفل بريء وملك مسالم ومتواضع لأدنى درجة …وشعبه راضين عنه مادام لم يقتلنا ولم يحرقنا ….. والكل عارف أن
    بلدنا والحمد لله أحسن بلد في الأمان ….أنتم بس حاقدين وحساد ربنا
    يعطيكم كمان و كمان على قد نيتكم وأنتم و الكي لا ب الدالة اللي مابتتعب تلاحقنا….بمناسبة اللي مسمية نفسها دكتورة مستواك لا يقل على الأم المتالية حشى أن تكوني دكتورة لا تصرفاتك ولا تعبيرك يدل على انكي دكتورة هههه والمصيبة الكبرى لو كنتي فعلاً دكتورة مصيبة كبيرة …
    وبالمناسبة نفس الفيدو نشرتيه بكم إسم عملله كم نسخة هههههههه هههه أنا عن نفسي يعجبني اتفرج عليه وشوف الطفل البريء الجميل الدكي واللي أدكى منك يا بقرة وياريت اسلم عليه هههههه

  40. ااااااااااااللَّهُــــــــمّےصَــــــلٌ علَےَ سيدنا مُحمَّــــــــدْ*•¨`*•¨ و علَےَ آل *•¨`*•¨سيدنا مُحمَّــــــــدْ*•¨`*•¨كما صَــــــلٌيت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ *•¨`*•¨و علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ وبارك علَےَ*•¨`*•¨سيدنا مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل سيدنا*•¨`*•¨مُحمَّــــــــدْ كما باركت علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ *…•¨`*…•¨و علَےَ آل سيدنا إِبْرَاهِيم*•¨`*•¨ فى الْعَالَمِين*•¨`*•¨ إِنك حميد مجيد*•¨`*•

  41. سبحان الله انا ما شتمتش ولا قولت اى كلام مسئ بس جبت فيديو لحاجة حصلت عندهم فى الحقيقة
    لكن طبعا لانه حدث مخجـــــــل مستحيل يحصل فى اى دولة من العالم الحـــــــــر قوبل الفيديو بوابل من الشتائم..لان اللى فى الفيديو عااااااااااااااااااار على جبيبنهم
    بجد تسلم ايد اللى رباكى 🙂

  42. أنتم خربتو بلدكم بأيديكم وجايين تعطونا دروس في الأخلاق وفي الديمقراطية
    وانتم تقتلوا وتفجرو في بعض اصحو و صحصحو الله يجعل كيدكم في نحركم
    لو تحبو لنا الشر احنا نحب بعضنا ولا يمكن ننتخب مجرم قتل أبناء بلده
    وهي بتسجد لله بدم باردة…وتعلقو فشلكم على المغرب …….
    مابيهمنا نباحكم ….يالله إنبحوا ليوم القيامة مرح يرد عليكم حد هههه

  43. عمار يا مصر والحمد لله احنا احسن من اللى حوالينا بكتيييييييييييييييير
    بلدنا جنة وتعالو شوفوا بنفسكو شرم والغردقة واسكندرية والاقصر واسوان وكورنيش القاهرة ساعة المغربية ووقت العصارى
    والاهم اننا احـــــــــــــــــرار مش بنبوس الايادى 🙂
    تحيـــــــــا مصر ام الدنيا

  44. نعم تسلم اللي رباني مش متل اللي ربوكي عالحقد والحسد والمكر …
    يا دكتورة العار هو أن تكرمو راقصة عريانة وكلها شحوم لا أخلاق ولا
    …….. تكرموها بالأم المتالية بدل الأم الغلبانة الشقيانة اللي بتجيب لقمتها
    بعرق جبينها مش بعرق هزاتها وحطاتها ….هدا هو العار اللي مسبقكم
    له أحد …..
    و العار هو أن تنتخبوا واحد أمر بقتل المصلين بدم بارد و يدعمه الفناننات
    والرقصات …..هدا هو العار اللي سيبقى على جبينكم طول الحياة ….
    مستحيل يحصل فى اى دولة من العالم الحـــــــــر …و كمان تسجدو لصوره و دكاترتكم يوصفوه بأنه حاجة ماتتلمسش و حاجة خارقة للعادة
    هههه و شاعراتكم يتمنوا يتزوجوه هههه ماهدا هههه
    واللي شبه بالرسول حشى لله أن يكون……
    والعار أن يهدد إعلامي مصري عكاشة
    شعب فلسطين و يرفع عليهم الحداء مستحيل يحصل فى اى دولة من العالم الحـــــــــر….
    والعار أن تلاحق وحدة وطية متل سامية المصري رئيس دولة بالشتائم
    و بحركات مخلة للأدب …مستحيل يحصل فى اى دولة من العالم الحـــــــــر …..
    والعار أن تتدخل الرقصات والفاسقات في شؤون البلد ويعمل لهم ألف حساب أكتر من المواطن العادي ….. عار عار….عار وعيب…….
    العار أن وحدة طبيبة يكون مستواها هكدا و فادية تلاحق المعلقين
    من جريدة لجريدة هههه بدون عمل أو زبون ….
    أما الفيدو جميل ورائع واللي فيه حلوين ورائعين و يضم مش ملطخة بدم أخوانهم ….الله يحفضك يا بلدي من قيد الحاسدين و الحاقدين وتحية
    للمصريين الاحرار فقط.

    1. العار أن وحدة طبيبة يكون مستواها هكدا و فادية تلاحق المعلقين
      من جريدة لجريدة هههه بدون عمل أو زبون ….
      أما الفيدو جميل ورائع واللي فيه حلوين ورائعين و يدهم مش ملطخة بدم أخوانهم ….الله يحفضك يا بلدي من كيد الحاسدين و الحاقدين وتحية
      للمصريين الاحرار فقط.تصحيح الفقرة الأخيرة

  45. العار أن وحدة طبيبة يكون مستواها هكدا و فادية تلاحق المعلقين
    من جريدة لجريدة هههه بدون عمل أو زبون ….
    أما الفيدو جميل ورائع واللي فيه حلوين ورائعين و يدهم مش ملطخة بدم أخوانهم ….الله يحفضك يا بلدي من كيد الحاسدين و الحاقدين وتحية
    للمصريين الاحرار فقط

    تصحيح الفقرة الأخيرة

  46. احرار هههه الرقصات و مطبلتية اللي احرار بس و كلامهم مسموع ههه
    إيه يا دكتورة مفيش زباين ؟؟ مفيش يعني هههه الله يكون في عونك
    وعون الأطفال الزبائن مساكين مش عارفين حياتهم في خطر ….هدا إدا كان فيه زبائن أصلاً أو فيه طب أصلاً ههههه هههههههههه ههههه dr shereen pediatrician

  47. يا لهوووووووووووووووووى 🙂 🙂
    دا بوس الايادى بيخلى الواحدة من دول لسانها طويل بشكل !!
    الحمد لله الذى عافانا مما ابتلى به غيرنا
    واحلى تحية معطرة لدكتورة شيرى واخى الكبير vip

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *