وجهت النجمة الكولومبية شاكيرا رسالة مؤثرة تزامنا مع بداية العام الجديد 2023، تحدثت من خلالها عن صعوبة ما تمر به بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه في يونيو الماضي وتحاول تجاوزه .

كتبت شاكيرا في منشور لها عبر حسابها على موقع “انستجرام”: “على الرغم من أن جروحنا لا تزال مفتوحة في العام الجديد، فإن الوقت يداوي كل الجراح” .

تابعت: “حتى لو أننا تعرضنا للخيانة، لا يجب أن نتوقف عن الحب والثقة بالناس .. فعندما تتم مقابلة معروفك بالإزدراء والنكران، لا تقلل من نفسك أبدًا وتذكر قيمتك” .

أضافت: “لأنه رغم كل شئ ما زال يوجد أناس صالحون أكثر من قليلي الأصل والأخلاق، وهناك أناس متعاطفون محبون أكثر من الأشخاص اللامبالين، وآخرين يدعمونك ويقفون بجانبك أكثر بكثير من الذين يهجروك ويتركونك وحيدا” .

واختتمت شاكيرا: “دموعنا لا تُذرف سدىً، إنها مثل الأمطار التي تسقي أرواحنا حتى يزهر مستقبلنا بالإنسانية من جديد، وكي نتعلم أن نستمر دوماً بالحب حتى في الأوقات التي تنزف فيها قلوبنا” .

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كل هذا الكلام لن يقرأه بيكيه ، فهو الآن سعيد مع حبيبته الجديدة !
    لا داعي لاستجداء التعاطف و اظهار الضعف، الكولومبيانة شاكيرا لها تجارب سابقة في الفشل العاطفي، أبرزها حبيبها السابق الارجنتيني انطونيو دي لاروا و هو ابن رئيس الارجنتين السابق ، انتهت العلاقة عاطفيا بينهما كما أنها وصلت الى ردهات المحاكم بعد ان طالبها بتعويضات مالية كبيرة كونه مدير أعمالها الا انه خسر القضايا لصالح شاكيرا !
    العالم مليء بالرجال الذين يركضون وراء النجمات المشهورات ، فإن ذهب بيكيه سيحل محله غيره و لا اظن ان شاكيرا ستلقى صعوبة في ذلك!
    هذا الجو الحزايني الغامق و كتابة كلام حزين و مؤثر يوجع القلب اثبتت التجربة أنه لا يعيد من راح !
    انا شخصبا لو املك قصرا فخما في ماربيا او في جزيرة مايوركا لن يهمني عشرة أو خمسطاشر من جيرارد بيكيه.. فليغرقوا جميعا في البحر الأبيض المتوسط 😁

    1. حينما كانت تجمع المال لم تكن تكترث للحب و الغرام.. و الدليل انفصالها عن حبيبها السابق الارجنتيني.. كما أنها ربحت قضيتها ضده و لم تعطه فلسا !
      اليوم بعدما ما جمعت من الألف الى المليار دولار.. جاية توجع قلبنا احنا ..
      انا لو املك قصرا في ماربيا او جزيرة بالما دي مايوركا و معه يخت و طائرة خاصة.. من اليوم… لأ من امبارح اترك استقالتي على مكتب مديري في العمل..
      و لمن يقول ان المال لا يصنع السعادة سوف اترك له ورقة بيضاء مكتوب فيها : Ok bb ..
      خليه يبخر بها او ينقعها في كأس ماء و يشربه..
      لكن ارجع و اشكر الكولومبيانة شاكيرا على تشجيعها للمنتخب المغربي في المونديال و تهنئتها له على الوصول للمربع الذهبي..مهما كان ما يفوتناش واجب .. نحبوا نعملوا الصواب مع اهل الصواب ..
      شوفي غيره يا شاكيرا .. العزارة عطى الله ههه

    1. لما العجب؟
      مكتفرقوش بين المزاح و الدعابة و بين الجد !
      لا يمكن أن يكون الإنسان 24 ساعة جديا.. هناك أوقات للمزاح..
      و تعليقاتي الي فوق من باب الدعابة و المزاح و هي موجهة لنفسي و ليس لأحد ..أحيانا أحب أن أوجه تعليقات لنفسي و أنبسط و أمزح مع نفسي ..دعابة بيني و بين نفسي..
      و رغم استغرابك و تعجبك إلا أنني فعلا أستحق قصرا في مايوركا و ضواحيها ههه

      1. عشة على التايمزو تجعلك سعيدة الحظ مدى العمر هههههههههه وتتغدي مسكوف وتتعشي مسكوف والفطور كمان مسكوف يا امازيغو ههههههههههه واليخت تبع الشلة موجود هههههههههههه لكن يستحسن تتعلمي تسبحي كويس هههههههههه لانه كل يومين يغرق هههههههههههه اما الطيارة الخاصة موجودة وما فيها بانزين وعليها ضرايب هههههههههههه

        1. عشش في لندن؟ هدشي في خبار عمدة لندن؟ معندكمش مقدم الحومة يمشي يخبر القايد و الا مصالح البلدية يجيوا يقلعوا لك العشة ؟
          ايوة مزيان تبارك الله هدشي لي كان خاص لندن !!

          1. هههههههههه
            وهل يسترجي( المير ) عمدة لندن او القايد هههههههههه يحكي مع الدوق جلمبو ههههههههه وهو على ضفاف التايمزو ولابس تبع طرزان ههههههههههه
            هو انتي ما عرفتي اني انا وجلالته طلعنا اقارب ؟ هههههههههه
            فمين يهدم لينا العشة ؟ ههههههههههه اوديهم في دهية ههههههههههه

  2. على الرغم من أن جروحنا لا تزال مفتوحة في العام الجديدفإن الوقت يداوي كل الجراح
    ———————————————————————————————————————
    أنا وأنت
    كالواحد والثلاثين من ديسمبر
    والاول من يناير
    قريبين جداَّ … لكن بينٌنا ..
    عامٌ كامل !!

  3. على الرغم من أن جروحنا لا تزال مفتوحة في العام الجديدفإن الوقت يداوي كل الجراح
    ———————————————————————————————————————-
    أنا وانت ..
    كالواحد والثلاثين من ديسمبر
    وألاّول من يناير
    قريبين جدْاََ … لكن بيُننا ..
    عامٌ كامل !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *