صدمت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بإطلالتها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها من أجل إنطلاق برنامج “The Voice” بموسمه الجديد الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.
وأثارت أحلام الجدل بشكل كبير، بسبب تغيّر شكلها الواضح في الصور، إن لناحية وجهها أو لناحية نحافتها الكبيرة.
وعلّق الكثير من المتابعين على هذه الصور، إذ أجمع معظمهم على جمالها وأناقتها، فيما كان من بين التعليقات من أعرب عن صدمته بالقول :”مشاءالله لوك يجنن صغرتي ٣٠ سنه”.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اكثر المطربات اصبحت وجوههم بدون ملامح كأنه جماد خالي من اي تعابير والعياذ بالله اما أحلام ودنيا بطمه محتاجين لعلاج نفسي من كثر هوسهم بالعمليات التجميليه فهم يغيروا شكلهم مع كل فستان وحذاء وجنطه ومع هذا ليس لهم بالجمال صله لانهم غير مقتنعين بنفسهم وهذا ينعكس على شكلهم واخلاقهم الله يهديهم

  2. هي صارلها فترة تحاول تقلد نادين. بعد كم عملية راح تصير نسخة طبق الأصل منها

  3. يا A رديت على تعليقك يا خرفانه هههههه ليش لا ثقه .. ومافي غيرك اللي نيته وسخه بالموقع .. طقي ياجدتي.. نحن منشحت رجال ياعيني عليكي اللي اتدورين واحد يسلم عليكي .. وبعدين يامصروعه ماشبعتي رزاله !؟

  4. .
    قال أبو عُثمان عمرو بِن بَحر الجاحظ : أخبرني رجلٌ من رُؤساء التجّار ، قال : كان معنا في السَّفينة شيخٌ شرس الأخلاق ، طويلُ الِإطْراق ، وكان إذا ذُكِر له الشِّيعةُ غَضِب واربدّ وجهُه وزَوى من جاجبَيْه ، فقلتُ له يوماً : يَرْحمك اللّه ، ما الذي تَكْرهه من الشِّيعة ، فإني رأيتُك إذا ذُكِروا غَضِبْتَ وقُبضتَ ؟
    قال : ما أَكْره منهم إلا هذه الشِّين في أوّل اسمهم ، فإني لم أجِدْها قطُّ إلا في كلَّ شرّ ، وشُؤْم ، وشَيْطان ، وشَغب ، وشَقَاء ، وشَنَار ، وشَرَر ، وشَين ، وشَوْك ، وشَكْوى ، وشَهْوة ، وشَتْم ، وشُح .
    قال أبو عثمان : فما ثَبت لِشيعيّ بعدها قائمة .
    العقد الفريد (1/226)

    1. ولد سعوعي اهبل تبع توم وجيري من مهلكة سلومي الاهبل ابو بنت سوابق هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لماذا لم تذكر كامل القصة تبع أبو عُثمان عمرو بِن بَحر الجاحظ ؟؟؟؟؟؟ حيث اكتشف فيما بعد رئيس التجار ان الشيخ الذي كان يشتم الشيعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انه شاذ هههههههههههههههههههههههههههه ويحب ان يتعشقه الرجال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بلغة نورت بططططططة كاغلب اعدائنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكان يتشعبط بالبحارة مثل اغلب اهلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة وانت الدودة الي فيك عملتك بطططة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن يحول دون نزولك سوق النخاسين انك ذات مؤخرة كبيرة حجما ونتنة ريحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    2. لاتستحق اسم أحمد … شرس الأخلاق طويل وأهبل…يذم الشيعه؟!
      الشين الذي تبدأ ب شيعة علي بن ابي طالب عليه السلام .. شمس.. شرف ..شهاده..شعاع.. لعنك الله ياغبي .. سخيف وأهبل ..

      1. حرير ……
        لا تتعبين نفسك فيهم دعيهم لي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه راح ابيعهم في سوق النخاسة البغدادية عندما اعود الان لدي انشغالات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشوفك على خير يا حلوة الثقافة والاخلاق بوركت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *