الصفحة الرئيسية فن شاهدوا أحمد إبراهيم يهدد المتجاوزين بعد زواجه من أنغام.. ما علاقة أصالة...

شاهدوا أحمد إبراهيم يهدد المتجاوزين بعد زواجه من أنغام.. ما علاقة أصالة نصري؟

بواسطة -
0 1037
angham assala ahmad ibrahim

وجّه الموزع الموسيقي المصري، أحمد إبراهيم، اتهامًا غير مباشر، للمغنية أصالة نصري، بأنها تقف وراء الهجوم الذي يتعرض له هو وزوجته الفنانة أنغام على مواقع التواصل في الفترة الماضية.

وقال أحمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية: “في ناس كتير بتتهمني وعاملين نفسهم متعاطفين مع المرأة وحقوقها.. طول منا قاعد على إنستغرام والفيسبوك كم الشتايم بالذات بقى السوري.. طبعًا إنت فاهمني”، وهو ما فسره البعض على أنه يقصد أصالة.

وأضاف ملمحًا إلى وقوف أصالة وراء هذا الهجوم بقوله: “مش فاهم ليه الصراحة الشتايم كلها بالسوري.. وأنا أصلا مش بفهم سوري أووي.. تحس إن كل التعليقات كوبي وبيست”.

وتابع: “أنا متكلمتش ولا رديت خالص ووطيت للموجة وقلت خليها تعدي.. لكن في فرق بين الناس تقول وجهة نظرها وبين السب والاستظراف”.

وأردف: “على فكرة أنا بعرف أشتم وأضرب ومصري ومن بورسعيد وواخدها من تحت لفوق مش دايمًا هفضل ساكت وإنت بتقلل مني وبتشتم أنا مش ملاك”.

وواصل بالحديث عن علاقته بزوجته الأولى ياسمين عيسى قائلًا: “الحرب اللي هيبقى طرفها أنا وحد عزيز عليا وبينا عشرة واللي هي أم أولادي من الآخر أو أي حد من طرفها.. أنا مش عايز أكسبها.. وهي ست كويسة جدًا ولم تسيء ليا تمامًا.. وإذا كان أي حد من حواليها فاكر إنه بإساءته ليا إنه هيقلبني عليها، هفضل عايزها الأحسن”.

واستطرد بتوضيح طبيعة علاقته بياسمين خلال الفترة الحالية قائلًا: “والغريب والي الناس متعرفوش إننا على علاقة كويسة جدًا جدًا وإننا من دقايق كنا بنتكلم مع بعض.. على فكرة في شوية تفاصيل عمري ما هقولها على الهوا على الرغم من أنها هتنصفني لكن عمري ما هقول عشان أنا متربي وراجل”.

واختتم حديثه قائلًا: “ولسة متخلقش اللي يعرف ياخد ولادي مني لا راجل ولا ست.. أنا ولادي عايشين ما بين والدتي ووالدتهم وجدتهم.. ولا أنغام عمرها ما تكون بالأخلاق اللي تخليها تطلب مني إني أسيب ولادي”.
وكان أحمد إبراهيم كتب رسالة مطولة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك رد فيها على التجاوزات في حقه وحق زوجته، وكشف عن الوضع القائم وعلاقته بزوجتيه وحقيقة انفصاله عن زوجته الأولى.

وتوعد الموزع الموسيقي الشاب، جميع المتجاوزين في حقه، مؤكدًا أنه سيوجه درسًا قاسيًّا لكل من يتجاوز حدوده، وأنه صمت لفتره طويلة عن التجاوزات والاتهامات التي صدرت ضده من أشخاص لا يعلمون شيئًا عن حياته.

كما دافع عن زوجته الثانية أنغام، قائلًا إنها زوجته التي ترعاه وتهتم به بغض النظر عن كونها من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وأنه يرفض أن يقال عنها إنها أخذته من أسرته وزوجته وأطفاله، كاشفًا أن زوجته الأولى ما زالت تعيش معه ولم يتضرر أحد من ذلك الزواج.

وتابع: “ولادي في حضني وهما وأمهم (بنت الأصول) في رقبتي وعايشين في خيري ومن عرقي ومحدش اشتكى عشان حضرتك واللي زيك يشحت بيهم والحمد لله ولادي زي الفل ومعايا ومامتهم فوق دماغي وشايلة لسة اسمي ووش الخير عليا وسواء كملنا أو انفصلنا هتفضل أم ولادي وكله نصيب ومش ضعيفة عشان حد يدافع عنها”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.