>

أعاد الفنان أحمد الفيشاوي إلى الأذهان من جديد أحداث تواجده على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي قبل الماضي، حيث ظهر هو وزوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، ليخطفا الأنظار إليهما.

وحرص أحمد الفيشاوي على تقبيل زوجته ليعيد لأذهان الجمهور حالة الجدل التي أثارها في مهرجان الجونة.

وكان قد بدأ توافد الفنانين المشاركين في حفل افتتاح المهرجان على السجادة الحمراء منذ قليل حيث كانت أول الحضور الفنانين دينا ومادلين طبر وإلهام شاهين وتارا عماد وإسلام إبراهيم ويوسف عثمان، وغيرهم من الفنانين.

ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم “الأب The Father” إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه، الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها “الأب” الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه “Dangerous Liaisons- علاقات خطرة”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. لماذا على السجاده الحمراء بالذات ؟ و أمام العالم و الكاميرات ؟ مش فيه عندكم بيت يلمكم ؟ و انتوا متزوجين و مع بعض أغلب الوقت ؟ و الا انتوا ما بتشوفوش بعض غير عالسجاده ؟ ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *