يعيش الممثل أوزجان دنيز حالة نفسية سيئة، بعد وفاة والده صادق دنيز، الذي توفّي قبل أيام، وشهد تشييعه حضور عدد كبير من نجوم تركيا، الذين ساندوا صديقهم في أصعب أيام حياته.

دنيز المعروف بصلابته، أصيب بانهيار في الجنازة، ولم يتمالك نفسه أمام الكاميرات والمعزّين، خصوصًا وأنه كان مقرّبًا جدًّا من والده، ولم يتوقع رحيله بهذه السرعة رغم معاناته المرض.

وقد تأثر الحاضرون في الجنازة لمشهد انهيار أوزجان دنيز، وبكائه على ضريح والده في مقبرة “كيليوس” وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير.

وكانت فايزة أكتان حاضرة إلى جانب زوجها أوزجان في محاولة لتخفيف بعض حزنه وألمه في هذا اليوم الحزين.

وشكر أوزجان دنيز جميع من قدّم له واجب العزاء بوالده الراحل الذي رحل بعد صراع طويل مع مرض السرطان دام عامًا كاملًا.

وجاءت وفاة صادق دنيز صادمة لابنه الممثل أوزجان، حيث توفّي والده بعد مضي أسابيع قليلة على فرحته بحفيده ابن أوزجان دنيز من فايزة أوكتان، الذي أطلق عليه اسم “كوزاي” فلم تدم فرحته طويلًا.

وظل أوزجان دنيز مساندًا والده حتى لحظاته الأخيرة في المستشفى الذي يتعالج فيه، حتى أنه أدخل زوجته فايزة أكتان لتلد في المستشفى نفسه ليكون قريبًا من والده وزوجته.ÖZCAN DENİZ BABASININ VEFATININ ARDINDAN BU DUYGUSAL PAYLAŞIM DA BULUNDU... ÖZCAN DENİZ BABASININ VEFATININ ARDINDAN BU DUYGUSAL PAYLAŞIM DA BULUNDU... ÖZCAN DENİZ BABASININ VEFATININ ARDINDAN BU DUYGUSAL PAYLAŞIM DA BULUNDU... ÖZCAN DENİZ BABASININ VEFATININ ARDINDAN BU DUYGUSAL PAYLAŞIM DA BULUNDU... ÖZCAN DENİZ BABASININ VEFATININ ARDINDAN BU DUYGUSAL PAYLAŞIM DA BULUNDU...

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *