>

فتحت الفنانة إلهام علي قلبها لمتابعيها، وردت على أبرز الأسئلة التي تناولت حياتها الشخصية والفنية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”.

وقالت “إلهام” إنها كانت تتمنى مشاركة الفنان الراحل غانم الصالح في أي عمل، ومن النجوم الحاليين اعترفت بأنها ترغب في العمل مع الفنانة سعاد عبد الله والفنان سعد الفرج، مشددة على أنها ستكون سعيدة في حال تكرار تجربتها مع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد.

وأعلنت إلهام علي، انتهاءها من تصوير مسلسل جديد بعنوان “بشر”، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أعمال درامية جديدة ستكون بين السعودية والكويت، معبرة عن رغبتها في تقديم شخصية تاريخية أو بدوية أو دوركوميدي.

وردت “إلهام” على شائعة طردها من بلدها السعودية، قائلة: “أي نعم سعودية بنت سعودية من أصل سعودي وبالنسبة للشائعات إذا برد عليها ما بخلص مشاعري أنتوا أولى فيها من فضاوة بعض البشر، وعلشان أطمنكم كلها أيام وبنزل السعودية للتصوير”.

وخاضت الفنانة إلهام علي، السباق الرمضاني الماضي، بعملين دراميين الأول “مع حصة قلم” من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، والثاني “عطر الروح” من بطولة الفنانة هدى حسين وعبد المحسن النمر.

المصدر: rotana.net

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

elfann.com : هل طردت إلهام علي من السعودية؟



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *