كشفت الفتاة التي أثارت جدلًا واسعًا في أوساط المجتمع السعودي، بعد صعودها إلى المسرح وتقبيل الفنان ​ماجد المهندس​ في حفلة له في سوق عكاظ عن اعترافات صادمة.

وقالت المعجبة في اعترافاتها لإحدى الصحف ووصفت بالصادمة إنها ثرية مما تجنيه من أسهم وضعتها في البورصة في شركات سعودية، وتريد الزواج من ماجد المهندس، وعلى استعداد للتكفل بكافة مصاريف الزواج.

وقالت الفتاة المهووسة إنها اشترت فيلا في أرقى مناطق الرياض وتنتظر الزواج من المهندس وأنها على استعداد لشراء فيلا لهما في جزر المالديف.

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لما فعلته الفتاة، بينما انهالت عليها طلبات الزواج من آخرين يدّعون أنهم شبيهو بماجد المهندس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههه
    عراقي وشايف نفسو ههههههههههههههههههههههههه ما يقبل بحتة سعسوعية زوجة ,
    قولي الو : روح منك لله

    بدموعي الحيرانة وعيوني السهرانة

    بدعيلك بأمانة روح منك لله

    كان حبك عذاب وقسية وهواني ما بعده هوان

    لو كان الغرام بايديا مكانش جرى اللي كان

    يا خاين ملكش امان وريتني العذاب ألوان، ليه ليه

    ليه خلتني احبك لا تلومني ولا اعاتبك

    فين تهرب من ذنبك روح منك لله

    بدموعي الحيرانة وعيوني السهرانة………..

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    اتكلي على الله ورضعيه ههههههههههههههههههههههههههه الامومة ايضا ما فيها شي , خاصة الامومة من الرضاعة تنعش ويجوز تعطيكي احساس هيلومني من الي هو .مسكينة ما عدكم رجالة في السعوعية ؟ معذورة

  2. هههههههههههههههههه
    خلص من الان ورايح راح احكي كلام حزن اسود قاتم , اضيق عليكم وانكد عيشتكم, فالبعبراني يقول ما يصير ضحك وتبسم لانه اسنان المسلمين عورة ههههههههههههههههههه ما يصير يشوفها اناث وذكران العالمين انس والجن هههههههههههههه
    الابتسامة يسميها الاخوة طويلي العمر الانكليز الاقحاح قوة ناعمة تغزو القلوب وتحتل البلدان والعقول , ما قادرين تعملون سلاح نووي يحتل العالم اعملوا قوة ناعمة تسيطر على شعوب العالم ههههههههههههههههههههه بدل ما انتم ملطشة منشورين ……. كان لازم امسك وزارة الدفاع العراقية بس يلا من لله الي كان السبب .

    1. انصح ماجد المهندس بأن يتركها و يأخذك انت فقد فاقت محنتك محنتها و تحتاج الا اشباع لتخفف علينا قليلا من كلامك القذر و الاقربون اولى بالمعروف اما منافرتك لنا فـ بماذا بالعروبة و نحن اصل العرب او بالاسلام و نحن منبعه ؟

      1. صقيع وضيع رقيع ههههههههههههههههههههههههههه قول لنسوانكم واخواتكم يحلون عن الرجال العراقين وبلاش ههههههههههههههههههههههههه رضاعة بحجة الجو بديع ههههههههههههههههههههههه واحنا مو مشكلتنا اذا ما عندكم رجالة ههههههههههههههههههههههه رجال العراق مو للتصدير .
        ثم ما شعورك وانت تشوف مرتك او اختك تتشعبط باي عراقي ؟ اكيد انك مفتخر ههههههههههههههههههههههههههه والارض ما واسعاك

  3. ثم يقول انه ال سعسوع هم اصل العرب واصل الاسلام
    هههههههههههههههههههههههههههه
    نحن العراقين مو فقط اصل العرب لكن اصل الانسانية كلها وحتى الكائنات الفضائية كانت تتصل باجدادنا وشوفوا الفديو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *