>

في خطوة تكريمية قلد رئيس دولة فلسطين ​محمود عباس​، الفنان ​عمر العبد اللات​، وسام الثقافة والعلوم والفنون “مستوى التألق”.

عباس استقبل العبد اللات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” حسين الشيخ، ونائب رئيس الوزراء، وزير الإعلام نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ورئيس ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة، وسفير الأردن لدى دولة فلسطين محمد أبو وندي، وشقيق الفنان أحمد العبد اللات‪
ومنح عباس العبد اللات “وسام الثقافة والعلوم والفنون” تقديراً لدوره المتميز في إثراء الفن العربي وإعطائه روحاً ثقافية وتراثية، وإسهامه الملموس ضمن مشروعه الغنائي في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. هذا الفنان اخذ اغنية ياسعد لوتشرفه من
    السعودي هليل الشمري
    رحمه الله

    مااكثر اللطش في العالم العربي ?????

  2. الخنزير هو انت يا رحال النكرة ، للمعلومة انا ضد عباس وسياسة عباس ولكن منح وسام بطريقة محترمة افضل من ديسكوات وبارات ومغنيات بملابس داخلية وملايين الدولارات على أغاني هابطة .

    عمر العبداللات فنان أردني دائما كان يدعم القضية الفلسطينية وعمل البوم كامل لمدن فلسطين لكل مدينة أغنية ومنع سابقا من دخول فلسطين من جيش الاحتلال الصهيوني وكانت قضية معروفة منعه دخول فلسطين و تهديدات صهيونية بسبب مواقفه الوطنية فهذا يستحق وسام تعبير عن الشكر والامتنان لا اعطوه ملايين ولا شربوه ويسكي ولا شي ?
    تبقى جاهل يا رحال وغبي واليوم استحقيت تكون خنزير بامتياز.
    جهل العرب بمدى تأثير الأغاني الوطنية الداعمة لفلسطين على الصهاينة
    وجهلهم لطرق المقاومة الفلسطينية من ضمنها الفن والأغاني الوطنية ومن الفنانين الذين غنوا لفلسطين ام كلثوم والسيدة فيروز ومن اشتهروا بالأغاني الوطنية مثل مارسيل خليفة واحمد قعبور وفرقة العاشقين الوطنية وأميمة الخليل وجوليا بطرس المحبوبة جدا بفلسطين والشباب والشابات الفلسطينين منهم محبوب العرب محمد عساف .

    طالما انت مستمر بجهلك يا رحال ستبقى ردودك تافهه وتتلقى عليها الرد بقوة

  3. غريب ان تجد بنت فلسطينية تقول انها حرة و مناضلة توجه كلام قذر لرجل و تصفه بالخنزير حتى ولو كانت تدافع عن وطنها
    اي و الله غريب
    دافعي عن وطنك باحترام يا فلسطينية كونى سفيرة بلدكي الله ينصرنا و ينصركم على الخونة العرب
    لا خير في عربي اني عارف لكن الله عنده كثير لا تزعلي مني لكن حاولب تركزي على هدفكي بعقل و المعلق ماتكلم عن الوطن بل تكلم عن رئيس عربي خاين مثله مثل باقي الخونة الك لاب

  4. اهلا انسان تحياتي لك ولليمن ، يا اخي انت اذا متابع الموقع وتشوف الإساءة والشتم وحتى عرضي تعرضوا له ، وما في مسؤول بالموقع يتصرف معهم ، يعني انت مش عارف الحشرات والذباب الإلكتروني؟؟؟؟ جربت الاحترام ما فاد جربت الحوار ما فاد ، في ناس تستحق الرد عليها بهذه الطريقة ، والفلسطيني أيضا انسان عندو كرامة وكبرياء وبكل المواضيع يشتمونا ويتعرضوا لنا وتخوين الفلسطينين وكل هذا لأجل التطبيع مع الصهيوني ، عباس لا يهمني لكن الاستمرار بالتعرض للفلسطينين بشكل دائم وجارح وبلا اخلاق هذا غير مقبول ، عندي تعليقات بالمواضيع مع ادلة والشتم والاستفزاز مستمر يا أخي في طاقة للتحمل احنا بشر مش ملائكة
    المحترم يحصل على رد محترم والوقح يستحق الاهانه
    الله ينصركم على ال سعود والمرتزقة العرب وكل من له يد بالحرب على اليمن

  5. ومنح عباس العبد اللات “وسام الثقافة والعلوم والفنون” تقديراً لدوره المتميز في إثراء الفن العربي وإعطائه روحاً ثقافية وتراثية، وإسهامه الملموس ضمن مشروعه الغنائي في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.
    ………………………
    ما افيه اشطر من عباس التيس بتوزيع الاوسمة والجنسيات على التافهين بس شو قدم عبد اللات للقضية بالله شو اسهاماته بدعم حقوق الفلسطينيين وبشو دعمهم بالاغاني ! من وقت النكبة وما ضل مغني ما غنى لفلسطين شو استفدنا من اغانيهم ؟؟ تحررت فلسطين والصهاينة انقلعوا منها
    بدل ما تشغل نفسك يا ملعون بهالامور التافهة اهتم بأهل بلدك اهتم بالقدس اللي عم يهدموا مبانيها الصهاينة ويطردوا اهلها اهتم بالضفة اللي عم تنسق مع الصهاينة وكل كم بيدخلوا الصهاينة يعتقلوا شباب منهم وانت خرسان اهتم بغزة وشعبها اللي عم تحاصره انت والعرب والصهاينة وتموتوه من الجوع حتى المقاومين يسلموا سلاحهم ..الله لا يسلم فيك مغز ابرة وياخدك انت وامثالك من الخونة والمتأمرين

  6. لا ماشاءالله واضح اهتمامه بقضية بلده وكل من يدعمها ولو بكلمه!!

  7. عباس الحلوف مثله مثل خنازير ال سلول و السيسي الجربوع وباقي ملوك العهر
    مثل العا هرة التى تحاضر بالشرف

  8. حذاء أسوأ فلسطيني افضل منكم جميعكم يا صهاينة العرب

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يا اختي ما فينا نبقى نقول أسوأ فلسطيني احسن من كهيدا او هيداك ..
      انت نظيفة لقضيتك وغيرك كتير (كان يعملنا أستاذ رياضيات اسمه يرسف الخطيب قبل ما مدارس الاونروا تاخذهم )..هيدا ولد في لبنان كان يقول نحن نتعلم كتير كتير ونشتري ذهب لأنو رح نرجع يوم لارضنا ونعمرها بأموالنا وتفيدها بعلمنا وفعلا هو واخوانه ماشاء الله كلهم عباقرة وسافروا فرنسا وأخذوا اختصاصات مشرفة ..)هيدا مثلا كمان نظيف ووطني والفضل لاهله يلي وبوا فيه هيدي الروح ..
      وفِي بالمقابل اوغاد ما حدا ضغط عليهم ليكونوا عملاء ولا خبيثين يكرهون بلدهم انما كأي مواطن من بلد اخر ببساطة وبعيدا عن (الخطط والمؤمرات الدولية )ببساطة هو بكون انسان مادي واشترى الحياة وعزها على حساب ارضه ودينه ووو…
      انا طريقة اعطي أمثال من الحياة ما اتابع لهيدا وهيداك لذلك كمان ابوه لزوجي (كان من مناصري القضية شي كتير وكانوا يمولوا حركة فنح من ايّام الثمانيات وقبل حتى سمى أولاده اسماء تيمناً بالموضع (رائد أياد وباسل )ولو كان منتمي لهم من قبل كمان كان سمى أينه الاكبر اسم مشابه..
      وكان مع مجموعة مهاجرين فلسطينين أكثرهم مسيحين للامانة يبعثوا الأموال بالآلاف الى فلسطين ولبنان .بعد ان رفض الاْردن التحركات الفلسطينية وأبعدهم الى الجبال ومنها الى لبنان بمعونة (البطل المزيف عبد الناصر وعرفات نفسه)..فكانت الأموال ترسل لهم لشراء الأسلحة ووو
      بعد كم سنة الرجال يلي بالحركة وبالمهجر(حلت استراليا والغرب والمجتمع المنفتح بعيونهم وصاروا المصاري يلي توصل لهم يأخذوها لجيبتهم )..
      ولما عرف ابو زوجي والآخرين غضبوا كتير وسألوه ليس هيك ردوا ببساطة
      انو الامر منتهي الظاهر اليهود ما رح يطلعوا ونحن ما عاد نرجع وكل يلي عالارض كذب وحكي طالع ونازل ..
      فكيف بدكم انو العرب يلي كانت روحهم كلها للقضية يتقبلوا الخيانة من بعض اولاد القضية نفسها …
      لذلك نو صباط اي رجل من أؤلئك الرجال بسواهم للخونة لانهم اكثر من سيئين …والله والله الان ابو زوجي وهالرجال يلي كانوا بالحركة اي شي بصير في فلسطين (وليس قطاع غزة )يشمتون ويسبونهم ..لانهم هم خدعوا مباشرة …
      تقبلي كلامي من القلب يلي كتير كتير واقعي وهيدا سبب مت الأسباب يلي خلو الناس تبتعد عن القضية الفلسطينية …
      وبرجع أقول اي انت وكتير تقدسون القضية ولكن كمان في كتير منهم مش عايزينها من منطلق اللاوطنية …
      وكمان انا ما أتكلم من وراء الشاشة بس أني مش دايق القتل والقهر ووو
      نو انا اخي أصيب اثناء الخدمة ومازال يعاني بسبب حركات ارهابية للأسف كان يحتضنها احد المخيمات ..والآخر استشهد لأنو ما كان مع اي فريق بس كان عم يشيل مصاب ..وابي الله يرحمه عاني من الحرب الأهلية والجيش العربي (يلي كمان خدع فيه)…وهاجر كل عمره لان اختصاصه ما كان موجود في بلده الام ..ووو يعني كلامي مش من بنت ما بتعرف هيك مطبات موجعة …
      يلا بأمان الله ..

      1. تحياتي الك محايدة والله يرحم الأموات من عائلتك ، شايفة انت كيف تعلقي باحترام وتنتقدي ولكن ما بتجرحي بكلامك ، انا هذا قصدي من التعليقات الي اشوفها بالموقع وحملة التشويه والتخوين للفلسطينين ، ولما كتبت حذاء أسوأ فلسطيني لان متعمده واقصد بكلامي الموجودين بالموقع وامثالهم بالحياة الواقعية الي ما بيعرفوا يحاوروا بأدب الا بالشتم والتعميم على شعب فلسطيني كامل عانى وناضل ٧١ سنة .
        اذا شفتي تعليقاتي بالمواضيع المختلفة كنت اكتب عن الخاين دحلان وشلة دحلان وأي خاين زيهم ، ولما اعلق على بلد أقول الحكومات ومن يدعمها او المؤيدين لها وكنت اكتب واتعمد اكتب حاشا المحترمين وحاشا الشريفات لما كنت ارد على الي بشتموني هون بالموقع لاني يا اختي بحفظ خط الرجعة واحفظ حقي لما بدي احاجج واثبت الحق ، ولما يعاتبني انسان محترم مثلك عرفتي انا ما بعمم، بعدين العرب لو انهم حقانين وما عندهم حقد للفلسطينين لكانوا تكلموا بإنصاف وتكلموا عن أمثلة مشرفة مثل ما انت كتبتي عن ناس فلسطينين صح ولا لا ؟ بس ولا مره شفت بتعليق حدا منهم يكتب بإنصاف وبلا حقد الا انت بتعليقك هون ، احنا ما نستنى تقييم منهم ولكن في حق وانصاف والإنسان الي بخاف الله بحكي الحق .
        الخونة والعملاء احنا ننبذهم ونتبرأ منهم وانا كتبت عدة مرات انا ضد عباس وسياسة عباس ولكن الي صاير بالموقع مش مجرد انتقاد ، لا همه ناس تتعمد وتستنى ينزل موضوع يتعلق بفلسطين حتى تدخل تسب وتشتم وتتكلم بأعراضنا والتخوين وتجريدنا حتى من فلسطينيتنا !!!
        في حملة عم بتصير مش بس بنورت وباليوتيوب والفيسبوك والانستجرام وعالقنوات الفضائية الموجهه ضد القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن واظهار الصهيوني على انو مسالم وتسهيل لعملية التطبيع ، شفتي يا محايدة احنا فاهمين كل الي بصير ضدنا وبحقنا حتى وصلت فيهم الأمور الاستهانة بالقدس والمسجد الاقصى وأكثرهم قذارة السعودين والإماراتيين وكم كويتي وكم خليجي وللاسف الإعلام المصري المطبل للسيسي قنوات مصرية شتم وتخوين لحركات المقاومة بفلسطين ، لعبة وسخة بتلعبها الحكومات العربية المنبطحة ضد فلسطين وشعبها .
        وخلي في بالك شغله مهمه دول الخليج والحكام العرب الي معهم همه سبب الضغوطات على الفلسطينين حتى وقعوا على اتفاقيات مثل أوسلو الفاشلة وهمه سبب انو عباس وجماعة عباس يتواجدوا بفلسطين واليوم يخونوهم؟؟ طيب ما انتو السبب وانتو جبتوهم يعني فضحتوا حالكم اذا همه خونه انتو اخون منهم انتو واياهم نفس الشئ !!!!!!؟؟؟؟؟؟ همه العرب هدفهم يقولوا الفلسطينين خونه ما بستاهلوا ندافع عنهم وبنفس الوقت العرب يعملوا تطبيع مع الصهاينة هذه مخططات وسخه عربية صهيونية واليوم هيك صاير تخوين لكل الفلسطينين وما في أنصاف ولا حق كل كلامهم حقد وكراهية .
        اتمنى تكوني فهمتيني محايدة وفهمتي ليش مرات ارد بهالشكل ، وشكرا لذوقك واحترامك بالرد وان شاء الله بيطلعوا اولادك متربايين تربية حلوة مثلك
        تحياتي وكل الاحترام والله يخلي لك عائلتك

  9. لا يقوّم السفيه إلاَّ مرّ الكلام

    قد يجرحك كلام أحد السفهاء، لكن تذكّر أنّ الصواعق لا تضرب إلا القمم

  10. باعوها مفروشه……….

    قرابة 500 سائح إسرائيلي تواجدوا اليوم الخميس في البتراء وأدوا طقوسهم الدينية في مقام النبي هارون الذي يقوم على حراسته موظفون من وزارة الأوقاف الأردنية .

    1. بنت يا جلمبو مزورة اكسبايرس ههههههههههههههههههههههههههه
      احكي لينا شنو الي دفعك تنتحلين اسمي ؟ حتى نكون بالصورة ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ينيلك لا تكوني فاكرة اني المعلم الرافضي الحسيني انتي كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتريدين تصطاديه ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخلعي الي عندك في البيت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واصطفي بالطابور ههههههههههههههههههههههههههه بالدور يا بنتي بالدور هههههههههههههههههههههههههههههههه والا انتي فاكرة الدنيا سايبة ؟ والا ههههههههههههههههههههههههههههه سايبة ؟

    2. طيب الولد العبيط سرجو الاخوانجي ما ينفع ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مفيش عليه طابور ولا حاجة ههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى امه المسكينة هربانة ومتبرية منو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهو يفيدك.

    3. خلاص قلدي العبيط سرجو هههههههههههههههههههههههههههههه واكتبي اسمك بردعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدل ما انتي لاصقة باسمي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو راكبو ستين عفريت اسمو وهب الحسيني ههههههههههههههههههههههههههههههههه بينام ويصحا بيحلم فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ربنا يستر لا يكون العبيط سرجو بطططططططة كمان .

  11. كُل من هز الكتف بحنية يُعطى جنسية فلسطينية …….. هزلت !
    !!

  12. مساء الخير اخر العنقود
    اخشى ان يعطي عباس الست جلمبو الجنسيه لانه يجيد هز الكتف بحنيه ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *