>

عملت مع كبار نجوم الفن، كانت لها طبيعة خاصة فى اختيار أدوارها، ابتعدت عن الأدوار التقليدية، وفضلت أن تقدم لجمهورها كل ما هو جديد ومتنوع ما بين الكوميديا والتراجيديا، إنها الفنانة سلوى خطاب التى تميزت أدوارها بالاختلاف والتنوع، إلا أن الأمر انتقل إلى حياتها الشخصية.

تزوجت “خطاب” من المخرج والمنتج أسامة فوزي الذي قام بتغيير ديانته من المسيحية إلي الإسلام خصيصًا ليستطيع الزواج منها، بعد قصة حب مختلفة، حيث تعرفا على بعضهما البعض من خلال علاقات الوسط الفنّي، ورغم ذلك إلا أن هذا الزواج لم يستمر أكثر من 3 سنوات، وانتهت الزيجة بالطلاق.

سلوى عثمان وزوجها السابق المنتج والمخرج أسامة فوزي

وتحدثت “الخطاب” عن زواجها السابق من خلال حوار قديم لها، قائلة: “لم أدخل فى أى علاقات بعد الانفصال من أسامة فوزى، ولا توجد مشاعر سلبية تجاهه، ماكنش ليا نفس أحب بعد أسامة فوزي، خاصة أننى لم أمر بقصة حب قوية مثل التى مررت بها، فلقد كنت أشعر أننى امرأة مسؤلة عن كل شيء في حياته، لأنها كان رجل شرقي فى النهاية”.

وقدم أسامة فوزي أربعة أفلام فقط في تاريخه السينمائي وهم “بالألوان الطبيعية”، و”بحب السينما”، و”جنة الشياطين”، وأولهم كان فيلم “عفاريت الأسفلت”، الذي تعاون فيه فنيًا مع زوجته السابقه سلوي خطاب، والتى جسدت من خلاله دور “انشراح” التى تظل بلا زواج رغم تقدمها في السن، وهي شقيقة “سيد” الذى جسد دوره الفنان محمود حميدة، ومن هذا المنطلق تلوح في الأفق شبكة معقدة من العلاقات المحرمة في المنطقة التي يعيشون بها، والعمل من تأليف مصطفى ذكرى، وإخراج أسامة فوزى.

لا يفوتك مشاهدة | فنانة ارتبط بها عادل إمام بعلاقة خطوبة قبل 40 عامًا إنتهت بالإنفصال .. تعرف عليها بالصور – لن تصدقوا!

وعلى الصعيد الفني، تواصل الفنانة سلوى خطاب تصوير مشاهدها الأخيرة في “مسلسل أيام وبنعيشها” فى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يتبقى لها أسبوع تصوير فقط وتودع العمل بالكامل تمهيدًا لعرضه في الموسم الشتوى، وتجسد سلوى خلال أحداث العمل دور والدة حورية فرغلى ويعيشان في حارة شعبية ويواجهان العديد من التحديات.

مسلسل “أيام وبنعيشها” تدور أحداثه في 45 حلقة، وهو تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي، شيرى عادل، ورياض الخولى، وأحمد صفوت، وسلوي خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، وندا موسى، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى.

يُذكر أن سلوى خطاب قد كُرمت مؤخرًا في الدورة الـ 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة والناقد الأمير أباظة، وذلك عن مجمل مشوارها الفني، وتم إطلاق خلال فعاليات المهرجان، كتاب تكريم سلوى خطاب بعنوان “حياتي.. رحلة فن” للكاتب الصحفي محمد يوسف الشريف، كما أقيمت ندوة لها على هامش المهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الله يرحم أسامه فوزي و يغفر له و يحسن اليه توفى على الاسلام و اخوه هاني فوزي رحمه الله كذلك أسلم و توفي على الاسلام و طلب في وصيته أن يدفن في مدافن المسلمين و ليس الاقباط . سبحان الهادي .

  2. صديقتي في الجامعة اتخطبت لمغربي مدة ست سنين خرجت منها بنفسية محطمة !!
    الآن هي متزوجة من مديرها في العمل إسباني و أسلم و عايشة بخير الله يبارك !
    أحيانا الإسبان تيجي منهم الفايدة !

  3. LAYZID WLA YNAQS MN EL3AQIDA ELMASI7IA KOL ENSAN 7OR BAS ANA MOU MA3 TAGHIIR ELDIN LA ELMSLM YSIR MASI7I WLA ELMASI7I YSIA MSLM LEN MAFIHOM KHER LA LDOL WLA LDOL

    1. هههههههه
      هذا لا يسموه بطبطة وتمشمش مشمشات كما هو عندكم انما علاج لتشوه جسدي ، يعني علاج عاهة جسدية ( رغم تحفظنا وتحفظ البعض منا ) هههههههههههههه ما تنسى تعملك هزتين يا توم وجيري مع امام الحرم المكي هههههههههههههه ربما ياخذك معاه لهوليود ههههههههههههههه وهناك يشوفون شغلهم معاك ههههههههههههههه الاهبل بدل ما يروح يعلق على المصايب في بلدهم ، راح ينزل فديوهات تبع العاهات والمشوهين جسديا هههههههههههههه

  4. جلمبو لا تنسى الوهابية عندهم عزاء اليوم
    احد شيوخهم تشخلع وانفضحوا بالكون اكثر ما همه مفضوحين ههههههه
    طبيعي تشوف عندهم استهبال زايد
    ومن هول الفضيحة هجوم اكثر عالشيعة
    لكن معلش اليوم انا بقول خليهم هههههه
    احنا ضاحكين ضاحكين خلينا نضحك زيادة شوي
    على تخبطهم من فضيحة الشخلعة هههههه
    اليوم انا اعصابي بثلاجة حقيقة وبضحك عليهم

    1. أهلين ابية
      دخلك ما شفتي الولية اماني الوهابية تبع سماعة مشخوطة ؟؟ ههههههههههههههههه لا يكون صار فيها شي ؟
      انا بصراحة صرت قلق على جميع الوهابية تبع الهز المبارك على وحدة ونص ههههههههههه اذا الامام الوهابي كان بالهز راقصا فشيمة اهل البيت بلاوي هههههههههههههه يلا شقلبتا البيت الشعري

  5. ههههههه الله يبعدهم عنا
    انا اصلا اعتبرهم نكرات ما بشوفهم ولكن
    للضحك و التسلية لا أكثر
    بتوقع رح يصير عندهم الرقص والشخلعه
    واجب في العقيدة الوهابية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *