شاركت النجمة اليمنية بلقيس جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صورة ابنها تركي للمرة الأولى في شكل واضح.
ونشرت المطربة بلقيس فتحي صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، ظهرت فيها واضعةً ابنها على حجرها خلال قراءتها لها من احد الكتب.

وقالت الفنانة الشابة معلقةً: “‎صار لنا اسبوع تقريبا بدون تلفاز أو آيباد نهائيا في البيت لبيبي تركي . فقط نقرأ ونلعب كثيرا. سؤال للأمهات: أي نوع كتب تشترونها للاطفال بعمر سنة ونصف او سنتين وتحسونها ممتعة لهم؟!”.
وتباينت التعليقات حول تشبيه الطفل تركي بوالدته أم بوالده رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.
ويذكر أن بلقيس تحيي حفلاً في الكويت إلى جانب الفنان الإماراتي حسين الجسمي في فبراير المقبل لمناسبات المهرجانات التي تقام في هذا البلد.
وهو ما أعلنته من خلال حسابها على التطبيق حيث كتبت: “متشوقة جداً للقاء أهلي وحبايبي في الكويت بعد غياب 3 سنوات عن مهرجانات فبراير الكويت. التقيكم وأخي الفنان الكبير حسين الجسمي في 13 فبراير ان شاء الله”.
وتلقت رداً من الفنانة السورية أصالة التي علقت: “يا روح قلبي بلقيستي الفراشة الطيّبة الذكية الموهوبة الكبيرة. كتير كتير متمنية أحضر هالحفلة وأستمتع بصوتك وبروحك وبفهمك وأسمع حسين الجسمي الصوت الذي أعشق وأكون كما الحضور بغاية الانسجام والشعور الرقي. ليلة كهذه تُهدي للروح وردة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. مساء السعادة وورد الجوري على زهره ??وعلى كل جميلات نورت ، سقم خاص لمحايده ?

  2. اهلا حرير و شكرا على التحية اختى
    تحياتي لكي و لعراقنا الحبيب
    الله يفرج على الجميع.
    ليلة سعيدة لكي و لرانيا و لمحايدة و lulu و nadia و الاخ امين و فيب و للجميع ..
    و طبعا ل اروجة 🙂 و ياسمينة 🙂 ماكلمتهم اليوم تحياتي لهما 🙂 🙂

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً…
    شكراً حرير وتسلمي لذكري باسمي ..من كم يوم كتب للائحة باسماء العزيزات كل باسمها عم سلم كالعادة من فترة للأخرى بس نورت شفطت التعليق بتقولي بالوعة ?‍♀️…
    على كل سلام لكل ذكرتيهم انت وزهرة وأزيد عليهم د.شرين ،الغالية نور سلام وأماني ومريم مجدولين بنت الرافدين ناديا اخر العنقود مايا امونة ام جاد ليلى
    وكلن يعني كلن?واكيد الإخوة الشباب

  4. مساء الخير محايدة وسلام معطر بالورد والمحبه لجميع لاخوات والاخوة في نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *