>

تداولت مجموعة من الحسابات الفنيّة الناشطة المعنية بنشر أخبار النجوم والفنانين علي مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور شهدت ظهور الفنانة “منال سلامة” مع إبنتها الشابة، “أميرة” التى أستطاعت أن تخطف الأنظار بعفويتها وجمالها، أثناء إطلالتها إعلاميًا للمرة الأولي في أواخر العام 2020، من خلال مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42.

ـ أميرة عادل أديب تنتمي إلي عائله فنّية وإعلامية كبيرة، ليس فقط من ناحية والدتها الفنانة منال سلامه، فعميها هما الإعلاميان عمرو أديب وعماد الدين أديب ووالدها هو المخرج عادل أديب الذي قدم العديد من الأعمال الفنية ومنها فيلم “ليلة البيبي دول” ومن الأعمال الذي تولي إخراجها وإنتاجها “جبل الحلال” و”باب الخلق” و”كاريوكي” و”بوبوس” و”إبراهيم الأبيض” و”مرجان أحمد مرجان”. وغيرها

وتعتبر أميرة إبنة الفنانة منال سلامه والمخرج الكبير عادل أديب الفتاة المدللة لعائلة أديب، حيث أنها تعمل في مجال الأزياء، وحلم حياتها هو الوصول إلى العالمية، وتحرص دائماً على مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها اليومية والعملية من خلال إطلالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصدت مؤخراً لقب ملكة جمال الشواطىء.

وعلي الصعيد الفنى، احترفت الفنانة ​منال سلامة​ مجال تقديم البرامج التلفزيونية مؤخراً من خلال “برنامج حلو الكلام”، إذ وصفت تلك التجربه بأنها كانت ضمن أحلامها منذ فترة طويلة، وحققتها اخيراً من خلال هذا البرانامج. واعربت منال سلامة عن سعادتها بالتجربة التي تسلط الضوء عليها على العديد من المشاكل الاجتماعية منها العلاقات الزوجية والاسرية.

كما كشفت منال سلامة أنها مازالت مشغولة بتقديم برنامجها حلو الكلام ومستمر عرضه، مع قراءتها لعدد من السيناريوهات الخاصة بالمسرح، لافتة الى انها لم تتلقى عروضاً من التلفزيون مناسبه حتي الآن.

وأما عن تجربتها في الفترة الأخيرة باهم ادوارها قالت منال سلامة ان دورها في مسلسل ” عائلة الحاج نعمان ” كان نقطة مهمة في مشوارها الفني لانها كانت تقدم دورا شريراً مميزاً واسمتعت كثيراً بتقديمه.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *