>

شاركت صفحة أعمال النجمة ميريام فارس الرسمية عبر موقع “انستغرام” مقطع فيديو لها أثناء تحضيراتها لحفل رأس السنة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث أطلت بملابس رياضية سوداء اللون وضيقة، واعتمرت قبعة فوق شعرها الذي بدى مختلفاً.

ويشار إلى أن ميريام أحدثت ضجة كبيرة خلال الحفل بسبب عدم تمكنها من حبس دموعها لحظة وقوفها على المسرح بعد غيابها عنه لمدة طويلة.

وانتشر مقطع مصور أظهر تلك اللحظة حيث سارعت إحدى العاملات في فريق عمل الفنانة اللبنانية إلى احتضانها لتهدأتها وتشجيعها على بدء حفلهاوسط تصفيق الجمهوروصراخه.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    من اشوف الصرصور ابن الصرصار سلومي الاهبل اريد امشط شعر مريام فارس الي بالصورة, كنوع من الثورة على الواقع الاستخروئي العربي ههههههههههههههههههههههههههههههه اكثر من هكذ ما يطلع بايدنا شي بصراحة , وكل واحد يناضل ويجاهد من موقعه ههههههههههههههههههههههههههه سيبوا الي شعر ميريام فارس وانا اعدلو وشفوا شغلكم ههههههههههههههههههههههههههه في مواقع اخرى بس ههههههههههههههههههههه يا صبايا نورت ما يضحكوا عليكم بجهاد النكاح هههههههههههههههههههههههههههه ويفهموكم انو افضل الجهاد هههههههههههههههههههههههه لان في سوريا والموصل عملوه وجابوا بنات المانيات على فرنسيات وصارت مصيبة ههههههههههههههههههههههههههه نوكاحية من الي هي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *