الصفحة الرئيسية فن شاهدوا النجمات التركيات قبل عمليات التجميل

شاهدوا النجمات التركيات قبل عمليات التجميل

بواسطة -
0 1760

اشتهرت النجمات التركيات بشكل كبير، بعد تمثيلهن في مسلسلات وأفلام لاقت إقبالاً كبيراً عند الجمهور، وهذه النجومية دفعت بالكثير منهنّ الى إجراء ​العمليات التجميلية​، لتكون إطلالتهنّ ملفتة وجذابة.

​نورغول يشيلتشاي​ التي تعتبر من نجوم الصف الأول بعد أن بدأت مسيرتها الفنية في العام 1998، إلا أنها تغيرت في الملامح بعد حقن شفتيها ب​البوتوكس​، وبعد إجراء التعديلات على ملامح وجهها.

​بيرغوزار كوري​ل التي اشتهرت بدور شهرزاد في المسلسل التركي “ويبقى الحب”، أصبحت إطلالتها أكثر جمال وجاذبية بعد إجرائها التعديلات على ملامحها، وبعد تحسين شكل ابتسامتها.

​مريم أوزرلي​ التي إشتهرت بدور السلطانة هيام في مسلسل “حريم السلطان”، أجرت عدد من العمليات التجميلية في وجهها، حتى وأن متابعيها علقوا عليها بالقول إنها تبالغ بتغيير شكلها.

​هازال كايا​ التي اشتهرت في مسلسل “العشق الممنوع”، تغيرت كثيراً منذ بداية إطلالاتها حتى  الآن، فهي نحفت كثيراً وعدلت في ملامح وجهها، من خلال العمليات التجميلية.

​فخرية أوجن​ التي اشتهرت بدور “نجلا” في مسلسل الأوراق المتساقطة، أجرت حقن البوتوكس في شفتيها وخدودها، كما وأن اطلالاتها اختلفت كلياً بين بداية ظهورها حتى اليوم.

​بيرجي أكلاي​ بطلة مسلسل “حب أبيض وأسود”، غيرت في شكلها كثيراً بعد إجرائها العمليات التجميلية، حتى وأنها أصبحت مختلفة كلياً عما كانت عليه في السابق.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.