>

حرص الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي على حضور فعاليات حفل افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي تجرى الآن.

وظهرت لأول مرة على السجادة الحمراء “لي لي” الابنة الكبرى للفنانين في أول ظهور لها على السجادة الحمراء.

وظهور “لي لي” مع والديها في المهرجان يعد هو الأول لها في أي مناسبة فنية، حيث كانت دائماً مبتعدة عن الأضواء ولا تحضر مع والديها أي مناسبة فنية.

يذكر أن حفل افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي يشهد عرض فيلم “الأب The Father” إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه، الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها “الأب” الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه “Dangerous Liaisons- علاقات خطرة”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. البنت شبه ابوها شوي . أعتقد انهم بيمهدوا لها لتدخل عالم الفن و التمثيل و تمشي على خطواتهم مثل أغلب ابناء الفنانيين حاليا .

  2. كل انسان في داخله دكتاتور وكل الشعوب العربيه والشرقيه تعاني ومنذ الازل من التوريث السياسي والابن يورث ابوه والفنانيين يخرجون وبالفم المليان ينقدون التوريث وبالمقابل اولادهم يورثوهم ويمثلون بالرغم من انهم لا يملكون الموهبه ولا المؤهلات وبعدين ماذنبنا ان نتحمل هذا الكم من ثقل الدم فالواحد لا يطيق منى زكي من سخافتها وثقل دمها وكان هناك بصيص من الامل ان تعتزل بعد ان ابتعدت عنها الاضواء لقلة موهبتها وعجرفتها وثقل دمها كيف لنا ان نستحمل ابنتها اكيد وارثه ثقل الدم من امها والهبل من ابوها ان الله مع الصابرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *