الصفحة الرئيسية فن شاهدوا بدرية أحمد تهاجم مذيعات “كلام نواعم” بسبب حليمة بولند

شاهدوا بدرية أحمد تهاجم مذيعات “كلام نواعم” بسبب حليمة بولند

بواسطة -
0 246
بدرية احمد تهاجم مذيعات "كلام نواعم"

هاجمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد البرنامج النسائي ”كلام نواعم“ بعد استضافته الإعلامية الكويتية حليمة بولند أخيرًا، مشيرة إلى أن سياسة البرنامج قائمة على مهاجمة الضيوف و“تقطيعهم“.

وقالت بدرية – في فيديو عبر حسابها بتطبيق سناب شات“- إن مذيعات البرنامج يتعاملن مع الضيوف الرجال بشكل جيد مع ابتسامة عريضة على وجوههن ويطرحن عليهم أسئلة ناعمة، بينما لا يفعلن ذلك مع النساء رغم أنه برنامج خاص بـ“القوارير“.
وأشادت النجمة الإماراتية بقدرة حليمة بولند على التعامل معهن رغم استفزازهن لها، لافتة إلى أن مذيعات البرنامج تعاملن معها وكأنهن ”القاضي والجلاد“.
وأضافت ”عيب احترمن أنفسكن كل واحدة تفش غيظها بهذا الشكل، والأقذر من هذا واحدة تقولها إنتي عندك بنت ترضي بنتك تسوي نفس أفعالك؟“.
وشددت بدرية أحمد على أن طريقة الحديث مع حليمة بولند لا تصح أبدًا، ويجب أن يكون البرنامج -بما أنه خاص بالنساء- ”قائمًا على الضحك والتسلية والابتسام وليس الهجوم“.
وأكدت الممثلة الإماراتية أن ”حليمة بولند كانت ”قمرًا“ بالحلقة، واستطاعت أن تنتصر على المذيعات بدلعها ورقتها ويجب على الجميع أن يتعلم منها“.
يذكر أن أحدث حلقة من برنامج ”كلام نواعم“ والتي استضافت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ومواطنتها المدونة والفاشينيستا فينيسا قد أثارت جدلًا كبيرًا، بعد انسحاب الثانية من الحلقة ومهاجمتها الشديدة لمقدمات البرنامج بسبب استفزازهن لها بالأسئلة.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.