>

خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها؛ للرد على الانتقادات التي تعرضت لها في الأيام الماضية؛ بعد حديثها المثير للجدل، الذي اعتبره البعض مهينًا لعاملات المنازل، بجانب اتهام البعض لزوجها بتجارة المخدرات.

وقالت المهرة، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، إن “الدنيا دوارة، وأطالب الجميع بعدم إساءة الظن بي، الفترة الأخيرة انتهك عرضي وشرفي بعد الهجوم علي، حتى على زوجي، لكن أنا راضية بكل شيء”.
وأضافت أن “رب العالمين كتب لي هذا النصيب، عندما تقول لي واحدة إن زوجي مسجون بسبب المخدرات، الله يجازيها في ولدها ووالدها، لا داعي للحديث عن الآخرين، من الممكن الدعوة بالهداية فقط أفضل من الظلم وسوء الظن”.
وتابعت: “كلنا نعرف أن هناك الشخص السيئ والجيد، لكن يجب ألا نحدد نحن هذا الشيء، رب العالمين فقط من يحدد، كفى ظلمًا وحديثًا عن الغير بالسوء”.
وأردفت الفنانة البحرينية: “أنا أملك مليونًا و300 ألف متابع، والآن زادوا، عندما يكتب ألف حساب أو 10 آلاف حساب تعليقات مسيئة، هذا يعني أن 7% فقط من المتابعين عندي، وهذا لا يفرق معي”.
وكانت المهرة قد تعرضت لهجوم شرس؛ بعدما وصفت الخادمات بأنهن غير ذكيات، قائلة: “لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوي، كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ”، معتبرة أن من “تشتغل خادمة يلزم معها إعطاء الأوامر”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. صوتك يجيب الصداع والغثيان ! يعني تهينين طبقة فقيرة الخادمات وتريدين الناس تسكت ! محدثة نعمة تاااافهة

  2. سبوكي بالشـرف والعـرض ؟ ما في غيرهم اعداء الله اعرفهم ما لهم امان جحـوش اولاد جحـوش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *