>

احتفلت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ بعيد زواجها الثالث من زوجها رجلا الأعمال ​سلطان عبد اللطيف​ باهديلة وذلك على طريقة المشاهد الرومانسية في الأفلام الهندية، فنشرت مقطع فيديو مصوّر لها وهي تركض نحوه ثم لتقفز ويقوم زوجها باحتصانها، وعلقت على الفيديو :”الله لا يغير علينا الا للأحسن. الله لا يفرقنا. الله يخلي لنا بيبي تركي ويرزقنا اخوان له. أحبك️ قدام الله وخلقه. ذكرى زواجنا الثالثة”.
إشارة إلى أن بلقيس لديها طفل من زوجها يدعى تركي وهي تعتبر من الفنانات المحبوبات في الخليج خصوصاً بما تقدمه من فن وأغنيات ذات مستوى.
و للحقيقة ولمن لا يعرف من هو زوجها فهو رجل أعمال السعودي اليمني الأصل لم يعمل في مهنة واحدة بل أنه يعمل في 7 مهن مختلفة! فهو ممثل ومحاسب ومدرب رياضي في مجال كمال الأجسام، كما يعمل كعارض أزياء ومدير مطعم عصائر وأطعمة بجدة، وصاحب شركة مقاولات، ومالك مؤسسة تجارية تحمل اسمه. هو بالفعل شاب مكافح ومجتهد للغاية مما جعله من أكبر رجال الأعمال في السعودية كما أنه صنع نفسه بنفسه.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا سلام على المعايدة الأفلام الهندية وما شاء الله على ها الزوج اللي عنده 7 مهن يعني Polyvalent وحيت هو عنده كل هد صنايع ليه مخلي الملكة بلقيس طالقة حنجرها في المسارح وفي الكليبات والأعراس كان هد ل Polyvalent يستتها ويخليها في البيت تربي ابنها ماشي يخليها تغني وهي حامل حتى وصل اليوم الولادة كفاكم كذب الملكة بلقيس هي اللي polyvalente المسكينة وهو عايش تحت جلبابها ??
    سنة سعيدة للجميع ان شاء الله تدخل عليكم بالصحة والعافية وراحت البال ولي تتمنون يتحقق لكم يارب ويفرجها على جميع المسلمين
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *