>

أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ،على تورط المطربة نوال الزغبي، في محاولة الاغتيال التي تعرضت لها في 2007. وأوضحت الاحمدية أن نوال الزغبي اعترفت لها بأن زوجها السابق هو الذي قام بتدبير هذه المحاولة.

وقالت نضال: ” محاولة قتلي الساعة ٩ صباحاً والي اشتهرت وعملت ضجة كبيرة وقتها لانها كانت أول محاولة قتل لصحفية في لبنان، وما زلت أعاني منها” .
وعن المتورطين في محاولة اغتيالها، قالت : ” 2 ضباط والفنانة نوال الزغبي الي قالت إنه جوزها ايلي ديب هو من اتفق مع الضباط لمحاولة قتلها ” .
يذكر أن الإعلامية اللبنانية قد تعرضت لمحاولة اغتيال أمام بيتها، ونتج عن ذلك العديد من الأضرار المادية والمعنوية لها، وحدوث ارتجاجات في الأذن الوسطى، وسقوط أسنانها الأمامية وجروح عميقة بالرأس.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حبي لها رغم الظروف القاسيه رغم المحن
    حبي لها امي سقتني اياه في وسط اللبن
    وان عاهدتني بالعهود اوفيت
    وان خان حد لا بارك الله في الخَيَنْ
    من قال محبوبتك من….. قلت اليمن
    ===========
    حين سمعت أروى تُحاول مستميته أن تتكلم باللهجة اللبنانية تذكرت هذا المقطع الذي غناه عمار العزكي في أراب أيدول وسط دموع التماسيح منه و من أروى على بلدهم اليمن . لا أرى من داعٍ أن تبيع المرأة بلدها و لهجتها و إنتمائها لتتماهى مع زوجها ، فمن لا خير لها في بلدها و أهلها لا خير لها في زوجها و بلده و يحضرني هُنَا كمثال مُغايّر تماماً ميسون بنت بحدل زوجة مُعاوية و والدة يزيد التي ظلت تحن لوطنها و تقول الشعر فيه حتى قيل أنه سبب طلاقها…… الظاهر أن التطرّف في المشاعر صفة مُلاصقة لحواء فإما تُغدق بمشاعرها ببذخ أو تُمسكُ بشُح !
    للأمانة أرى الوطن لا يعوّض و لا تنساه سوى من لا تستحّق أن تنتمي له …….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *