الصفحة الرئيسية فن شاهدوا جمهور نجوى كرم يطالبها بالاعتزال… وهي ترد!

شاهدوا جمهور نجوى كرم يطالبها بالاعتزال… وهي ترد!

بواسطة -
0 871

لا تزال الفنانة نجوى كرم تتعرض لهجوم بسبب مشاركتها في حفل قال متابعوها إنه شكّل إهانة كبيرة للنجمة اللبنانية ولتاريخها الفني ولجمهورها.

وبحسب موقع “عربي بوست”، فقد تفاجأ جمهور كرم بخبر مُشاركتها في حفل إعلان نوع جنين نجمة السوشيال ميديا الدكتورة خلود، وأصبح الخبر بمثابة الصدمة لمتابعيها.

وعبَّر جمهور كرم عن غضبهم، عبر تعليقاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مُطالبين كرم بتوضيح الأمر وسبب مشاركتها، خاصة أن الحفل أُقيم ليلة رأس السنة.

وعلَّق بعض المتابعين على مشاركة كرم بأنه بات من الضروري لها أن تعتزل حتى لا تهين تاريخها أكثر، وأنه كان من الأفضل لها لو جلست في بيتها ليلة رأس السنة على أن تُحيي حفلاً بهذه النوعية.

بدورها، غرّدت كرم عبر حسابها الخاص على تويتر كاتبة “بعدما تمّ إلغاء مهرجان الفجيرة في ليلة رأس السنة لمطربين عدّة من بينهم اسمنا، قرّرنا الاحتفال باستقبال السنة الجديدة مع أصدقائنا في الكويت”.

التغريدة التي جاءت مرفقة بصورة جمعتها مع الدكتورة خلود، اعتبرها البعض أنها جاءت كردّ على بعض المنتقدين لها جراء إحيائها حفلاً خاصاً بـ”المدوّنة وزوجها أمين، الذي أعلنت فيه أنها حامل بتوأمين، وأنّها انتقصت من قيمتها الفنية الكبيرة بسبب هذا الحفل في سهرة رأس السنة”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.