>

رد مطرب المهرجانات الشعبية المصري، حسن شاكوش، على الهجوم الذي شنه الموسيقار، هاني مهنا، عليه وعلي عدد من زملائه المطربين، بسبب حضورهم حفل زفاف ابنته هنادي مهنا.

وأكد شاكوش في مقطع مصور له عبر حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي أن من دعاه للزفاف هي ابنته العروس، هنادي مهنا، مشيرا إلى أنها حاولت أن تتواصل معه قبل الحفل ولكنه لا يرد على أرقام لا يعرفها.

وتابع أن هنادي مهنا أكدت لصديقه مطرب المهرجانات، عمر كمال، على ضرورة حضوره معه وحمو بيكا، وقد لبوا الدعوة “لأنهم تربوا على مساندة من يحتاج إليهم ما دام الأمر قدر استطاعتهم”، بحسب قوله.

وقال شاكوش لهاني مهنا: “نحن أصلا لا نعرفك على المستوى الشخصي، وقبلنا دعوة ابنتك هنادي”.

وعبر حسن شاكوش عن اندهاشه من تصريح الموسيقار هاني مهنا، والد هنادي مهنا، الذي يفيد بوضع عدد محدود من الأسماء لحضور الحفل، قائلا: “إذا كيف نحن دخلنا القاعة وكيف تقدمنا على المسرح، كما أنك تفاجئت من ظهورنا من وراء المسرح وأنك لم تسمع عمن كان يقدمنا للحضور”.

ورفض شاكوش في رسالته المصورة إن كان ظهوره وأصدقائه في حفل زفاف هنادي مهنا غرضه نيل الشهرة، مؤكدا أن العالم كله يعرفهم، وأن لديهم إثباتات لدعوتهم للحضور.

وأعرب حسن شاكوش عن احترامه للموسيقار هاني مهنا وكل من دعاهم لحفل زفاف ابنته.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أغاني و مطربين المهرجانات هم الاشهر حاليا . أغنية حسن شاكوش و حمو بيكا بنت الجيران كسرت الدنيا السنه اللي فاتت . في كل مكان في العالم تقريبا , و عود البطل و لغبطيطه و غيرها من الاغاني مع عمر كمال . يعني بصراحه مش محتاجين شهرة زياده و لا انتشار . و لكن وجودهم في حفل زفاف يحضره ناس مهمين اعتراف بيهم و بفنهم اللي يعتبره هاني شاكر و هاني مهنا هابط .

  2. انا فكرت انو حيتبرؤا من بعض في الاخرة ، هاد طلع من هلا ، لسا ما راحوا على الاخرة وبيتبرؤا كل واحد من التاني ومبارح كانوا يرقصوا مع بعض
    سبحان الله .
    ان في ذلك لعبرة لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *