>

فازت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ بجائزة الـ BAMA لسنة 2018 كأفضل فنانة في الشرق الأوسط.

ونشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات وصور عبّرت من خلالها عن سعادتها بهذا الفوز وعلّقت قائلة: “الحمد لله قبل كل شي واليوم يعجز لساني عن وصف و التعبير عما بداخلي من فرحة اليوم توجت بجائزة عالمية في لوس أنجليس الى جانب العالمي واروع فرقة موسيقية واحب ان اشكر كل من سهر على التصويت من أجل فوزي شكرا لكل حبايبي الباطماويين شكرا للشعب المغربي بنات وأولاد بلادي شكرا زوجي الغالي وعائلتي الحبيبة كنتم يد واحدة لكي اكون في القمة احبكم من قلبي”.

وأضافت: “بدوري اهدي هذا التتويج والجائزة لصاحب الجلالة ​الملك محمد السادس​ وكل الشعب المغربي كافة وفخورة انني امثل بلدي بشكل يليق بمقامه العالي في كل مكان وزمان” .




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أفضل فنانه بالشرق الاوسط ؟؟
    هو صحيح الشرق الاوسط طاح حظه لكن مو لهالدرجه !

  2. ahna 3arfine anek konti motaakida anek raha takhdi jaiza lianek daf3a fiha flousse kitir ya mama anti min awel 9olti ana liraha nakhod jaiza ya batma

  3. امال هي فعلا كانت متأكدة لأنها احسن فنانة عربية بصوتها واحساسها وعربها لا لأنها دافعة فلوس لأنها مطربة واتمنى من اشكالك أن تعيشي من غيرة وحقد لأن الغيور والحاقد يموت غريب كونوا راقيين الجهل عشش في افكاركم ارتقوا مثل الأوربيين لا تبقوا في جلباب اهلكم

  4. الخبر عن أن المغاربة: المنتج العالمي ريدوان و فرقة الراب المراكشية فناير بالاضافة إلى بطمة قد فازوا بجائزة دولية..إلى هنا الأمور مفهومة..لكن الي مش مفهوم هو كيف تقولون كأحسن فنانين في الشرق الأوسط!!! نحن مغاربة في شمال افريقيا و لسنا شرق أوسطيين..فينا احنا و فين الشرق الأوسط؟ احنا بعاد عليهم.. هل تريديون درس للمراجعة في مادة الجغرافيا: احنا نطل على البحر الابيض المتوسط و المحيط الأطلسي نوجد على أبواب أوربا أما و جيراننا هم: إقليم الاندلس الاسباني و جبل طارق و البرتغال و جزر الكناري..واش وقتما رشقات ليكم تلصقونا احنا في ذيل داك الشرق!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *