>

خلال ذكرى المسيرة الخضراء كشفت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ عن حصولها على وسام ملكي من درجة ضابط من طرف الملك محمد السادس.

وأشارت بطمة إلى أن السبب في نيلها لوسام من درجة ضابط هو بفضل أغنية “المغرب مغربنا” التي وجهتها إلى وطنها المغرب وتراثه وحضارته.

ونشرت دنيا على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورا جاء فيه: “في مثل هذا اليوم وبالاحتفال بمسيرتنا الخضراء هذه الاغنية كانت سببا في توشيحي بوسام من درجة ضابط من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ورعاه وأشكر كل من عمل على نجاح هذا العمل”.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا أمانع في حصولها على هذا الوسام (ان كانت تستحقه) ولكن ومن وجهة نظري فعامل النظافة في الشارع والخباز بمخبزه والعامل بمصنعه والشرطي بمغفره هم أيضا يستحقون لن أقول وسام ولكن يستحقون التقدير!!

  2. مزيان تبارك الله الضابط دنيا فقمة هي لي غادي تحرر لينا سبتة و مليلية رفقة الفرقاطة البحرية الملكية المكونة من أمينوكس و سعد المجرد و مومو و ابتسام تسكت و باقي شلة الطعارجية هههه واا رااااااك غادي فالخسران آحمادي !!

  3. مزيان تبارك الله الضابط دنيا فقمة هي لي غادي تحرر لينا سبتة و مليلية رفقة الفرقاطة البحرية الملكية المكونة من أمينوكس و سعد المجرد و مومو و ابتسام تسكت و باقي شلة الطعارجية هههه واا راااااك غادي فالخسران آحمادي !!

  4. انشررررررررررررر يا ابني…راك غادي فالخسران أحمادي هههههه

  5. الظاهر عندهم فائض بالاوسمه
    المغني او المُمثل او لاعب كرت القدم هُم من يحصلون على اوسمه ونياشين وفي دكاتره وعلماء ما حد سائلهم بكم ؟
    مسخره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *