>

تناقل رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع،اليوم الأربعاء، نبأ عقد قران الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، على شخص غير معروف، حيث انتشر لهما مقطع فيديو وهما يرقصان فيه خلال حفل خاص بهما، دون تأكيد أو نفي من قبل “نجاح” حتى الآن.
وأظهر مقطع الفيديو نجاح المساعيد ترقص مع زوجها الجديد، في حفل زفاف تبيّن من الفيديو أنه عائلي، حيث كان الحضور قليلا، وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو على نطاق واسع، وسط انتقادات من قبل بعض المعلقين على فرق العمر بين الزوجين حيث بدا أن “نجاح” تزيد عنه في السن كثيرا.

وانتقد متابعون على السوشال ميديا فرق العمر بين “نجاح” وزوجها الجديد، حيث تجاوز عمرها الـ 42 عامًا، في حين ظهر زوجها في العقد الثالث من عمره، بينما بارك صف آخر لهما الزيجة، ودخل المتابعون في اشتباك سويًا بسبب انتقاد فريقا منهم مسألة فرق العمر والسخرية منها، ورفض البعض الآخر هذا الأسلوب في الانتقاد. وذكر البعض على موقع “تويتر” اسم الزوج ومعرفتهم به، مؤكدين أنه ضابط برتبة “ملازم” ويدعى عامر ركاد السردي، دون تأكيد ذلك من مقرّبين أو من الشاعرة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مبروك تستاهل لانه بالحقيقة عدها قصيدة حلوة تراضي فيها الحبيب , دائما ترددها الحلوات لازواجهم الحلوين من يزعلون , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيرضون رغما عنهم .
    اسم القصيدة : خل الزعل
    خَل الزعل ارجوك بالله خلَه
    اهوى العتاب وغايتي بس ارضيك
    ما احلى العتب بين خلٍ وخله
    كل ما اتغلى قلت انا افديك واغليك
    ان هو دلع ولا ولع ما املَه
    حقك تدلل دام انا مغرمه فيك
    اقدم الاعذار واقول بالله
    ارفق بقلبٍ ف.الهوى رهن اياديك
    ولو الزعل انت سبايبه كله
    يحلى الزعل في ناظري يوم الاقيك
    وبوسه رضا احتار القى محله
    يا قبلةٍ من هامتك لين رجليك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *