>

انتشر بسرعة البرق، فيديو لافت للفنانة يسرا مع الفنانة مايا دياب من حفل “كارتييه” Cartier للمجوهرات الذي أقيم بالأمس في دبي، وظهرت النجمتان وهما مندمجتان مع أغنية “3 دقات”.وأطلت يسرا في المقطع المتداول وهي تغني مع أغنية “3 دقات” الشهيرة، وانسجمت بقوة مع الموسيقى لتقوم بحركات راقصة مع مايا دياب، بينما حرصت الإعلامية لجين عمران على تصوير هذه اللحظة الرائعة وهي تغني كلمات الأغنية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع المقطع الراقص ليسرا ومايا دياب، حيث أشاد محبو النجمتين بحركاتهما الراقصة، وكيف أنهما مليئتان بالحيوية والحب وهذا ما يبدو واضحاً عليهما في الفيديو.

ومن جهة أخرى، أطلت مايا دياب بفستان براق لافت حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، لفت الأنظار بحباته الكريستالية اللامعة، كما أضافت النجمة اللبنانية على الإطلالة بصمتها الخاصة بإرتداء نظارة شمسية صغيرة العدسات، استطاعت بها أن تخطف الأضواء فور وصولها حفل المجوهرات على السجادة الحمراء.
أما يسرا فاختارت فستاناً بسيط التصميم من اللون الأسود، وأضافت رونقاً خاصاً على إطلالتها بوضع حبات ذهبية لامعة على وجهها، لفتت الأنظار مع تداول مقاطع فيديو لها من الحفل.

المصدر: layalina.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

filflan.com : شاهد- رقصة يسرا ومايا دياب على أنغام “3 دقات”

 




شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *