الصفحة الرئيسية فن شاهدوا.. روان بن حسين تقرر الزواج من لبناني: “ما أحلاكم والله بتعقدوا”!

شاهدوا.. روان بن حسين تقرر الزواج من لبناني: “ما أحلاكم والله بتعقدوا”!

بواسطة -
0 484
Rawan Bin Hussain

قالت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين إنها قررت أن تتزوج من شاب لبناني، وذلك بعد أن وقعت في غرام هذا الشعب الذي يتميز بحبه للحياة على الرغم من الظروف القاسية والحرب، بالإضافة إلى تمتعهم بقدر عال من الوسامة والجمال.

وأوضحت روان عبر مقطع لها بتطبيق سناب شات: “قررت خلاص هالسنة راح أتجوز واحد لبناني.. يا الله يا شباب اللبنانية ما أحلاكم والله بتعقدوا”.

وأعربت عن إعجابها الشديد بالشعب اللبناني، قائلة: “فقط في لبنان اتعلمت أنه في نيو يير ماينس وان ونيو يير ونيويير بلس وان..الشعب إيجابي وبيحب يفرح وينبسط.. ولو عنده حرب الشعب كله سهران وبيغني وبيرقص ماشاء الله”.

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين ردت على الهجوم الحاد الذي تعرّضت له من قبل متابعيها على السوشال ميديا، بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها الـ22، والتي ظهرت من خلاله وهي ترقص على أغنية عراقية مع أصدقائها في حفل أقامته بأحد المطاعم.

وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات: “من كتر ما أنا استأنست من عيد ميلادي نايمة بالميك أب.. شكرًا لكل الناس اللي تحمسوا معاي اتمنولي عيد ميلاد سعيد”.
ووجّهت حديثها إلى منتقديها، قائلةً: “وحق الناس الحقودين بليز بلا الكلام الي قاعدين تقولوا على عيد ميلاد.. خلو الناس تعيش”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.