الصفحة الرئيسية فن شاهدوا.. روجينا تحتفل بتنصيب زوجها رئيساً لأكاديمية الفنون المصرية وتوجه رسالة له

شاهدوا.. روجينا تحتفل بتنصيب زوجها رئيساً لأكاديمية الفنون المصرية وتوجه رسالة له

بواسطة -
0 291
rogena husband ashraf2

احتفلت الفنانة روجينا بتنصيب زوجها د. أشرف زكي رئيساً لأكاديمية الفنون المصرية، وهو أرفع منصب جامعي يمنح لأساتذة الكلية ويعد بدرجة وزير، وقالت إن المنصب كان حلماً مشتركاً لهما، وأنها فخورة بطموح زوجها.
روجينا نشرت صورة تجمعها بزوجها الذي يشغل بنفس الوقت منصب نقيب المهن التمثيلية في مصر وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: “ألف مبروك حبيبى وجوزى وعمرى وابوا بناتى منصب رئيس اكاديميه الفنون تستحق كل النجاح تستحق كل الحب”.أضافت: وراء كل رجل عظيم امرأه صدقته وحلمت نفس احلامه ربنا يخليك ليا ولبناتك هنفضل فخورين بيك انا ومايا ومريم هفضل فخوره انى اخترت رجل لم ولن يتكرر كثيرا صنع تاريخ لبناته واسم يفتخروا بيه حبيب العمر اشرف ذكى”.

يذكر أن الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة أصدرت عصر اليوم الأحد قراراً بتكليف الدكتور أشرف حسن زكي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية ونائب رئيس أكاديمية الفنون بتسيير أعمال رئيس الأكاديميه والتفويض في اختصاصاته وذلك لحين الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالتعيين بدلاً من الدكتورة أحلام يونس رئيس الأكاديمية السابق والتي بلغت السن القانونيه للتقاعد.

الدكتور أشرف زكي فنان مصري حاصل على بكالوريوس التجارة جامعة القاهرة قسم إدارة أعمال عام 1983 ، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على درجة البكالوريوس بتقدير عام امتياز ونال درجة الماجستير عن رسالة بعنوان ( دور المخرج فى تأسيس حركة التجريب في المسرح المصري ) ثم حصل على درجة الدكتوراه في الإخراج المسرحي من أكاديمية الفنون مع مرتبة الشرف الأولى عام 2002 عن رسالة بعنوان ( الرؤية الإخراجية المعاصرة للنصوص المستوحاة من التراث، وشغل سابقاً عدة مناصب منها رئيساً للبيت الفني للمسرح ،رئيساً لقطاع شؤون الإنتاج الثقافي ،رئيس اتـحـاد الفنانين العـرب

المصدر: Sayidaty.net

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

youm7.com : مجدى الهوارى مهنئا أشرف زكى برئاسة أكاديمية الفنون: “من جد وجد”

Sayidaty.net : روجينا تهنئ زوجها أشرف زكي بمنصب رئيس أكاديمية الفنون

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.