الصفحة الرئيسية فن شاهدوا زوجة ممثل عالمي: أريد أن أشارككم أنني قد أجهض جنيني

شاهدوا زوجة ممثل عالمي: أريد أن أشارككم أنني قد أجهض جنيني

بواسطة -
0 466
Hilaria Baldwin Thinks She Might Have a Miscarriage

فاجأت ​هيلاريا بالدوين​ زوجة الممثل العالمي ​أليك بالدوين​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بإعلانها أنها قد تفقد جنينها والذي هو الخامس.

وقالت هيلاريا:”أريد أن أشارككم أنّني قد أجهض جنيني، لقد وعدت نفسي أنّه إذا أصبحت حاملًا مرّة أخرى، فسأشارككم كلّ التفاصيل أولًا بأوّل، حتى إذا كان ذلك يعني مشاركة معاناتي، واحتمال الإجهاض على الملأ”.Hilaria Baldwin Thinks She Might Have a Miscarriage

وأضافت وفقاً لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية:”لطالما كنتُ أشارككم بالعديد من الأمور حول عائلتي، ولياقتي وحملي.. ولا أريد أنْ أخفي عنكم هذا الأمر، لمجرّد أنّه ليس إيجابيًا، فمن المهمّ إظهار الأمور على حقيقتها”.

وأشارت إلى أنها لا تشعر بالخجل قائلةً:”إنّها تريد أن تكون جزءًا من الجهود المبذولة للتخلّص من الأفكار التقليدية، والسلبية، بشأن الإجهاض والتعامل معه، وكأنّه وصمة عار، يجب إخفاؤها”.

وعن حالة الجنين قالت:””إليكم آخر التطوّرات، ضربات قلب الجنين ضعيفة، كما أنّه يعاني من نقص في النموّ، لذا نحن ننتظر قرار الأطباء، وهذا أمر صعب، فمن المرجّح ألّا يكتمل الحمل”.

وختمت بالقول:””لدى ثقة تامّة أنّي وعائلتي سنتجاوز هذا الأمر، مهما بلغت صعوبته، فأنا محظوظة بطبيبي المُذهل وأصدقائي، وعائلتي المحبّة.. فزوجي وأطفالي الأربعة الأصحّاء يساعدونني في الحفاظ على قوّتي، فأنا ممتنة جدًا، ومحظوظة لكوني أمًا”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.