الصفحة الرئيسية فن شاهدوا زين مالك يلغي متابعة جيجي حديد على إنستغرام.. هل انفصلا مُجددًا؟

شاهدوا زين مالك يلغي متابعة جيجي حديد على إنستغرام.. هل انفصلا مُجددًا؟

بواسطة -
12 310

بعد انفصالهما المُؤقّت في شهر مارس من العام الماضي، تدورُ شائعات جديدة حول انفصال الثّنائي العالمي الذي يتألّف من عارضة الأزياء جيجي حديد والمُغنّي الباكستاني زين مالك مرّةً أخرى، خُصوصًا وأنّ الأخير قد ألغى مُتابعة حبيبته جيجي عبر مَنصّة إنستغرام.

وما زاد من صحّة هذه الشّائعات، هو عدم رؤية الثّنائي سويّاً منذ شهر نوفمبر من العام المُنصرم، سواءَ كان ذلك عن طريق تصويرهما سويّاً في العلن، أو نشرهما لحظاتٍ حميمية عبر حساباتهما على السوشال ميديا.

وبحسب أحد المصادر المُقرّبة من الثّنائي، فإنّ ابتعادهما عن بعضهما البعض في هذا الوقت يُعدّ مُفيدًا جدًا لعلاقتهما، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ لكُل واحدٍ منهما مهنة منفصلة عن الآخر، فزين مُنغمس حاليّاً بإصدار أغنية سنجل جديدة، فضلًا عن تحضيره لألبومٍ جديد.
أمّا جيجي حديد، فإنها تُركّز على نفسها وعملها في الوقت الحالي، كما أنّها استثنت نشر صور قديمة لحبيبها زين في موسم الإجازات الماضي، وذلك عندما استذكرت أهم اللحظات التي حصلت معها في عامَ 2018 ليلة رأس السنة.

وعلى الرّغم من أنّ زين ألغى مُتابعة حبيبته جيجي على إنستغرام، إلّا أنها لم تُبادله بالمثل، وما زالت ضمن الـ 30 مليون مُتابع لإنستغرامه، علمًا بأنّ آخر صورة شوهدت له كانت يوم أمس الأربعاء، عندما نشرت والدته صورتهما سويّاً.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.