>

نشرت الفنانة المصرية ​سما المصري​ فيديو عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت خلاله وهي تقوم بتنظيف المنزل، واشارت في الفيديو الى انها سعيدة بفوز المنتخب المصري ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا.

وقالت المصري في الفيديو انها كانت ذاهبة لمشاهدة مباراة المنتخب المصري لكن هناك ظروف منعتها من ذلك، مشيرة الى أنها لو تعرضت للتحرش في الملعب سيكون افضل من تنظيفها للمنزل.

وظهرت سما المصري في الفيديو وهي ترتدي فستاناً زهري اللون، وعلقت عليه بالتالي: “خدامه خدامه مفيش كلام على رأي مرتضى منصور ابن ابو صفيحه المتهم بالاختلاس… ياحبيبتي يامصر يامصر”.



شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. أستغرب أنه لم يتم حبسها مع أنها تُسيء لصورة البلد أم لأنها مُعادية للإخوان ؟! فعلاً هزلت أن يُنكّل بأبو تريكة معنوياً من السيساويين و يتركون أمثال هذه تظهر على الشاشات و تقول ما تُريد دون إعتراض ……..
    الكثير من الأشياء تسير عكس المفروض في مصر …..
    !!

    1. هذه هى السياسة، وأنا أعتقد أنك أذكى من تعليقك هذا.
      لست إخوانى أو سيساوى ولكن عندما تتبدل الأدوار ويصبح الإخوانى فى الحكم ويصبح العسكرى مع عامة الشعب ستكون الشخصيات المؤيدة للإخوان فى أوائل الصفوف حتى لو كانوا فنانيين!
      هذه هى السياسة!
      هذه هى السياسة!
      هذه هى السياسة!
      وكما قولت من قبل فى أكثر من موضوع، السياسة لعبة قذرة خالية من النظافة لإنك مُجبر فيها أن تتعامل مع شخصيات على غير شاكلتك! فإما أن تجاريهم أو أن تاخد الكارت الأحمر!

    2. تأكيداً لردى الأول على أخر العنقود، والذى شكك فيه أحدهم من المحسوبين على الإخوان !
      قولت فى تعليقى أعلاه أن السياسة ليس لها كاتالوج مُحدد بل البقاء للأقوى، زمان كانت روسيا سيدة العالم تفوقت عليها أمريكا بقيت دلوقتى أمريكا هى سيدة العالم والبقاء دائماً للأقوى وليس للأقدم أو للـ أأمن أو للـ أجمل وهكذا،،،

      عندما وصلوا الإخوان للحكم لقينا برقية تهنئة طالعة من الرئاسة موجه لشيمون بيريز ! فى الحقيقة أنا ما إستغربتش لإن فهمى للسياسة كان زى ماهو الآن لكن إللى إشتغل على النفى والإنكار هما شباب الإخوان كعادتهم وقالوا البرقية مفبركة، وأول ما الرئاسة أكدت صحتها نفس الشباب إللى كان بينكرها قالوا دى بروتوكولات وإحنا مُجبرين عليها!!
      إذن هذا يؤكد صدق كلامى فى تحليلى عن السياسة!

      بعد شهور قليلة من وصول الإخوان للحكم دعت مؤسسة الرئاسة الفنانيين بالكامل ليجتمعوا مع رئيس الجمهورية! ليمتص غضبهم وليكسبهم لصفوفهم!
      إذن هذا يؤكد صدق كلامى فى تحليلى عن السياسة !

      تعليقى وردى مكنش فيه اى إهانة للإخوان، ولا اى تناول لشخص أبو تريكة أو سما المصرى ولكن علشان الأفق مقفولة فكعادته سن عليا سكاكسنه الأخ المحسوب على الإخوان!

      الله غالب !

  2. و ما وجه الخلاف vip ؟ هل إن فهمنا أن السياسة هكذا تُلعب لا يحق لنا أن نقول لا ؟ هل إن عرفت أن السلطة في بلدي فاسدة لا يحق لي أن أبكي المُعتقلين في سجونها ؟ هل إن عرفت أن الإحتلال لا قلب له لا أستطيع نعي شُهداءنا ؟ الفساد موجود و مهمتنا جميعاً أن نقول له و لأنصاره لا بأعلى الصوت ! لا لسما المصري و من على شاكلتها و نعم لكُل من أراد بوطنكم خيراً و أرى أبو تريكة من الفئة الأخيرة و هذا رأيي قد تتفق أو تختلف معه و لكن يبقى سيد القلوب في نظر الكثيرين !
    !!

    1. لا يوجد وجه خلاف يا أخر العنقود،
      ولكن بما أننا فهمنا أن السياسة هكذا تُلعب يبقى على رأى المثل :
      إذا عُرف السبب بطل العجب! وإنتى عارفة السبب مليون فى المية وهذا ما أكدته فى تعليقى إذن لماذا الإستغراب وتكرار النغمة عمّال على بطال؟!

      ردى الأول عليكى كان موجه للفكرة إللى بينقلها تعليقك بغض النظر عن الأشخاص أبطال التعليق!
      فمتخلينيش بقدرة قادر مناهض لأبو تريكة ومناصر لسما المصرى! لأن ردك الثانى بيحمل هذا المعنى وهذا ما أرفضه وهذا ما أرفض أن أبذل مجهود لثبت عكسه!

  3. يلاحظ على الكثير أنهم يتعبون كثيرا إذا رأوا فردا من المجتمع لا يلتزم وينشغلون بمتابعة الناس وما هم عليه.. ظانين أن انفلاتهم سيضر البقية.. وهذا غير صحيح لأن هناك المئات بل الألوف في هذا المجتمع صالحون ونافعين لوطنهم.. والله سبحانه وتعالى لا يحاسب الناس كمجموعات بل يحاسبهم فردا فردا.. الله يحاسبنا على أفعالنا نحن ومقاصدنا منها وحتى على لفتات أعيننا.. وصلاح المجتمع لا يعفي الفرد والعكس صحيح.. وفساد المجتمع لا يطال الفرد منه شيء إذا كان صالحا وأيضا العكس صحيح.. ولكن نوعية هذه الاخبار وهؤلاء الأفراد تستهوي البعض لينبش في بلد بكامله..!! منطق غريب ليس فيه أي عدل او اي موضوعية..

  4. مرحبا الأخوة والأخوات الطيبين
    أهلا بالأخت المحترمة حكيمة نورت
    اهلا بالأخ الطيب فيب
    .
    اتمنى أن يكون الجميع بخير
    ز
    هناك بعض الردود ..ورغم قراري بعدم المشاركة إلا نادراً جدا ..وأكتفي بالمتابعه
    إلا أنني أشعر بالأكتئاب إن لم أدخل وارد فوراً ….
    ربما أتحمل بذاءة لسان المدعو جلمبو وأشفق عليه وعلى ما أبتلاه الله به من نفس خبيثه تتغذى على الفحش وكلمات العهر والشهوة والأباحة ..فيكره كل شيء شريف طاهر ..( ولهذا فهو يكره الأخوان المسلمين ..وسعيد بما حدث ويحدث لهم ..مصداقاً لقول الله في كتابه الحكيم أن يخرج أمثال هذا الخبيث وينادوا ( أطردوا آل لوط أمهم إناس يتطهرون 9
    وهكذا في كل زمان ومكان …لابد من وجود أمثال هؤلاء السفهاء الفاسدين
    .
    ولكن ..أشد ما يضليقني …هي تلك النمازج الني تتسم بالعقل والدهاء وتتظاهر بالحيادية والحكمة …وتبدي رأيها وكأنه الرأي السديد الفاهم الواعي
    .
    .
    رد الأخت المحترمة أخر العنقود …واضح وظاهر ولايحتاج الى تأويل وتحوير
    المعنى واضح ..وهي تتعجب وتسأل ..هل وصل الأمر بأرض الكنانة وأرض الأزهر الشريف ..ان تسكت عن مثل هذه الأشكال وصمة عار على المسلمين ..أمثال سما المصري ورانيا يوسف وباقي السفهاء والعاهرات واآتي يحببن أن تشيع الفاحشة في الأرض ..هل يمكن أن نترك أمثال هذه الأمراض أن تتحرك بحرية لتعيث فساد في الأرض
    في الوقت التي يتم فيه سجن واعتقال وتعذيب وموت الشرفاء
    .
    وتسأل سؤال يصيب الحقيقة …هل لأنهم مؤدين للعسكر وكارهين للأخوان المسلمين
    هل هذا هو ما يعطيهم الامن والحماية وضوء اخضر ان تفعل العاهرة ما تشاء
    .
    ولكن الأخ فيب ..لايعجبه هذه الصراحة ….فيدخل ليحلل الأمر بصورة تجعلك تشعر بالقيء
    .
    طبعا مهما حاول أن يخفي كراهيته للأخوان المسلمين ..فإن لسانه يفضحه
    ويفسر الأمر أن لو الأخوان لو حكموا …لتبدلت الصورة
    .
    فهل أيها الظالم …تشبه الحق بالباطل
    هل تشبة إخواننا المسلمين ..بهؤلاء العسكر الفاسدين الطواغيت
    .
    هل في عام الذي حكم فيه الرئيس مرسي
    هل تم أعتقال وسجن أي من المعرضين
    هل تم تصفية أي أحد معارض أو قتله
    كلنا كنا نرى ونسمع المعارضين في كل مكان وفي الفضائيات وهم يتهجموا على الرئيس مرسي والأخوان المسلمين أمثال [اسم يوسف والنصراني هاني رمزي والأرجوز احمد أدم وغيرهم
    هل أحد تعرض لهم
    .
    أما الأن ..فأنظر أيها الظالم الغافل ..هل يستطيع أحد أن يفتح فمه علانية في الفضائيات أو على الصحف
    لماذا لا تعترف أن مصر تعيش تحت أحتلال العسكر
    باطل عميل وخائن لايهمه أمر شعبه …يستبد ويطغي ويتحكم ..ثم يكالبك أن ترقص له وتغني ..تسلم الأيادي
    .
    ولا زال الغباء مستمر
    .
    .
    أخيرا
    أعلم أن ردي قاسي ..فمعذرة ..فمازالت أدعوا الله أن يعاقب شعب مصر العبيييد وكل من شاهد الظلم وسكت وصمت
    .
    لا أعلم ماذا حدث للعقول ….هل توقفت مراكز التفكير والفهم والأحساس لديهم
    الحق واضح أيها الغافلون …… فماذا أفعل حتى يصل صراخي لتنتبه القلوب والعقول
    الخسيسي يتعاون وينسق مع الصهاينة لحماية امنها فيتعاون معها لإبادة دولة مسلمة …
    .
    مات الرجل الطيب المظلوم الذي لم يؤذي أحد ويحاكم على أتهامات باطله ( قال يتجسس لصالح قطر وحماس ….ههههههه رئيس دولة يتجسس لصالح لحماس حتى تحتل مصر
    والمصيبة أنالأغبياء يصدقون ….فقلوبهم تهوى أن تصدق وتأتي على هوى أنفسهم المريضه

  5. لكثرة الأخطاءت الأملايئة لسرعة الرد دون مراجعة
    تم أعادة الرد ولكن بعد تصحيح
    مرحبا الأخوة والأخوات الطيبين
    أهلا بالأخت المحترمة حكيمة نورت
    اهلا بالأخ الطيب فيب
    .
    اتمنى أن يكون الجميع بخير
    ز
    هناك بعض الردود ..ورغم قراري بعدم المشاركة إلا نادراً جدا ..وأكتفي بالمتابعه
    إلا أنني أشعر بالأكتئاب إن لم أدخل وارد فوراً ….
    ربما أتحمل بذاءة لسان المدعو جلمبو وأشفق عليه وعلى ما أبتلاه الله به من نفس خبيثه تتغذى على الفحش وكلمات العهر والشهوة والأباحة ..فيكره كل شيء شريف طاهر ..( ولهذا فهو يكره الأخوان المسلمين ..وسعيد بما حدث ويحدث لهم ..مصداقاً لقول الله في كتابه الحكيم أن يخرج أمثال هذا الخبيث وينادوا ( أطردوا آل لوط أنهم إناس يتطهرون ) فما أصبره على النار
    وهكذا في كل زمان ومكان …لابد من وجود أمثال هؤلاء السفهاء الفاسدين
    .
    ولكن ..أشد ما يضليقني …هي تلك النمازج الني تتسم بالعقل والدهاء وتتظاهر بالحيادية والحكمة …وتبدي رأيها وكأنه الرأي السديد الفاهم الواعي
    .
    .
    رد الأخت المحترمة أخر العنقود …واضح وظاهر ولايحتاج الى تأويل وتحوير
    المعنى واضح ..وهي تتعجب وتسأل ..هل وصل الأمر بأرض الكنانة وأرض الأزهر الشريف ..ان تسكت عن مثل هذه الأشكال وصمة عار على المسلمين ..أمثال سما المصري ورانيا يوسف وباقي السفهاء والعاهرات والآتي يحببن أن تشيع الفاحشة في الأرض ..هل يمكن أن نترك أمثال هذه الأمراض أن تتحرك بحرية لتعيث فساد في الأرض
    في الوقت التي يتم فيه سجن واعتقال وتعذيب وموت الشرفاء
    .
    وتسأل سؤال يصيب الحقيقة …هل لأنهم مؤيدين للعسكر وكارهين للأخوان المسلمين
    هل هذا هو ما يعطيهم الامن والحماية وضوء اخضر ان تفعل العاهرة ما تشاء
    .
    ولكن الأخ فيب ..لايعجبه هذه الصراحة ….فيدخل ليحلل الأمر بصورة تجعلك تشعر بالقيء
    .
    طبعا مهما حاول أن يخفي كراهيته للأخوان المسلمين ..فإن لسانه يفضحه
    ويفسر الأمر أن لو الأخوان لو حكموا …لتبدلت الصورة
    .
    فهل أيها الظالم …تشبه الحق بالباطل
    هل تشبة إخواننا المسلمين ..بهؤلاء العسكر الفاسدين الطواغيت
    .
    هل في عام الذي حكم فيه الرئيس مرسي
    هل تم أعتقال وسجن أي من المعرضين
    هل تم تصفية أي أحد معارض أو قتله
    كلنا كنا نرى ونسمع المعارضين في كل مكان وفي الفضائيات وهم يتهجموا على الرئيس مرسي والأخوان المسلمين أمثال [باسم يوسف والنصراني هاني رمزي والأرجوز احمد أدم وغيرهم
    هل أحد تعرض لهم
    .
    أما الأن ..فأنظر أيها الظالم الغافل ..هل يستطيع أحد أن يفتح فمه علانية في الفضائيات أو على الصحف
    لماذا لا تعترف أن مصر تعيش تحت أحتلال العسكر
    باطل عميل وخائن لايهمه أمر شعبه …يستبد ويطغي ويتحكم ..ثم يطالبك أن ترقص له وتغني ..تسلم الأيادي
    .
    ولا زال الغباء مستمر
    .
    .
    أخيرا
    أعلم أن ردي قاسي ..فمعذرة ..فمازالت أدعوا الله أن يعاقب شعب مصر العبيييد وكل من شاهد الظلم وسكت وصمت
    .
    لا أعلم ماذا حدث للعقول ….هل توقفت مراكز التفكير والفهم والأحساس لديهم
    الحق واضح أيها الغافلون …… فماذا أفعل حتى يصل صراخي لتنتبه وتفيق القلوب والعقول
    الخسيسي يتعاون وينسق مع الصهاينة لحماية امنها فيتعاون معها لإبادة دولة مسلمة …
    .
    مات الرجل الطيب المظلوم الذي لم يؤذي أحد ويحاكم على أتهامات باطله ( قال يتجسس لصالح قطر وحماس ….ههههههه رئيس دولة يتجسس لصالح لحماس حتى تحتل مصر
    والمصيبة أنالأغبياء يصدقون ….فقلوبهم تهوى أن تصدق وتأتي على هوى أنفسهم المريضه

    1. سرجو الاخوانجي العبيط هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      جاتك نيلة انت وجماعتك تبع السراويل هههههههههههههههههههههههههههههههه نومكس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اول من قال للمتشلحة الهام شاهين وبقية الراقصات انتشروا هو الشهيد تبعكم قدس سروه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تشجيع غير مسبوق من سيادته ,وجاي تعمل الي نفسك ورع تقي ؟ يا اولاد العقارب لم ينتشر الفساد في دولنا العربية وبشكل غير مسبوق ومعاها رضاع الكبير هههههههههههههههههههههههههههه الا بعد ظهور الاخوان المسلمين والمتفرعين عنهم مثل القاعدة وداعش وتبع صاحب نوكاح الزوجة الميتة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الناس قبل كانت مؤمنة على الفطرة , لكن هذه الحركات حولتها للنفاق لانها تتاجر باسم الدين , وحوله مصالح وفهلوة , وكانه شهيدكم ما هو قال لبيريز صديقي العزيز ؟؟؟؟؟ واول من حكى عن بيع سيناء وتناقش عليها مع هيلاري كلينتون هو الاخوانجية ……. موتوا بغيضكم .

    2. نسيت اقول القاعدة طلعت بيان تعزي في مورسي …. كلهم من بعض

  6. مساء الورد دكتور سراج ، أتمنى أن تكون بخير …. أُريد أن أُضيف نُقطة أُخرى … تعلم أني كُنتُ دوماً أقول أن الدكتور مُرسي كان بعيد عن دهاء السياسة و أنه قد لا يكون الإختيار الأنسب لمصر و لكن مع دورة الأحداث و حُكم مصر من قِبل زُمرة فاسدة و تغيير الدستور لخدمة هذه الفئة و المُحاكمات الظالمة و المُقارنة بُمُحاكمة الفاسد مُبارك تعاطفت معه إنسانياً أحسست أن تجربته كانت مُقتطعة لم تُعطى الفرصة لتأتي أُكلها أضف لهذا إحساسنا في بلدنا أننا كُنا أحد أسباب عذاباته و إتهامه أنه يُريد بيع سيناء لنا و أستغرب الصمت المُطبق للمصريين حيال صفقة القرن و إحتمالية إعطاء سيناء للفلسطينيين ؟! فأين العدل أم ذاك تخابر مع حماس و هذا ليس بذاك مع العدو ….
    تحياتي ….
    !!

  7. اهلا بالأخت الطيبة أخر العنقود
    مساءك …خير وأمن وأمان وتفاؤل ..لكل النفوس الواعيه التي تعطي الرجاء أن مازال هناك أمل …
    رغم السحابة السوداء التي أطالت مرورها على سماء العرب والمسلمين
    .
    الأمر أخطر مما تتصوري
    نحن في مرحلة حرب …( إما حق وإما باطل )
    وليختار كلاً منا في أي الصفوف يجب أن يقف

    وعلى رأي نزار القباني ( لا توجد منطقة وسطى ما بين الجنة والنار )
    .
    وما يحدث الأن …..هي حكمة من الله ليظهر ويميز الخبيث من الطيب
    سقطت الأقنعه ….وأصبحت القلوب مكشوفة .. ولم يعد هناك تقية
    أي إظهار غير ما يخفيه في الباطن
    حتى الأخ الأخر الذي يحاول أن يظهر أنه حمل وديع لينول التصفيق والأعجاب من تاء التأنيث
    أصبح لا يجيد التمثيل …. ولا يعجب به إلا عقليه مريضه منافقه مثله
    فالطيبون للطيبات والحبيثون للخبيثات
    .
    .

    1. دكتور سراج …….حُبي لباسل جعلني أكتب التعليق هُنا و في موضوع أبو تريكة و الدكتور مُرسي ، أبو تريكة يُذكرني بِجمال كلمات باسل و روعة مشاعره و حُب الجميع له ……. و موت الدكتور مُرسي ذكرني بموت باسل ، باسل هو باسل الأعرج المُثقف المُشتبك الذي إستُشهد على أرض مدينتي و هو خريج إحدى جامعاتكم أي أن بعضاً من فكره شُكّل لديكم ، إن قرأت عنه ستُعجبك سيرته و وصيته و جمال حرفه ، إتهم أنه لا يُحّب وطنه فأثبت لهم بالدم أنه يعشقها …. فكان المغزى من سؤالي و تعليقاتي لماذا يبقى الفساد و يُهاجم و يرحل الطُهر ؟!
      شُكراً على التحية و الإجابة دكتور سراج…..
      !!

  8. مهو طبعاً لازم يسيبوها تظهر على الشاشات و تقول ما تُريد دون إعتراض …، يعنى هُما هينجموها و بعدين يحبسوها!
    دى لسه دورها طويل وما إنتهاش!

  9. يقول الرسول (صلى الله عليه وسلم) إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق.. صدق رسول الله..

    الدين الإسلامي يحضنا على مكارم الأخلاق وعدم التفوه بألفاظ جارحة ورمي الناس بالسوء والإساءة لكل من يختلف معنا.. وديننا يأمرنا بالكلمة الطيبة وعدم الإيذاء لا بقول أو فعل.. وإن كان خلافنا على أمر في الدنيا ليس هذا معناه أن نفقد أخلاقنا وإنسانيتنا.. منذ دخولي هذه الجريدة لم أخطيء في حق أحد ولم أتلفظ على أحد ولم أظن بأحد سوء.. وضعت الخلاف بجانب وعملت بمقولة (كل له رأيه) وله كامل الحرية في التعبير عنه والتشبث به.. لكن لا يكون هذا على سب الاخرين وإتهامهم بالباطل.. لأن هناك رب يحاسب على ما يتفوه به اللسان..

    نعم هناك خلاف بحجم بعد الارض عن السماء بيني وبين الاستاذ سراج.. ولكني لم أتلفظ عليه يوما.. ولم أجرحه في شخصه على الإطلاق.. لهذا أرجو عندما يكون هناك نقدا او تعليقا (وهو مباح) ان نلتزم فيه بحسن الكلام واختيار الكلمات المناسبة كما علمنا رسول الله..

    تحياتي..

  10. دائما في مشاركتي معكم ..اعطي التحية للجميع مع التمنى لهم بالخير
    الأخ حسام …لم أوجه إليه أو أذكر أسمه بأي إساءة …ولا أعلم لماذا أعتقد انه المقصود ( إن بعض الظن إثم )
    ونورت تحفل بالعديد من الشخصيات المتنوعه … والتي تستحق أن تؤلف لهم الكتب
    تشكيلة رائعة تجعلك تحتار في العقل البشري … ولله في خلقه شئون
    .
    يا أخ حسام ( بل الإنسان على نفسه بصيره ولو القى معازيره )
    وأتمنى أن لاتكلمني عن الدين والأخلاق ….. فكما قلت أنت
    أنه بيني وبينك ما بين السماء والأرض
    أنت وكل من تلفظ على الشهيد الراحل الرئيس محمد مرسي
    وكل من أساء الظن أو صدق عنه أي شيء
    .
    اسامحك واتسامح ولن أغضب أبدا إذا قمت بسبي أو مهاجمتي بأي الفاظ
    .
    ولكن سوف أكون خصماً عنيدا ولك بالمرصاد لو ذكرت الرئيس محمد مرسي أو إخواننا المسلمين بأي إساءة
    .
    دعهم في حالهم طالما إنك تجهل الحقيقة …وتصدق الأكاذيب عنهم
    .
    من فضلك ..بل اتوسل إليك … أبتعد عن إخواننا المسلمين … الآ يكفيك كل ما يحدث لهم …هل أذاك الرئيس محمد مرسي بشئ
    يا أخي إذا كنت لاتستطيع أن تقف مع الحق ..فأبسط شيء …لاتقف مع الباطل ولو بكلمه
    .
    غدا تعلم ..بل غدا تعلمون …… أنكم محاسبون أمام الله
    على كل كلمة بل كل حرف ..اساءتم به الى أشرف الناس وأطهرهم
    .
    اعلم انك لا ولن تصدق ما قلته الأن …فقط تذكر هذه الكلمات
    .
    أخيرا
    تحية وسلام شهيد للمناضل باسل ….ذلك البطل الصيدلي المثقف
    أبن من أبناء هذه الأرض المظلومة الطيبة …. التي قدر لها أن يتكالب عليها ليس العدو فقط …وإنما الجار والصديق والأخ ….كلهم تأمروا عليها وحاصروها …. ورغم ذلك !!!
    نرى ونشاهد ونسمع ونقرأ عن قصص بطولة
    عن ملحمة سوف نرويها للأجيال القادمة
    عن قصة ثبات وصمود شعب أعزل ….. امام كل هذه العصابات والمنافقين والعملاء والخونه
    .
    وعلينا أن نتذكر مقولة رئيسة وزراء اسرائيل أبليسة الصهاينة جولدا مائيير
    عندما تخرج علانية وتقول وهي واثقة ومتأكده ..( سيتفاجأ العرب ذات يوم أننا قد أوصلنا أبناء إسرائيل إلى حكم بلادهم )
    هؤلاء يتكلمون بحساب وها هي الأيام تثبت صدق قولها
    .
    فها نحن نرى أبناء اسرائيل بالتبني ( محمود عباس ..وبن راشد ..والملك حسين وحافظ الاسد وابنه الأرنب بشار …وأشدهم أخلاصاً ..فرعون مصر الأخير السيسي
    وأنتم تعلمون باقي الأبناء ….. وكلهم الأن يتسارعون لإظهار الولاء …)
    .
    وليقضي الله أمراً كان مفعولا
    وهو غالب على أمره ..له الحكمة ويفعل ما يشاء وهو أحكم الحاكمين

  11. نورت تاخد خبر واحد للقبيحة سما و تطلعه ثلاثة او اربع مرات على صفحاتها فقط لتجدب اكبر عدد مشاهدات
    المشكلة ليست في سما او في غيرها المشكلة بالاعلام و الصحف اللى يركزو على حثالات البشر و يزعجون اعيننا و عقولنا بصورهم واخبارهم القبيحة فالعالم العربي مليان بمثلها و اللى اكثر منها قبحا لكن انا لاحظت انه بمصر الاعلام يهتم زيادة بهذه الفئة و يخدمها اكثر مقارنة بباقي البلدان و اكيد لاغراض خارجة عن ارادة الشعب .حال الشعوب العربية مرغم اخاك لا بطل

  12. أما السيد الأمير سراج وهاج
    بدأ حديثه لى (بالأخ الطيب فيب) وبعد سطرين من تحيته يقول لى (فيا أيها الظالم)!

    أعرف أخرصك كويس يا سراج، وإنت من الناس الثرثارة إللى أقدر أعملها Reply من قلب تعليقاتها، بالظبط كده زى ما الأخت أخر العنقود عملتلك Reply قبل كده من تعليقاتك عن الزبالة فى مصر! فاكر؟!
    أسكت أحسنلك ومتحتكش بيا خصوصاً إنى لم أوجه لك أى تعليق!

  13. مساء الورد vip …..
    أولاً لنا عتب عليك …..فرسولنا عليه السلام أوصانا بالسلام قبل الكلام و هو ما لم تُبادرنا به أو ترده علينا ، ثانياً لم أعرفك ممن ينتهجون سياسة تكميم الأفواه طالما الكلام ليس بهِ تطاول و حاشى أن يكون في كلامنا تطاول بل إنتقاد مشروع لم و لن تخرُج كلماته عن حدود الأدب و خصصنا بهِ الحكومة لا الأفراد و ثالثاً أنا لم أُقوّلك شيء بل وضعتُ فكرة و من باب عدم إرغام أحد على قبولها قُلت أنكَ قد تتفّق أو تختلف معها و الفكرة بعيدة عن سما المصري و أبو تريكة إنما فكرة رفض الظلم و إعلاء الصوت برفضه و أعطينا مثال بالمذكورين …..
    أما إقحامك لي في ردك على الدكتور سراج فأقول أني رددت على شخص آخر ( عايرنا بوطننا ) بالصورة التي نشرها و ليس عليه فإقتضى التنويه .
    على كُل دوماً أقول لك أني أراكَ خصمٌ عادل و شخص قادر على السيطرة على إنفعالاته و هو ما لم ألحظه هُنا ……لماذا vip ؟
    تحياتي ….
    !!

    1. عليه أفضل الصلاة وأذكى السلام.
      بالعكس أنا مسيطر على إنفعالاتى جداً، ردى عليكى مفيهوش أى إسائة هو فقط مُتسم بالجدية يمكن علشان معجبنيش كلامك فظهر بالشكل ده!
      والدليل إنى مسيطر على إنفعلاتى وكاظم غيظى إن إتقالى بطريقة مُباشرة يا ظالم و ياغافل ومع ذلك ما رديتش بالمثل!

      خلينى مراية لنفسى وخلى إللى إتكلم عنى مراية لنفسه !

      يومك سعيد أخر العنقود،،،

  14. هههههه الأخ الطيب الهادي الراسي العاقل …. لم يستطيع أن يتمالك نفسه
    وأنفعل وقام بتهديدي ….
    لمجرد أنني قلت له يا ظالم … وأنه من الغافلين
    ولا أقول سوى ( لاحول ولاقوة إلا بالله )
    .
    اولا … أحب أن أطمئنك أنك فعلاً ظالم وغافل … والمفروض تشكرني أنني أنبهك حتى تنتبه
    وهذا يدل على محبتي لكم ..وحرصي أن تتدارك الخطأ … لعل الله يسامحك فلا تكون من النادمين ….. وأنت ترى وتقرأ أنني أجد اهانة وسب من بعض السفهاء هنا وخاصة المخنث جلمبو ..ولا أهتم … وأتركه ينبح ..فلا يهمني أمره ولا ألتفت إليه

    .
    ثانياً ….لغة التهديد وأنك تتوعدني إنك تقدر تخرصني ….هذا أخر ما توقعت منك
    وههههههه ـجعلتني أتذكر مرتضى منصور …
    فهل معك ( CD ) لي أو تسريبات ..لتخرصني
    .
    ( بمناسبة مرتضى مهزوم …. هو يصول ويجول ويهاجم الجميع لإنه يعلم أنه مسنود وعنده أدلة حقيقية تدين السيسي السيسي شخصيا بإنه منفذ موقعة الجمل ..والتي ذهب فيها عشرات المصريين ضحايا )
    .
    وضاع حقهم بسبب عقول الغافلين ….ووالله أنهم محاسبون …

    المهم … أنا لا أغضب لنفسي … وأظهر تهديدك وصدقني لن أنفعل مثلك
    فقط أترك أخواننا المسلمين في حالهم ..ولا داعي لتتحمل المذيد من الذنوب في حق من لم يمسوك بشيء…
    .
    ثالثا . بالنسبة للأخت الفاضلة أخر العنقود هي تعلم تقديري واحترامي لها
    وحيتما أقول أختي …فهذا شيء أعتز به بل أفخر به
    ….وما كتبته أنت يا فيب كرد فعل سريع منك وذلك بتلميح رخيص غير مقبول … أعرفك بإنه خانك التعبير واسأت التصرف .. ويلزمك الأعتذار لها …
    وأطلب منها أن تتغاضى عن هذا التصرف الصبياني ..كما كنا نفعل ونحن صغار

    .

    أخيرا …
    ما يحدث وما حدث بيننا الأن وسابقاً من اختلافات ومشاحنات …. أمر طبيعي وإيجابي
    ونحن بشر ..ولهذا فكونك أنت أو أنا نخطيء فهذا أمر وارد بل حتمي بين البشر

    غدا نقف بين يدي الله العادل … ليفصل بيننا
    وأعلم أن كل ما كتبته لك من أجل أن أنير بصرك للحق
    كل ذلك سوف يكون دليل وشاهد عليك …فقط تذكر ( ولك أن تسخر هنا أو بينك وبين نفسك على ردي هذا ….أسخر كما تشاء …ولكن يجب أن لاتنسى هذه الحروف

  15. سيراج مان مقرر ان لا يشارك ولمن عندما قراءة ان سما المصري مش لبسا حمالة الصدرة قرر ان يشارك بالكتابة والمشاهدة ???

  16. أقسم بالله السميع العليم …الذي يرانا ويسمعنا
    أنني لم أشاهد أي مقطع أو حتى يخطر ببالي أن أفتح أي فيديو مرفق بالموضوع
    ,احمد الله على ذلك
    .
    إن بعض الظن إثم
    .
    أخيرا
    أسأل الله الثبات لي ولكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *