في الفترة الأخيرة بدأ عدد من شقيقات النجمات في الظهور على الساحة الفنّية لمنافسة شقيقاتهن، ليس فقط بأعمالهن الفنّية، بل بصورهن التى تبرز جمالهن، ليظهرن على منصّات ” السوشيال ميديا ” في صورة أخبار تتساءل دائمًا من الأجمل، أو لتحري مواضع التشابه بين النجمات وشقيقاتهن واللاتي علي الأغلب يمتلكن شبه كبير لهن، وفي بعض الأحيان تبدو الشقيقه “نُسخة طبق الأصل” عن شقيقتها الفنانة.

ومن بين هؤلاء “مها عادل” شقيقة النجمة المصرية “غادة عادل” الصغرى، التى تداول عدد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لها، والتي أبهرت الكثيرين منهم بأناقتها، حتى اضطر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بالترويج لصورها ومتوقعين أن تخطف البساط من تحت قدمي غادة عادل.

الجدير بالذكر أن مها عادل تزوجت من قبل ولديها ابن واحد من تجربتها الأولى يُدعي “سليم” التي لم تكلل بالنجاح. وفي هذا الألبوم تعرض لكم “نورت” جاذبية وأناقة أخت غادة عادل التي أثارت ضجة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يفوتك مشاهدة | إبن غادة عادل يفقد نصف وزنه؛ وإبنتها أصبحت شابة تضج بالأنوثة والجمال.. شاهدوا أحدث ظهور لهما! – (صور)

من ناحية أخرى، تشارك النجمة المصرية غادة عادل في “فيلم المحكمة” الذي عرض لأول مرة في السينمات يوم الاربعاء الماضي خلال عرض إفتتاحي شهد حضور أبطاله وفريق العمل في إحدى دور العرض المعادي.

فيلم “المحكمة” تم عرضه بدءًا من الأربعاء الماضي ضمن الموسم الشتوي، بجميع دور العرض السينمائية في مصر السعودية الكويت ودول الخليج”. 

المحكمة من إخراج محمد أمين ومن تأليف أحمد عبد الله، وهو بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، سلوى عثمان، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، وآخرين

يتناول فيلم “المحكمة” العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو دار القضاء بداخل “المحكمة” .

ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

تتعرض النجمة غادة خلال عادل الأحداث للسجن، بعد قتلها والدتها بسبب إصابتها بمرض السرطان، لتلبى رغبة والدتها فى قتلها حتى تتخلص من الآلام التى تلازمها، وأبدعت النجمة غادة عادل خلال الدور وإتقان التعابير اللازمة للشخصية ومتطلبات المشهد حيث إنها من أصعب القضايا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *