>

رفضت الفنانة شمس الكويتية، الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأة كليب أغنيتها الجديدة “ابن الـ”.

وكتبت شمس تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، ردت خلالها على منتقديها قائلة، “يا جماعة ترى فيه فرق بين النقد وبين قلة الأدب”.

وكانت شمس قد ظهرت في بداية كليب “ابن الـ”، مرتدية قميص نوم، فضلًا عن قيامها بإيحاءات اعتبرها الجمهور إغراء واضحًا، لا يليق بها كفنانة تنتمي للخليج والوطن العربي، ووصفوا الفيديو بـ”الانحلال”.

وانهالت التعليقات الهجومية على شمس، عبر صفحتها الشخصية، فيما تداول آخرون الفيديو كليب على “تويتر”، وانتقدوا ملابسها الجريئة فيه بشدة.

يذكر أن أغنية “ابن الـ” من كلمات الغيم وألحان فراس الشذر، أما التوزيع لمهند غازي، وإخراج محمد عبدالعظيم.




شارك برأيك

تعليقان

  1. شايف روحه هذا ابن ال هههههههههههههههههههههههه ما كمل ؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!
    وهي ما بقى الا تسوي نكاح تلفزيوني مباشر معاه , يلا يتمنعن وهن راغبات هههههههههههههههههههههههههههههه بدل اللف والدوران قولي له زوجتك نفسي وشوية شهود على اشهار , واعملوا البتاع النكاحي في الظلمة …… الى اين يسير العرب ؟ يا خوفي يجي يوم نشوف اغنية ومعها عملية نوكاحية بحق وحقيق وعبر الاقمار الاصطناعية, وبعدين المعجبات والمعجبين يغنوها ويعملوها بحذافيرها على ناصية الشارع وبعدين ياتي احسنكم طريقة فيقول : لولا تنحيتم عن الطريق !!!! لان ما يطلع بايده يمنع الفن …….. لابد من ثورة تثقيفية عن االنكاح للصبايا وبشكل عاجل تعتمد الظلام التام الدامس , فعلى الحكومات العربية وجامعة الدول العربية تخصيص الامكانيات لتثقيف الشابات بخطورة فعل النكاح والشمس مشرقة , انا على استعداد لقيادة الحملة التثقيفية شرط مرتب محرز هههههههههههههههههههههههه وكل وحدة تريد نكاح رضاعي ارسلها في ظلمات القطب الشمالي ما ادري الجنوبي تعمل نكاح بالحلال وترجع بدل المسخرة الي جاي تصير .

  2. طبعا في حديث نبوي شريف مرعب قريت عنه :
    عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، قال : ” ……ثم يسرع الموت في المؤمنين فلا يبقى مؤمن ، فيقول الكافر قد كنا مرعوبين من المؤمنين فلم يبق منهم أحد ، وليس تقبل منا توبة فيتهارجون في الطرق تهارج البهائم ، ثم يقوم أحدهم بأمه وأخته وابنته فينكحها وسط الطريق ، يقوم عنها واحد وينزو عليها آخر لا ينكر ولا يغير ، فأفضلهم يومئذ من يقول : لو تنحيتم عن الطريق كان أحسن ، فيكونون كذلك حتى لا يبقى أحد من أولاد النكاح ويكون أهل الأرض أولاد السفاح ، فيمكثون كذلك ما شاء الله ، ثم يعقر الله أرحام النساء ثلاثين سنة ، لا تلد امرأة ولا يكون في الأرض طفل ، ويكون كلهم أولاد الزنا شرار الناس ، وعليهم تقوم الساعة ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *