>

أعادت مجموعة من الحسابات الفنّية بمواقع التواصل الإجتماعي نشر عدة صور للفنان المصري “كريم محمود عبد العزيز” مع زوجته التى استطاعت أن تلفت الأنظار بجمالها النادر في تلك الصور المتداولة، وهذا ما ركزت عليه الكثير من تعليقات الروّاد.

وتزوج الفنان كريم محمود عبد العزيز من خارج الوسط الفني في عام 2011، وعمره 25 عامًا، من «آن الرفاعي» ابنة رجل الأعمال المصري “مجدي الرفاعي”، التي نادرًا ما تظهر معه في المناسبات. واعترض والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز، على زواجه المبكر في البداية، لكن مع إصرار ابنه تمت الزيجة وأنجب بناته الثلاث «كندة وخديجة وحبيبة».

صورة من حفل زفاف الفنان كريم محمود عبد العزيز عام 2011
كريم محمود عبد العزيز وزوجته آن الرفاعي في ظهور نادر لهما

ويحرص «كريم»، على عدم نشر صور فتياته الثلاث، متعمد إبعادهن عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، باستثناء ذكرهن في إحدى المرات التي نشر فيها صورة له ووجهه ملون، مشيرًا إلى أن فتياته رسمن على وجهه لوحة ملونة.

مقالات ذات صلة: الموت يفجع عائلة الفنان الراحل ” محمود عبد العزيز “

«كريم» هو الابن الأصغر للفنان الراحل محمود عبد العزيز، وبدأ مسيرته الفنية في سن صغير بفيلم «البحر بيضحك ليه» عام 1995 وهو ابن الـ10 سنوات وقتها.  

تقاضى أول أجر له بعد مشاركته في فيلم «الناظر» وكان 600 جنيه، ورسب في امتحان التاريخ في المرحلة الإعدادية، بسبب مشاركته في مسلسل «رجل من زمن العولمة» مع الفنان القدير صلاح السعدني.، كما أنه لا يحب الأماكن المغلقة ولا ركوب «الأسانسير».

وروج النجم كريم محمود عبد العزيز، لفيلمه السينمائي الجديد “موسى” والذي من المقرر طرحه قريبا بدور العرض، ونشر كريم، صورة له من الفيلم، عبر حسابه الرسمي بإنستجرام، وعلّق: “مالقيتش لحم ودم أصاحبه، قررت اصاحب كومة حديد.. فيلم موسى.. أقوى من الحديد.. صيف ٢٠٢١ “.

فيلم موسى” من إنتاج شركات الإنتاج سينرجي فليمز، ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.

العمل بطولة ‏كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، صلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي وغيرهم، من إخراج بيتر ميمي، ‏وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *