أعرب الفنان الإماراتي ​عبد الله بالخير​ عن إنزعاجه من الطريقة التي تمّ فيها تنظيم حفل افتتاح بطولة كأس آسيا الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي.

وتداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو له أثناء حديثه في إحدى المقابلات التلفزيونية حيث قال:” أين هم الفنانون الإماراتيون”، لافتاً الى أن الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، بل متواضعاً جداً ولا يليق بحضارة الإمارات”.

 

View this post on Instagram

 

. الفنان #عبدالله_بلخير يوجه نقد قوي لمنظمي حفل #كأس_اسيا اسحب لليسار للتكمله ➡➡➡➡➡ . . . . . . . . . . . . . #ترند #بيفور_اند_افتر #حلا_الترك #حليمه_بولند #فرح_الهادي #الكويت #احلام_الشامسي #نانسي_عجرم #اصاله_نصري #بلقيس_فتحي #شيرين_عبدالوهاب #نجوى_كرم #دنيا_بطمه #مودل_روز #نهى_نبيل #دانه_الطويرش #فوز_الفهد #صمود_الكندري #شجون_الهاجري #هيا_عبدالسلام #هيا_الشعيبي #روى_الصبان #روان_بن_حسين #نصره_الحربي #كابتن_ريما #ترند

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on

وعن مشاركة الفنانة اليمنية ​بلقيس​ قال:” ليست هي من تغني أرضي وبلادي وسمايا بل هذا الكلام يغنيه فنانو الإمارات وليس بلقيس”.

يشار إلى أن بلقيس كانت شاركت في الحفل إلى جانب الفنانين الإماراتيين حسين الجسمي وعيضة المنهالي وقدمو أوبريت بعنوان “زانها الزايد”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *