>

استعرضت الفاشينيستا السعودية عبير سندر كيف تعيش أجواء شهر رمضان في سنغافورة بعد زواجها من مدرب الفنون القتالية البريطاني ليام أونيل واستقرت معه هناك حيث يعمل هو.
ونشرت عبير سندر مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” لقطات طريفة بينت من خلالها أنها تتقاسم الأعمال المنزلية مع زوجها في شهر رمضان، فهي تقوم بإعداد وجبة الإفطار بينما يتولى هو تجهيز السحور، خاصة وأن شهر الصوم قد تزامن مع آخر أيام شهر عسلهما.

وظهرت عبير سندر برفقة زوجها داخل المطبخ، حيث كان يقوم هو بإعداد مجموعة من الساندوتشات من أجل وجبة السحور، بينما جلست هي في انتظار الطعام.
المعروف أن عبير سندر عانت لسنوات من التعليقات العنصرية من جانب بعض رواد السوشيال ميديا بسبب لون بشرتها، وازدادت تلك الكلمات السلبية بعد زواجها من شاب أشقر وسيم، مما دفعها للرد على الحاقدين من خلال مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها أحبت زوجها وهو أحبها لأن روحيهما تلاقت وتشابهت شخصياتهما.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الطلاق على العيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    على قفا من يشيل هذه الاشكال السعوعية في لندن , اما السبب بزواج هكذ رجال من السعوعيات والخليجيات ذات الاوزان هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما فوق الفيلة , والالوان الصومالية الراسخة ههههههههههههههههههههههههههههههه لانهم يعتقدون ان المراة السعوعية هي مصباح علاء الدين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ما تفرك فيها يطلع الجني يقول شبيك لبيك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبالتالي يكتشف لا مصباح ولا بتاع او انها سريعة النضوب.ورميها اولى هههههههههههههههههههه يعني عملية نصب وهل هذا شكل مدرب فنون قتالية ؟؟؟؟ ضحك عليها من المشردين باين علي وجسمه خشب من النوم على الرصيف لا غير هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شعب وملك مهابيل ملطشة للرايح والجاي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *